بهذه الطرق تكسب العروس قلب خطيبها

كوني متفهمة له

كوني متفهمة له

تصرفي معه بعفوية

تصرفي معه بعفوية

الرجال يعشقون العروس المرحة

الرجال يعشقون العروس المرحة

كوني العروس الرومانسية التي تضج بالانوثة ليعشقك خطيبك

كوني العروس الرومانسية التي تضج بالانوثة ليعشقك خطيبك

ربما تساءلت عزيزتي عن كيفية كسب قلب خطيبك في فترة ما قبل الزواج، وهذا سؤال مهم، يساعدك في البحث عن أفضل تلك الطرق لإنجاح علاقتكما في فترة الخطوبة وما بعدها، خصوصا أنه في هذه الفترة يتحدد مصير العلاقة وتستعر فيها شعلة الحب أو تنطفئ.

ولكن بعض الأساليب تساعد العروس في كسب ود خطيبها وهذه أبرزها:

تمتعي بحس فكاهي

تجذب العروس التي تتمتع بحس فكاهي الرجل أكثر من المرأة الجميلة، وتقربه منه أكثر وتجعله يتعلق بها جداً لأن مثل هذه المرأة برأيه قادرة على مساعدته في تخطي الهموم والمشاكل مستقبلاً ولذلك ينجذب لها جداً.

كوني أنيقة

أن تكوني مرحة لا يعني أبداً إهمال مظهرك الذي يجب أن يكون دائما أنيقا وجميلاً، لأن الجمال يلعب أيضا دوره المهم في هذه الناحية.

هل انت عفوية؟

من أكثر الصفات التي تشد الرجل إلى عروسته هي أن تكون عفوية غير متصنعة وبعيدة عن التكلف. لذلك احرصي على التصرف معه في فترة الخطوبة وبعدها بعفوية ليرتاح لك.

تفهّمي عريسك

ومن بين الطرق التي تُكسبك قلب خطيبك هو تفهّمك لشخصيته جيداً. فرغم أن طباع الرجال تختلف ولكل منهم الأسلوب الخاص للتعامل معه، إلا أن جميعهم يبحثون عن المرأة التي تتفهمهم قبل أن تحبهم وسيفرح جداً إذا كنت تلك المرأة، وسيتمسك بك.

كوني رومانسية

الرومانسية من أجمل الصفات التي تجذب العريس للمرأة التي يرتبط بها، وتزيدها أنوثة وجمالا في عينيه. فكوني معه المرأة التي يحلم بكتابة قصة حبه معها ليتعلق بك جدا.

احترمي اهله

جزء كبير من نجاح العلاقة بين العروسين يعتمد على طبيعة العلاقة بين المرأة وأهل العريس. لذلك عليك ان تكسبي قلب خطيبك من خلال تكوين أفضل علاقة مع عائلته خصوصا حماتك التي ستكون بمثابة أمك الثانية بعد انتقالك الى المنزل الزوجي. فاحرصي على عدم التعامل معها على قاعدة أنها حماتك وحاولي كسب صداقتها منذ فترة الخطوبة.

كانت هذه أبرز الطرق التي تساعدك في كسب قلب خطيبك وتجعله يتعلق بك جداً.