افضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في سيرلانكا

لسيرلنكا نكهز خاصة في شهر العسل

لسيرلنكا نكهز خاصة في شهر العسل

اختارا سيريلانكا لقضاء شهر العسل

اختارا سيريلانكا لقضاء شهر العسل

الطبيعة ساحرة فس سيرلنكا

الطبيعة ساحرة فس سيرلنكا

 تتمتع سيريلانكا بطبيعة خلابة

تتمتع سيريلانكا بطبيعة خلابة

توفر سيريلانكا الخصوصية والهدوء للعرسان

توفر سيريلانكا الخصوصية والهدوء للعرسان

 سحر الشواطىء في سيرلنكا

سحر الشواطىء في سيرلنكا

شهر العسل رائعا على شواطئ سيرلانكا

شهر العسل رائعا على شواطئ سيرلانكا

 في نوارا إليا يعيش العروسان تجربة شهر عسل رائعة

في نوارا إليا يعيش العروسان تجربة شهر عسل رائعة

عندما يبحث العروسان عن وجهة سياحية مثالية لرحلة شهر العسل، فإن اختيار الكثيرين منهن تقع على سيرلانكا، ذاك البلد الذي يستطيع أن يوفر لحظات لا تُنسى للعروسين بين طبيعة خلابة وساحرة وشواطئ رائعة ودافئة.

رحلة شهر العسل الى سيرلانكا ستكون بالتأكيد مثيرة ومشوقة، مليئة بالرومانسية والمغامرات، وتوفر أجواء ممتعة للعروسين لن تتكرر.

في جبالها يمكن للثنائي أن يجربا سويا ولأول مرة الأجواء الباردة والهادئة وسط مساحة من الخصوصية التي تؤمنها لهم الفنادق الرائعة، والطبيعة الساحرة.

أما في حال قصدا مدينة "نوارا إليا" فإن الرحلة ستنقلهما إلى عالم خيالي. فالطبيعة في هذه المدينة خلابة وفريدة تميزها تضاريسها وجبالها الخضراء وأشجارها وأزهارها الملونة والنباتات الخضراء التي تلف المدينة كلها. وجهة لن يندم على اختيارها العروسان وستكون بالتأكيد من الأمكنة المثالية التي توفر لهم رحلة هادئة مليئة بالاسترخاء والراحة وهو ما يحتاجاه بعد أشهر من الضغوط التي عاشاها في فترة التجهيزات.

ومن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في هذه المدينة حديقة ومحمية Hortain Plains National Park التي تتمتع بمناظر خضراء متنوعة وحيوانات محيطة بالمنتزه، إلى جانب الشلالات التي تتخلل هذه المحمية أبرزها شلالات ديفون التي تتداخل الغيوم بين أرجائها في الطقس البارد لترسم لوحة جميلة لا تنسى، يمكن خلالها للعروسين التقاط أجمل الصور لذكريات لا تنسى.

في هذا المنتزه يمكن أيضا أن يستمتع العروسان بالمشي بين الأشجار وبالقرب من المياه أو القيام برحلة عبر القارب في بحيرة جريجوري.

اختيار مدينة "نوارا إليا" ستكون مريحة بالتأكيد، خصوصا مع انتشار فنادق فخمة ورائعة فيها توفر أفضل الخدمات للعرسان.

الشواطئ والبحار في سيرلانكا

وللعروس التي تتطلع لقضاء رحلة شهر عسل في سيرلانكا على الشواطئ الجميلة والبحار فننصحها باختيار الساحل الجنوبي من البلاد وتحديدا جالي، وبينتوتا، وميريسا التي توفر للثنائي مغامرات مائية فريدة ورائعة. فشهر العسل هنا سيكون مثالي بالطقس المشمس، والشواطئ الرملية وممارسة رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغطس والقيام برحلات السفاري النهرية. كذلك سيكون أمام العروسين فرصة السباحة سويا لأول مرة، وأخذ الحمامات الشمسية.

حصن جالي والمتحف الوطني

واذا كان العروسان من محبي الآثار والتاريخ، فإن الرحلة الى سيرلانكا ستوفر لهم فرصة للتعرف على حصن جالي الذي يُعتبر من أهم المعالم الأثرية الشهيرة التي بُنيت في القرن السادس عشر. كما أن زيارة المتحف الوطني في جالي سيُعرف العروسان على تاريخ البلد الذي قصداه لقضاء رحلة شهر عسلهما.

منطقة كاندي

وننصح العروسان باختيار منطقة كاندي في سيرلانكا كإحدى أروع الوجهات السياحية في سيرلانكا، إذ تتمتع بالعديد من الأماكن الطبيعية السياحية مثل حديقة بيرادنيا التي تستقبل مليوني سائح سنويا، وحديقة رانويلي للتوابل، ونهر مهاويلي أحد أجمل أنهارها، تحيط به مناظر طبيعية رائعة. ولا يجب أن يفوت العروسان زيارة بحيرة كاندي واستئجار القوارب فيها أو الانضمام إلى إحدى رحلاتها.