اجمل 3 جزر شهر عسل مليء بالمغامرات

اجمل 3 جزر شهر عسل مليء بالمغامرات

اجمل 3 جزر شهر عسل مليء بالمغامرات

مغامرات القفز من جرف خليج امودي باي

مغامرات القفز من جرف خليج امودي باي

الشاطئ الاحمر في سانتوريني

الشاطئ الاحمر في سانتوريني

سانتوريني افضل جور لشهر عسل مليئ بالمغامرات

سانتوريني افضل جور لشهر عسل مليئ بالمغامرات

سانتوريني الجزيرة الساحرة مكان رائع لشهر العسل

سانتوريني الجزيرة الساحرة مكان رائع لشهر العسل

سيشيل افضل جزر لشهر عسل مليء بالمغامرات

سيشيل افضل جزر لشهر عسل مليء بالمغامرات

مغامرات شهر العسل لاحصر لها في جزر سيشيل

مغامرات شهر العسل لاحصر لها في جزر سيشيل

 يمكن للعرسان في سانتوريني الاستمتاع باجمل لحظات الغروب

يمكن للعرسان في سانتوريني الاستمتاع باجمل لحظات الغروب

الجزر بالعادة تعتبر هي الوجهة المفضلة لشهر العسل و تظل هي الخيار الامثل لاي عروسين ينشدان رحلة عمر مفعمة بالمغامرات المثيرة. و لايتجلى جمال الجزر في جمال طبيعتها الخلابة فحسب، و إنما كذلك في الفرص العديدة التي تمنحها لزوارها من العرسان لممارسة انشطة سياحية مميزة و الاستمتاع بخوض مغامرات مثيرة. و هذا يجعل من الجزر وجهة مفضلة ليس بالنسبة للعرسان الباحثين عن الرومانسية و الاسترخاء فحسب، و إنما كذلك لعشاق المغامرات الذي يتوقون الى الانطلاق خلال شهر العسل رفقة شريك العمر نحو عالم من الترفيه و الاثارة و الاستكشاف.

لذلك اخترنا اليوم ثلاثة من افضل جزر شهر عسل مليء بالمغامرات.

جزيرة سانتوريني عالم من المغامرات المتنوعة:

بموقعها فوق الجرف الاسود وسط منطقة بركانية نشطة و منحدراتها الصخرية الملونة، لاشك ان جزيرة سانتوريني اليونانية هي من أجمل جزر العالم لقضاء شهر عسل مليء بالمغامرات الشيقة. يمكن للعروسين التجول مشيا على الاقدام و استكشاف الاماكن المبهرة و التقاط صور تذكارية لشهر العسل في كل زاوية من زواياها ومشاهدها الطبيعة الاستثنائية و اطلالاتها البانورامية على بحر ايجة. اليكم اروع المغامرات التي يمكن للعروسين الاستمتاع بها خلال شهر العسل في سانتوريني:

  • مشاهدة غروب الشمس :  من اروع المغامرات الرومانسية التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها خلال شهر العسل في سانتوريني هي لحظات غروب الشمس التي تدعو الى التأمل و الرومانسية. يمكن للعروسين المشي عند غروب الشمس في منطقة "كالديرا" و هي عبارة عن جرف ممتد على طول 9 كلومترات، مشهد الغروب هناك مذهل لايمكن تفويته.
  • ركوب المركبات الرباعية: وهي ايضا من المغامرات الجميلة التي سيجد فيها العروسين متعة خلال شهر العسل. فطبيعة الطرق الموجوده فى أنحاء الجزيرة مرصوفة بالحصى وضيقة الممرات و التلال شديدة الانحدار تجعل من استئجار الدراجات الرباعية خيارا مفضلا و فعالا للتجول في انحاء الجزيرة ونشاطا ممتعا في ذات الوقت.
  • مغامرات في خليج امودي : يقع خليج امودي Amoudi Bay في مدينة أويا و يتمتع بميناء صغير وهو مكان ساحر غني بالانشطة و المغامرات. يمكن للعروسين تسلق المنحدرات هناك و السباحة عند قدم البركان و لتجربة شهر عسل اكثر اثارة يمكن للعروسين الغوص بالقرب من الخليج بحر ايجة أو القفز من المنحدر و السقوط في مياه الخليج الزرقاء الصافية.
  • زيارة البركان : لدى سانتوريني بركان نشط وتتوفر رحلات يومية الى البركان من قبل العديد من الوكالات السياحة في كل من فيرا و أويا. وتكون الزيارة للبركان عبارة عن جولة بالقارب مدتها يوم كامل وتتم خلالها زيارة الينابيع الساخنة.
  • الطعام اليوناني مغامرة بحد ذاتها: يمكن للعروسين الاستمتاع بتناول العشاء فى الهواء الطلق لجزيرة سانتوريني وسط مناظر بانورامية خلابة ومشاهد ساحرة. تجربة الطعام في الجزيرة مختلفة وفريدة من نوعها و ستمنح لكل عروسين انطباعا رائعا يفوق كل التوقعات. فالطعام لذيذ و الاطلالات رائعة تبهج الروح. ومن بين المطاعم التي يقترحها المسافرين الى الجزيرة مطعم Imerovigli.

جزر سيشيل لشهر عسل مليء بالاثارة و المغامرة:

عدا عن طبيعتها البكر الساحرة وموقعها المميز في ارخبيل بعيد عن التلوث وبيئة بحرية نظيفة غنية بالشعاب المرجانية، فإن جزيرة سيشيل توفر لزوارها من العرسان مغامرات ممتعة و مثيرة في محمياتها البرية و البحرية.  سيشيل هي من اصغر الدول في العالم و هي جنة فوق الارض عبارة عن جزر متناثرة عبر المحيط الهندي تزهو بالكثير من الشواطئ الرملية الساحرة و تحيط بها مياه فيروزية و الكثير من التلال الخضراء و اشجار النخيل وتحميها الصخور من الاطراف. تنقسم مجموعات جزر السيشيل الى مجموعتين و هما الجزر المرجانية المكونة من 70 جزيرة مسطحة و جزر "ماهي" المشكلة من 40 جزيرة غرانيتية صخرية جبلية. وبالاضافة الى الحدائق المعلقة و الشواطئ برمالها الناعمة، فإن جزر سيشيل تقدم لزوارها فرص عديدة لخوض المغامرات السياحية الشيقة منها:

  • الغوص و الغطس حيث المياه الدافئة للجزر تجعل من هذه الانشطة متعة حقيقية.
  • ركوب الاموج : و هي واحدة من افضل الانشطة التي يمكن للعروسين القيام بها في سيشيل خلال شهر العسل.
  • مشاهدة الاسماك الاستوائية و السلاحف: و ذلك تحديدا في شاطئ "أنسي سورس دارغون" والذي يتيح مشاهدتها دون الحاجة الى السباحة أو الغوص.
  • الغوص في ثاني اكبر جزيرة في سيشيل: وهي جزيرة براسلين حيث يوفر شاطئ "أنسي لازيو" اروع تجارب الغوص وسط صخور الغرانيت الشاطئ، و المياه الغنية بالشعاب المرجانية، مايمنح تجربة مثالية للغوص.
  • المشي و السباحة: في شاطئ "أنسي كوكوس" في جزيرة "لاديغ" يمكن للعروسين المشي لمسافات طويلة انطلاقا من "غراند أنسي."، و ثمة مسبح طبيعية محاط بالصخور الشاطئية لتجربة سباحة فريدة من نوعها.

جزر كوك لتجربة شهر عسل في ابعد مكان في العالم:

هي اكثر الجزر هدوءا على وجه الأرض وواحدة من اجمل الجزر في العالم، و السفر اليها يعطي انطباعا و كأنك تسافر الى اخر منطقة على الكرة الارضية : نعم هي بعيدة لكن شهر العسل يستحق تجربتها. تقع جزر كوك في منتصف جنوب المحيط الهادئ قريبة من القطب الجنوبي حيث لاتوجد بينها وبينه اية اراضي اخرى.  شواطئ مزدانة بأشجار النخيل وقمم بركانية تجعل من جزر كوك افضل مكان شهر عسل مليء بالمغامرات المتنوعة، وتعتبر المغامرة على سفوح الجبال متعة رائعة ومغامرة مليئة بالاثارة تستحق عيشها خلال شهر العسل. تضم جزر كوك الخمسة عشر شواطئ رائعة وغابات و ادغال كثيفة وبحيرات مرجانية شفافة و قمم بركانية، و كل جزيرة فيها افضل من الاخرى.

يمكن الوصول الى مطار راروتونغا Rarotonga في جزر كوك مرورا بالعاصمة النيوزيلندية اوكلاند أو المدينة الأسترالية سيدني، أو من مدينة لوس أنجلس الامريكية، و هذه مغامرة في حد ذاتها. صحيح ان جزيرتي راراتونغا وأيتوتاكي تعتبران من اشهر الوجهات السياحية، غير ان باقي الجزر الاخرى لاتقل جاذبية لاسيما بالنسبة لعشاق المغامرات وصيد اللؤلؤ الطبيعي .كل جزر كوك تعتبر اماكن مثالية و مواقع ممتازة للسباحة والغوص و الغطس، حيث يمكن ممارسة رياضات الشاطئ بانواعها وصيد الأسماك. ومن اجمل المغامرات التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها خلال شهر العسل التجديف وقوفا فوق المياه الكريستالية و رؤية الشعاب المرجانية و الاسماك من تحت الاقدام. انها لحظات خيالية لاتقدر بثمن.