اجمل الوجهات السياحية في نيويورك لقضاء شهر العسل

اجمل الوجهات السياحية في نيويورك لقضاء شهر العسل

اجمل الوجهات السياحية في نيويورك لقضاء شهر العسل

حديقة سنترال بارك في نيويورك

حديقة سنترال بارك في نيويورك

في نيويورك Prospect Park حديقة بروسبيكت

في نيويورك Prospect Park حديقة بروسبيكت

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك

اهم الوجهات السياحية في نيويورك لشهر العسل Rockefeller Centerمركز روكفلر

اهم الوجهات السياحية في نيويورك لشهر العسل Rockefeller Centerمركز روكفلر

تايم سكوير اشهر الاماكن السياحية في نيويورك لشهر العسل

تايم سكوير اشهر الاماكن السياحية في نيويورك لشهر العسل

تمثال الحرية الايقونة الامريكية

تمثال الحرية الايقونة الامريكية

حديقة و جسر بروكلين في نيويورك- وجهات سياحية في نيويورك لشهر العسل

حديقة و جسر بروكلين في نيويورك- وجهات سياحية في نيويورك لشهر العسل

غراند سنترال تيرمينال في نيويورك لعشاق التسوق من العرسان

غراند سنترال تيرمينال في نيويورك لعشاق التسوق من العرسان

فندق ريتز كارلتون نيويورك

فندق ريتز كارلتون نيويورك

فندق سانت ريجيس نيويورك

فندق سانت ريجيس نيويورك

فندق فور سيزونز نيويورك

فندق فور سيزونز نيويورك

مبنى امباير ستيت في نيويورك معلمة تستحق زيارتها خلال شهر العسل

مبنى امباير ستيت في نيويورك معلمة تستحق زيارتها خلال شهر العسل

متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك

متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك

إذا كنتما تنويان قضاء شهر العسل في نيويورك فإنكما قد اخترتما واحدة من اجمل المدن العالمية واروع الاماكن حول العالم التي يحلم كل عروسين بقضاء رحلة شهر العسل فيها. نيويورك المدينة التي لاتنام و قلب امريكا النابض تضم العديد من المعالم السياحية العالمية الشهيرة، وسوف نعرض فى الموضوع التالي قائمه بأهم  هذه الاماكن السياحية التي يمكنكما زيارتها اثناء شهر العسل للاستمتاع برحلة عمر مميزة و غاية في الروعة. و المعلومات التالية بمثابة دليل شامل سوف تساعدكما بكل تأكيد فى تحديد اجمل الوجهات السياحية في نيويورك و التمكن من تنظيم برنامج سياحي ناجح لرحلة شهر العسل .

ثلاثة افضل فنادق في نيويورك لقضاء شهر العسل:

تتعدد في نيويورك خيارات الفنادق و تتنوع ما بين الفنادق الفاخرة والاخرى المتوسطة و يأتي تصنيفها بحسب الموقع او مرافق الاقامة و التي تظل في كافة الحالات انيقة و مثالية للاقامة خلال رحلة العمر. و نذكر من بينها افضل ثلاث فنادق و هي فندق سانت ريجيس نيويورك الذي يعود بنائه الى عام 1904 ليتم تجديده عام 2005 و يبقى رمزا للالق السياحيو واحدا من اهم المعالم السياحية و المعمارية في نيويورك. هناك ايضا فندق ريتز كارلتون نيويورك و الذي كان يعرف باسم سانت موريتز حتى عام 2002، و هو فندق غاية في الفخامة كما انه يمتاز بموقع استراتيجي في سنترال بارك وبخدمات في غاية الرقي و الجودة. و وقع اختيارنا لثالث افضل فنادق نيويورك على فندق فور سيزونز نيويورك الذي يعد مكانا مثاليا للاقامة خلال شهر العسل، فهو مكان فخم ويقدم لزواره اسلوب حياة البذخ و الرفاهية. يمتاز هذا الفندق بعمارة فخمة ستمنح للعروسين تجربة ملكية بامتياز، مع اروع إطلالة على وسط المدينة واطلالة اخرى على سنترال بارك.

اهم المعالم السياحية في نيويورك التي لابد من زيارتها خلال شهر العسل:

تضم نيويورك معالم سياحة شهيرة تجتذب اليها السياح من كافة انحاء العالم حتى اصبحت من الايقونات السياحية العالمية، وكلها اماكن رائعة تستحق استكشافها رفقة شريك العمر خلال رحلة شهر العسل. و نذكر منها التالي:

  • أشهر المعالم الحضارية في نيويورك:

تمثال الحرية: من منا لايعرف هذه المعلمة السياحية الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية، والتي يعد من ابرز رموز البلد. يقع تمثال الحرية في خليج نيويورك بجزيرة الحرية، ويبلغ ارتفاع هذا التمثال الضخم 93 متر و يرتكز على قاعدة عرضها 47 متر.

مبنى امباير ستيت : وهو اطول مبنى في نيويورك بإرتفاع يصل الى 381 متر، و يتكون من 102 طابق و 72 مصعداً. ويعد هذا المبنى من اشهر المعالم السياحية في نيويورك وواحد من ايقوناتها حيث ظهر في العديد من الافلام السينمائية الشهيرة.

تايمز سكوير : يعتبر ميدان التايمز من اهم المناطق السياحية في نيويورك وتعود تسميته الى كونه في السابق مقرا  لمبنى مكاتب جريدة التايمز. يشهد الميدان الكثير من الفعاليات الحيوية كاحتفالات رأس السنة كل عام. ويضم الميدان مطاعم عالمية بالاضافة الى فنادق ومحلات تجارية فخمة.

  • حدائق ومنتزهات نيويورك اماكن مثالية لشهر العسل:

جسر وحديقة بروكلين: يعد هذا الجسر واحدا من اقدم جسور الولايات المتحدة الامريكية و يربط ما بين منهاتن وبروكلين في نيويورك بامتداد فوق نهر است ريفر يبلغ 1825 متر. المكان مثالي لالتقاط صور شهر العسل و الاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة. وتُعد حديقة جسر بروكلين من اكبر الحدائق في نيويورك ومن اروع المعالم السياحة في المدينة.

سنترال بارك:سنترال بارك هي من اشهر المناطق السياحية في نيويورك وتعد من اكبر الحدائق العامة في العالم، و تستقطب اليها العديد من الزوار و السياح للتنزه وممارسة الرياضة، و تتمتع بطبيعة جميلة حيث الاشجار والبحيرات والتلال الخضراء.

حديقة بروسبكت: وتقع في منطقة بروكلين بنيويورك، وهي عبارة عن حديقة عامة وتعد ثاني أكبر حديقة عامة في المدينة، و تتوسطها بحيرة اصطناعية كبيرة.

منتزه واشنطن سكوير: (Washington Square Park)و يستقطب اليها الزوار من كافة مناطق امريكا والعالم ويضم معلمتين شهيرتين و هما قوس واشنطن ونافورة مائية عملاقة غاية في الجمال.

·متاحف نيويورك تستحق زيارتها خلال شهر العسل:

هناك المتروبوليتان للفنون وهو من اكبر المتاحف في العالم، و قد تم تأسيسه عام 1870 و يقع في منطقة الجادة الخامسة، ويضم العديد من الاثار التاريخية العريقة و مجموعة من الاعمال الفنية. ثمة ايضا متحف مدام توسو ( Madame Tussauds New York)و يقع بالقرب من ميدان التايمز، وهو أحد أهم فروع سلسلة متاحف الشمع التي أنشأتها مدام ماري توسود حول العام. وتضم نيويورك كذلك المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي ويعد هو الاخر من اكبر المتاحف في العالم، ومن اهم الاماكن السياحية في نيويورك ويقع غرب مانهاتن. أما مركز روكفلر الشهير في مدينه نيويورك فيمكن للعرسان الاستمتاع فيه بالكثير من الانشطه مثل التزحلق علي الجليد والاستمتاع بموسيقي ومشاهده عروض الرقص، و كذلك التسوق من المحلات التجاريه العديدة المتوفرة به. و يوفر المركز اطلالات بانورامية مذهلة على المدينة باكملها. و من اهم متاحف نيويورك كذلك نذكر متحف الفن الحديث و الذي تعود بدايته الى عام 1929، ويضم الآلاف من اللوحات الفنية و الرسومات والمطبوعات و المنحوتات والأفلام والتصاميم المعمارية وتصاميم المجسمات. وتشمل المعروضات نماذج من الفن الحديث والمعاصر و اعمال فنية شهيرة بما في ذلك لوحات الفنان العالمي بيكاسو و فنسنت فان غوغ وهنري ماتيس وكلود مونيه و غيرهم.

  • افضل 5 من اماكن التسوق في نيويورك امريكا:

تحتضن مدينة نيويورك اشهر المحلات التجارية و ارقى الماركات العالمية، و سيجد فيها عشاق التسوق من العرسان العديد من الخيارات الرائعة للتسوق خلال شهر العسل، ويشمل ذلك مراكز تسوق شهيرة وشوارع تجارية راقية، نذكر منها التالي:

شارع الجادة الخامسة : و هو اشهر شوارع مانهاتن نيويورك ومن افخم الشوارع التجارية في الولايات المتحدة الامريكية، ويضم مجموعة مختارة من المحلات التجارية الفاخرة.

تايم وارنر سنتر: و هو مجمع كبير و يعد من اهم و ارقى وجهات التسوق في نيويورك ويضم العديد من المحلات التجارية لاشهر الماركات العالمية المميزة، ويقع بالقرب من ميدان كولومبوس سيركل.

غراند سنترال تيرمينال : من اماكن التسوق المفضلة في نيويورك، و يضم 68 من المحلات التجارية الراقية الى جانب مجموعة من المطاعم المنوعة.

مانهاتن مول :من اشهر مراكز التسوق في نيويورك ويضم عددا من المحلات التجارية الراقية مثل فيكتوريا سيكريت و هالمارك و غيرها، و يقع بالقرب من ساحة هيرالد.

كوينز سنتر مول :من اكبر المولات في نيويورك وبه العديد من المتاجر الكبيرة لأشهر الماركات العالمية الى جانب محلات اخرى معروفة بعروضها واسعارها المناسبة مثل محل بيست باي الشهير و مايسيز وتارغيت وغيرها.