افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل

اكتشفا سحر الطبيعة خلال شهر العسل هذا الصيف في اليونان

اكتشفا سحر الطبيعة خلال شهر العسل هذا الصيف في اليونان

 افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل - الجزر العذراء الامريكية

افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل - الجزر العذراء الامريكية

افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل - اليونان

افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل - اليونان

الجزر العذراء الامريكية لشهر العسل واقع اقرب الى الخيال

الجزر العذراء الامريكية لشهر العسل واقع اقرب الى الخيال

شاطئ مونتي كارلو من اجمل الاماكن لشهر العسل في الصيف

شاطئ مونتي كارلو من اجمل الاماكن لشهر العسل في الصيف

منتجعات فخمة لشهر العسل في موناكو

منتجعات فخمة لشهر العسل في موناكو

مع اقتراب فصل الصيف و حلول موسم الاعراس يعكف الكثير من العرسان الجدد على التخطيط لشهر العسل و البحث على افضل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في هذا الموسم الدافئ من العام. كثرة الاقتراحات و تعدد الخيارات قد تضع العرسان امام حيرة من امرهم ما يجعل التخطيط لشهر لشهر العسل هذا الصيف مهمة غير سهلة. و لتيسير الامر جئنا فيما يلي باحدى اروع الاقتراحات و هي ثلاثة من افضل وجهات سياحية في الصيف لشهر العسل و اجمل الاماكن لكل عروسين لقضاء هذه الرحلة الرومانسية التي لاتتكرر في العمر.

موناكو لعيش اسلوب حياة المشاهر خلال شهر العسل هذا الصيف:

إذا كانت موناكو هي خياركما لقضاء شهر العسل هذا الصيف فهناك الكثير من المفاجآت والأجواء الراقية بانتظاركما. تشكل هذه الوجهة الاوروبية الساحرة مقصداً للأثرياء والمشاهير الذين بقصدونها كل صيف من جميع أنحاء العالم و ذلك للاستمتاع بما توفره من اجواء صيفية و مقومات سياحية لامثيل لها للاستجمام. صحيح ان إمارة موناكو صغيرة من حيث الحجم، ولكن ما تحمله في جعبتها من مرافق سياحية و مقومات الرفاهية يجعل منها وجهة سياحية فاخرة بامتياز. فهي توفر لزوارها من العرسان تشكيلة واسعة من الفنادق الراقية و المنتجعات المذهلة ما يجعل منها واحدة من أكثر المقاصد السياحية أناقة في العالم. و باعتبارها منطقة ساحلية، فإن موناكو تتمتع بشواطئ ساحرة على البحر تعرف باسم شاطئ الريفيرا الفرنسي حيث تحدها فرنسا من جميع الجهات. يمكنكما ان تنعما خلال شهر العسل هذا الصيف في موناكو باجواء الهدوء و الرومانسية و جمال الطبيعية الذي توفره الامارة ككل و شواطئها المبهرة بشكل خاص، فضلا عن ما تقدمه موناكو من رغد العيش من خلال تجارب الاقامة الفاخرة في منتجعاتها و فنادقها الفخمة.

شهر عسل اقرب الى الحلم هذا الصيف في الجزر العذراء الامريكية (Virgin Islands):

لاشك انكما سمعتما يوما عن الجزر العذراء ؟ هذه الوجهة السياحية الساحرة التي اذهلت الجميع! الجزر العذراء هي في الحقيقة تنقسم الى جزئين البريطاني و الامريكي، و نحن في موضوعنا هذا اخترنا لكما الجزر العذراء الامريكية (United States Virgin Islands)، و تقع على البحر الكاريبي شرق جزيرة بورتو ريكو (Porto Rico) و هي سلسلة مكونة من ثلاثة جزر رئيسية تسمى:  سانت كروكس (Saint Croix) و سانت توماس (Saint Thomas)  وسانت جون(Saint John). تعتبر جزر العذراء الامريكية افضل مكان سياحي مميز في الصيف لقضاء شهر العسل حيث انها تمتاز بطبيعتها الخلابة و جوها المعتدل و شواطئها التي تسحر بمياهها الفيروزية و رمالها الناعمة كل من زارها ... إنها ببساطة واقع يشبه الحلم وحقيقة اقرب الى الخيال. يمكنكما السفر الى هذه الجزر عن طريق امريكا انطلاقا من احدى ولاياتها مثل فلوريدا . يمكنكما الاستمتاع خلال شهر العسل في الجزر العذراء الامريكية بممارسة العديد من الانشطة و البرامج السياحية مثل السباحة و الغطس و الغوص في السواحل المرجانية والتجول بحرا على متن اليخوت، وصيد الاسماك وغيرها من الانشطة البحرية فضلا عن التجول مشيا لاستكشاف مشاهدها الطبيعية الرائعة بما فيها التكوينات الصخرية العجيبة، و الاسترخاء على شواطئها الهادئة و سط فضاء من السكينة و الهدوء. جزر العذراء الامريكية هي بحق وجهة مثالية لشهر العسل هذا الصيف بالنسبة للعرسان الباحثين عن الفخامة و الاسترخاء وسط اجواء من الخصوصية والعزلة المريحة.

اكتشفا سحر الطبيعة خلال شهر العسل هذا الصيف في اليونان:

لايختلف اثنان عن اهمية الجذب السياحي الذي تتمتع به اليونان، و لكن السياحة اليونانية تزداد جاذبيتها في موسم الصيف، لذلك فهي بدون شك من الاماكن السياحية المناسبة لكل عروسين هذا الصيف لقضاء شهر العسل. يحظى موسم الصيف في اليونان بالكثير من الاعجاب حيث الطقس المشمس في هذه الوجهة المتوسطية الجميلة له طابع خاص يجذب اليه الزوار من كل بقاع العالم. تزخر اليونان بمجموعة متنوعة من الجزر الجميلة و العديد من الشواطئ الساحرة على امتداد ساحل البر الرئيسى، مع تنوع مثير في طبيعتها مما يلبي تطلعات العرسان و اذواقهم على اختلافها. تضم اليونان مجموعة من الشواطئ الكبيرة الحيوية و شواطئ اخرى معزولة هادئة مناسبة للباحثين عن الخصوصية و السكينة، يمكنكما الاختيار بحسب ما يروق لكما. والى جانب السباحة و الاستجمام التي غالبا ما يجد فيها العرسان فرصة للاسترخاء و الانتعاش، توفر شواطئ اليونان و جزرها برامج سياحية متنوعة و برامج سياحية عديدة تمنح لزوارها من العرسان خلال شهر العسل في الصيف فرصة الاستمتاع بالرياضات المائية الشيقة  مثل ركوب الامواج و الغوص و الإبحار و غيرها الكثير. أما الريف اليوناني فهو حكاية أخرى يمكنكما ان تعيشا فيها تجربة فريدة من نوعها هذا الصيف، تكتشفان من خلالها سحر الطبيعة عبر التجول مثلا لمسافات طويلة على طول مساراتها و مشاهدها الخلابة.