المصورة السعودية نهلا عبدالرحمن لـ "هي": أشعر بالسعادة عندما أوثق أجمل لحظات العروسين

"أشعر بالسعادة عندما أوثق أجمل لحظات العروسين" هذه أبرز أسباب اختيار المصورة السعودية "نهلا عبدالرحمن" الاحتراف في مجال تصوير الاعراس، خاصة وأنها تميزت بأسلوبها الابداعي المميز في التقاط أجمل الصور للعروس وكافة التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف، انطلاقا من حبها للفنون عامة وفن التصوير خاصة منذ الطفولة.

التقت "هي" المصورة السعودية "نهلا عبدالرحمن"، المتخصصة في مجال تصوير الاعراس، للتعرف منها على مشوارها في عالم التصوير، ونصائحها لكل عروس وكل مصورة ترغب الاحتراف في مجال تصوير الاعراس.

عرفينا عن نفسكِ.

نهلا عبدالرحمن، تخصصي الدراسي هو التربية الفنية، احببت الفن والفنون عامة وفن التصوير خاصة منذ الطفولة، وتخصصت بتصوير الأعراس. 

حدثينا عن مشواركِ في عالم التصوير بشكل عام، وتصوير الاعراس بشكل خاص.

الحقيقة أنني كنت شغوفة في توثيق اللقطات العفوية والذكريات الجميلة، حيث كانت هواية واصبحت هدفا اسعى لتطويره واتطلع للأفضل، خاصة وأنني قد وجدت نفسي أكثر في تصوير "البورتريه" و"البيوتي"، بينما اخترت الاحتراف في مجال تصوير الاعراس لأنه مجال مختلف عن غيره. 

أين تعلمتِ فنون واسرار التصوير؟ 

في البداية كان اجتهاد شخصي عن طريق الاطلاع والمتابعة لدروس لمصورين المحترفين على "اليوتيوب"، ومؤخرا حضرت عدة دورات تدريبية عند أشهر المصورين، وما زلت اتعلم واطور من ذاتي وامكانياتي.

ما أسباب اختياركِ الاحتراف في مجال تصوير الاعراس؟ وما الذي يميز هذا المجال عن غيره من مجالات التصوير؟

الحقيقة أنني اخترت الاحتراف في مجال تصوير الاعراس لقلة وجود المصورات السعوديات المحترفات في مجال تصوير الاعراس، كما أن هذا المجال يتميز عن غيره كونه أهم يوم في حياة كل عروس، ويسعدني ان أوثق أجمل لحظات العروسين والتي ستبقى ذكرى خالدة لهما على مر الأعوام.

برأيكِ.. ماهي أبرز الصعوبات التي تواجه مصورات الاعراس؟

يعد ارتباك العروس أكبر وأصعب مرحلة تواجه كل مصورة، لأنه يوثر سلباً على التصوير والمصورة.

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف؟

انصح كل عروس بالاسترخاء والهدوء للحصول على الصور العفوية التي دائما ما تتميز بالروعة واللقطات الجميلة، فـ "التوتر هو عدو اللحظة.. واللحظة هي صورة".

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

اولاً الاستعانة بالله عز وجل والتوكل عليه، ثانياً ألا تتوقف عن التعلم، فعالم التصوير سريع ودائم التطور في التقنيات والمعدات، ويجب على كل مصورة أن تواكب هذا التطور كي تبرز عملها بتميز. 

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

اسعى لأن أكون مصورة عالمية، وأن يبرز اسمي في عالم التصوير.

كلمة أخيرة..

اوجه شكري لأسرة مجلة "هي" على استضافتها لي بهذا اللقاء، واتمنى لها المزيد من النجاح والتألق.

حساب المصورة السعودية نهلا عبدالرحمن على الانستجرام.