كيف تجعل العروس عريسها يتمسك بها أكثر

الرجل يعشق المرأة الرومانسية

الرجل يعشق المرأة الرومانسية

صفات كثيرة تجعل الرجل يتعلق بالمرأة

صفات كثيرة تجعل الرجل يتعلق بالمرأة

تصرفي بعفوية معه

تصرفي بعفوية معه

كوني مرحة

كوني مرحة

ترغب كل فتاة أن يتعلق عريسها بها الى حد الجنون، سواء في الخطوبة أو بعد الزواج، وأن يستمر هذا الحب الى نهاية الحياة. ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس أن مثل هذا الحب يتطلب توافر مجموعة من الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة، والتصرف بطرق تجذبه لك؟

فكيف تجعلين عريسك يتمسك بك أكثر؟ إليك أبرز النصائح:

كوني عفوية

النصيحة الأولى التي نقدمها لك أن تتصرفي دائما معه بعفوية لأن هذه الصفة من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى الفتاة. فابتعدي عن التكلّف والتصنّع وتصرّفي ببراءة وصدق وعفوية ليعشقك أكثر.

احترمي أهله

وهذه النصيحة من أثمن النصائح لكل عروس من أجل الاستحواذ على قلب عريسها، وإنجاح علاقتها به. وعلاقتك الجيدة معه تُعتبر خط العبور الأول والأساسي ليس لبناء علاقة ناجحة وحسب، إنما لتشريع أبواب حبه لك وتعلقه بك.

اهتمي بجمالك دائما

يُقال أن العين تعشق قبل القلب  أحيانا، ولكن حتى لو عشقك قلبه أولاً، عليك أن تحافظي على جمالك دائما أمامه، وتُجددي فيه، لأن المظهر يلعب دوراً كبيراً في جذب الرجل للمرأة. ابرزي تفاصيل أنوثتك ومفاتنك وجمالك بطريقة جذابة وأنيقة.

احترمي رأيه

يتعلق الرجل جداً بالمرأة التي تحترم رأيه ولا تستخف به، بل تعيره اهتماما وتأخذ به أحيانا كثيرة. فإذا أردت أن يحبك تجنبي فرض رأيك عليه، ولا تستهزئي بأي رأي له حتى ولو لم يُقنعك.

غاري على عريسك ولكن احذري الشك

هل تعلمين أن الغيرة بين العروسين من الأسباب التي توطد العلاقة بينهما وتجعلهما يحبان بعضهما أكثر؟ لذلك لا تقلقي اذا كنت تغارين عليه فهذا الأمر سيُحبّبه بك، ولكن احذري ان تتحول الغيرة الى شك لأنه سيهرب حينها منك.

كوني مرحة

الفتاة التي تتمتع بحس فكاهي يعشقها الرجل أكثر من المرأة الجميلة، ويتعلق بها كثيراً لأنه يرى فيها المرأة القادرة على مساعدته في تجاوز المشاكل المستقبلية من دون هموم وتعب. فكوني مرحة.

هل أنت رومانسية؟

من اجمل الصفات التي تجذب الرجل للمرأة هي رومانسية العروس وانوثتها. فبالرومانسية يستطيع ان يحيا معك اجمل قصة حب، وبأنوثتك يستطيع ان يحس برجولته. فكوني هذه العروس ليتعلق بك خطيبك كثيرا.