أفكار رائعة للترفيه عن ضيوف حفل الزفاف

بالرغم من أن حفلات الزفاف أو احتفالات الزفاف الحديثة، قد أصبحت في معظمها أقصر بكثير مما كانت عليه في الماضي، إلا أن تقليعة احتفالات الزفاف التي تستمر لعدة ساعات طويلة، وربما لبضعة أيام، عادت للظهور بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، وإذا كنت أنت أيضا ممن يرغبون في احتفال زفاف طويل، هناك عدة أشياء يجب وضعها في الاعتبار أولا، وربما يكون من بين أهمها على الإطلاق هي  ضيافة حفل الزفاف من طرق ترفيه وتسلية ضيوف حفل الزفاف طوال فترة الحفل، لتجنب فترات الصمت الطويلة والمحرجة والتي غالبا ما تشهدها حفلات الزفاف الطويلة التي لم يتم الإعداد لها على نحو جيد.

من أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة رائعة من أفضل ترفيه وتسلية ضيوف حفلات الزفاف، والتي ستجعلك بالتأكيد مختلفة عن الآخرين:

إقامة عروض مبهرة بالألعاب النارية حيث يمكن للضيوف الانشغال بالتقاط صور لها.

استخدام الألعاب النارية الصغيرة التي تعرف باسم المشررة (Sparklers) ولضمان مشاركة الضيوف في الاحتفال ينصح بتوزيع العديد منها على ضيوف الحفل.

إقامة طاولة الشيف في داخل الحفل وتعتمد هذه الفكرة على الاستعانة بشيف محترف يقوم بتحضير عدد من الأطباق السريعة أمام ضيوف الحفل، ويفضل أن ترشيح عدد من ضيوف الحفل عن طريق القرعة أو طريقة أخرى مثيرة للاهتمام وطريفة، بأن يتولوا مهمة مساعدي الشيف.

إقامة عرض ساحر في داخل الحفل، وهي واحدة من أفضل طرق الترفيه في حفلات الاستقبال في حفلات الزفاف والتي ستضمن أيضا الترفيه عن الأطفال الصغار.

الاستعانة برسام محترف ليقوم برسم لوحات للعروسين والراغبين من ضيوف الحفل (يمكن اللجوء للقرعة لاختيارهم في حالة ضيق الوقت) خلال الحفل وهي طريقة تضمن حصول الحضور بما في ذلك العروسين على تذكارات لا تنسى من حفل الزفاف.

إقامة عرض إطلاق الحمام ويعتمد على إطلاق الحمامات البيضاء في السماء بعد انتهاء مراسم الزواج ويعد أحد الطقوس الرومانسية الشهيرة في حفلات الزفاف الأوروبية.

إقامة عرض إطلاق الفراشات ويعتمد على إطلاق الفراشات الملونة في الهواء.

تحويل حفل الزفاف إلى ما يشبه حفل توزيع الجوائز على أن يتضمن جائزة أفضل إطلالة، أفضل كلمة في حفل الزفاف وما شابه ذلك، على أن يكون اختيار الفائزين عن طريق مشاركة ضيوف الحفل بالتصويت في بطاقات مميزة.

إقامة عرض موسيقي رومانسي بألة القيثار الموسيقية.

إقامة عرض المهرج أو عرض الممثل الكوميدي لتسلية وإضحاك الضيوف.

إقامة عرض كاريوكي لإتاحة الفرصة للضيوف للكشف عن موهبتهم الفنية في الغناء والمشاركة في إحياء الحفل والاحتفال بالزفاف.

إقامة كابينة تصوير في موقع الحفل لإتاحة الفرصة لضيوف الحفل بالتقاط عشرات الصور الفورية.

إقامة عرض سيرك مصغر في داخل الحفل.

إقامة عرض مدافع الكونفيتي لإمطار الضيوف والحفل بأوراق الكونفيتي الملونة الجميلة.

إقامة عرض مبهر باستخدام الأضواء.

إعطاء عدد من ضيوف حفل الزفاف كاميرات فيديو والاستعانة بهم في تصوير الحفل وبذلك يصبح لديك أكثر من نسخة فيديو مسجلة وبمنظور مختلف ليوم حفل زفافك.