اجمل البلاد لقضاء شهر عسل مليء بالمغامرات

زنجبار من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

زنجبار من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

اجمل شهر عسل في زنجبار

اجمل شهر عسل في زنجبار

ريو دي جانيرو البرازيل من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

ريو دي جانيرو البرازيل من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

في ريودي جانيرو - من اجمل الاماكن شهر عسل مليئ بالمغامرة ipanema شاطئ

في ريودي جانيرو - من اجمل الاماكن شهر عسل مليئ بالمغامرة ipanema شاطئ

اضواء الشفق القطبي في ايسلندا من اروع المغامرات لشهر العسل

اضواء الشفق القطبي في ايسلندا من اروع المغامرات لشهر العسل

المتحف في ريو جينيرو

المتحف في ريو جينيرو

 ايسلندا اجمل بلاد لشهر عسل مليء بالمغامرات

ايسلندا اجمل بلاد لشهر عسل مليء بالمغامرات

ايسلندا من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

ايسلندا من اجمل البلاد لشهر عسل مليئ بالمغامرات

زنجبار لشهر عسل مليء بالمغامرات

زنجبار لشهر عسل مليء بالمغامرات

سفاري زنجبار من اروع المغامرات لشهر العسل

سفاري زنجبار من اروع المغامرات لشهر العسل

يبحث العديد من العرسان عن اجمل البلاد لقضاء شهر عسل مليء بالمغامرات. فهذه الرحلة التي تعتبر اجمل ما يمكن ان يستهل بها اي زوجين جديدين حياتهما المشتركة الجديدة، هي بدون شك افضل فرصة للانطلاق و عيش اجواء المغامرات المثيرة و الاستمتاع مع شريك العمر بممارسة كل ما تتوق له النفس من أنشطة شيقة و مثيرة و نسج ذكريات رومانسية مفعمة بمغامرات ترسخ في الذاكرة مدى العمر.

اليوم اخترنا لكم في "هي" احدى اجمل البلاد للقضاء شهر عسل رومانسي ستمنح للعروسين كل ما يتوقان  اليها من تجارب سياحية مليئة بالمغامرات و اللحظات الرومانسية الجميلة. و تتنوع هذه البلدان المختارة ما بين سحر الصحاري و غموض الحياة البرية وعجائب الظواهر الطبيعية المذهلة، لنتعرف عليها:

  • ايسلندا لاستمتاع خلال شهر العسل بوهج الاضواء الشمالية المبهر:

ايسلندا من اجمل البلدان لشهر العسل التي تمنح للعرسان اروع فرصة لاستمتاع بمشاهدة اضواء الشفق القطبي الشمالية أو ما يسمى بظاهرة "أورورا" أو "الفجر القطبي". هذه الظاهرة التي تعتبر من اكثر العجائب الطبيعية  التي لطالما شكلت مصدرا للانبهار وسحرت الإنسان منذ القدم بعروضها المثيرة و الوانها المتنوعة الخلابة، ستكون بدون شك من اكثر المغامرات التي يمكن للعرسان عيشها و تجربتها خلال شهر العسل. و تكتسي هذه الظاهرة العجيبة في ايسلندا حلة خاصة لتأتي بمشهد سيريالي يبهج الروح و يحبس الانفاس من شدة جماله. و توفر العديد من الفنادق في شمال ايسلندا رحلات منظمة وعروض شهر عسل شاملة تتضمن بالاضافة الى تسهيل عملية مشاهدة الشفق القطبي، الاقامة و التنقل و جولات الهيليكوبتير الاختيارية و جولات بسيارات الدفع الرباعي، فضلا عن الزيارات لاماكن الشلالات وتمشطة تسلق الجبال و غيرها من البرامج السياحية. ويمكن للعروسين كذلك الاكتفاء بالاستلقاء على طرف المسبح في احدى الفنادق في شمال البلاد و الاستمتاع بمشاهدة اضواء الشفق القطبي وهي تحوم فوقهما في سماء المكان.

  • سفاري زنجبار من اروع المغامرات لشهر العسل:

سفاري زنجبار هي بكل تأكيد من اروع المغامرات لشهر العسل التي ستجعل العرسان يطلقون العنان لخيالهم و يعيشون الاحلام. تقدم زنجبار لزوارها من العرسان عروض و رحلات سفاري منظمة و شاملة تجمع بين اقامات فاخرة وسط احدى اشهر منتزهات سفاري في العالم معبضع ليالي من السمر و الرومانسية في جزيرة زنجبار الاستوائية الساحرة. وتأتي كل رحلة من هذه الرحلات منظمة بشكل يلبي كافة الاحتياجات و التطلعات ليجعل من رحلة شهر العسل تجربة متكاملة مليئة بالمغامرات الشيقة و الغريبة. وتتضمن الرحلة جولة في منتزهات "سيرينغيتي" و "نغورونغورو" و "مانيارا" يتعرف خلالها العرسان على قبائل "هادزا"، ويقضون لحظات رومانسية خيالية على شاطئ "نونغوي" الساحر برماله البيضاء الناعمة. و من اجمل المغامرات التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها هي الحياة البرية التي يمكن التعرف عليها عن قرب، فضلا عن مشهد الغروب الذي يأسر القلوب قبل الانظار بمنظره الرومانسي الساحر. سفاري زنجبار سيجعل من رحلة شهر العسل مغامرة برية عجيبة لن تنساها الذاكرة.

  • ريو ديجانيرو في البرازيل للانغماس في عالم المغامرات خلال شهر العسل:

تعتبر البرازيل واحدة من اكثر بلدان امريكيا اللاتينية حيوية و رومانسية، و تعد ريو ديجانيرو اجمل الوجهات السياحية بها. و هي الخيار المثالي كوجهة شهر العسل بالنسبة للعروسين اللذين يخططان لرحلة عمر مفعمة بالمغامرات الشيقة و الانشطة الممتعة. هنالك العديد من الأماكن السياحية المهمة التي يمكن للعروسين زيارتها و استكشافها خلال شهر العسل، بدءا من شاطئ ايبانيما Ipanemaبرماله الصحراوية الساحرة الى مختلف المعالم السياحية التي تشتهر بها المدينة. و من اشهر الاماكن التي تجعل من ريو ديجانيرو وجهة المغامرات بامتياز حديقة تيجوكا الوطنية وهي أكبر غابة مطيرة في العالم حيث يمكن الاستمتاع بالسير على الجبال وتجربة الطيران الشراعي والتعرف على الحياة البرية عن قرب. و تضم الحديقة واحدا من اشهر المعالم السياحية بالعالم و هو تمثال المسيح المخلصChrist the Redeemer . وثمة شاطئ جروماري و شاطئ كوباكابانا الساحرين و الذين سيجد فيهما العرسان أمثل الاماكن للاستجمام  و الاستمتاع بالاجواء البحرية المبهرة. و لعشاق الفنون و المتاحف تعتبر مقاطعة سانتا تيريزا من الاماكن التي تستحق الزيارة و الاستكشاف لما تتمتع به من طابع بوهيمي و فني رائع حيث تزينت ممراتها بالفسيفساء و تحف من الفن الانتقائي المثير. و اجمل ما يميز ريو ديجانيرو هو شواطئها الصحراوية و حمامات السباحة الطبيعية التي ستضفي على رحلة شهر العسل اروع اجواء المغامرة و تمنح للعروسين فرصة للانطلاق في احضان الطبيعة الجميلة.