افضل خمس منتجعات عالمية لقضاء شهر العسل في 2019

ما الذي يجعل المنتجع وجهة مثالية لقضاء شهر العسل ،وماهي افضل منتجعات عالمية لقضاء شهر العسل في 2019؟ لقد غدت المنتجعات السياحية في الكثير من مناطق العالم تتنافس في طرح عروض خاصة لشهر العسل لتستقطب اليها العرسان و توفر لهم افضل مقومات رحلة العمر. واصبحت هذه المنتجعات في حد ذاتها تشكل وجهات سياحية متكاملة توفر كل ما ينشده الزوار و السياح و العرسان من مقومات الراحة ومرافق الاقامة وكل الكماليات المتعلقة بالرفاهية بالاضافة الى البرامج السياحية المتنوعة مما يجعل رحلة شهر العسل تجربة عمر ممتعة مليئة بالتشويق و الاثارة و المغامرة و مفعمة بأجواء الاسترخاء و الهدوء و السكينة.

الى العرسان الجدد و كل المقبلين على قضاء شهر العسل، جئنا فيما يلي بافضل خمس منتجعات عالمية لقضاء شهر العسل في 2019، اخترناها من حول العالم ولاشك انها ستناسب جميع الاذواق و التطلعات.

منتجع فورسيزونز Four Season لاندا جيرافارو في المالديف:

يمكن للعرسان قضاء شهر العسل في منتجع فورسيزون المالديف في لاندا جيرافارو وهي جزيرة منعزلة تزخر بجمال الطبيعة الخضراء و سحر البحر. يعد هذا المنتجع واحدا من اروع منتجعات شهر العسل في العالم، حيث يتميز بموقع فريد في المالديف ما يجعل منه ملاذا رومانسيا مثاليا لتمضية رحلة العمر. يضم المنتجع 103 من فلل الاقامة ذات اسقف القش، و الشرفات الواسعة، موصولة بالبحر مما يوفر للعرسان العزلة المنشودة و الخصوصية المريحة. يقدم المنتجع عشاء رومانسي على ضوء الشموع و بإطلالة مذهلة على البحر، كما يوفر عروض التدليك الاسترخائية، و جولات على متن يخت لمشاهدة الغروب.

منتجع بيدريغال Pedregal كابو سان لوكاسفي المكسيك:

منتجع خيالي يمتاز بموقع استثنائي بجانب الجبال الشاهقة، في شبه جزيرة باخا الحالمة في شمال غرب المكسيك. يضم المنتجع 118 من غرف للاقامة و كلها بشرفات فسيحة ذات اروع الاطلالات البانورامية، مع حوض حمام ساخن مطل على البحر. و يمكن للعرسان تناول عشاء رومانسي في احد المطاعم في المنتجع وسط إطلالات رومانسية على الجبال من جهة و البحر من جهة اخرى مما سيمنح العروسين اجمل اللحظات و يترك لديهم ذكريات لا يمكن نسيانها.

منتجع قصر ناماسكارPalais Namaskar في مراكش:

يعتبر هذا المنتجع الفاخر واحة من الفخامة و الرفاهية الفائقة، سيجد فيه العرسان ملاذهم المثالي لقضاء شهر العسل وسط اجواء خيالية تنعش الروح و توقظ الاحاسيس، و تبعث على الراحة و السكينة والاسترخاء التام. يقع قصر ناماسكار في موقع مميز بواحة النخيل "بالموري" بمدينة مراكش، حيث اشجار النخيل و نسائم الصحراء الدافئة و إطلالات التلال الاطلسية المبهرة، وكلها اجواء استثنائية ستوفر للعرسان ما ينشدونه من اجواء رومانسية فريدة تجمع بين دفئ الشرق و نقاوة الطبيعة و فخامة المرافق. يمكن للعرسان كذلك التنعم بجلسات سبا لانظير لها بما في ذلك الحمام المغربي الذي تستخدم فيه مواد طبيعية مثل الطين المغربي، ثمة ايضا جلسات سبااسيوية و حصص اليوغا و اللياقة البدنية ... إنه ببساطة المكان الامثل للعرسان للحصول على الدلال و بدء الحياة الزوجية بانطلاقة كلها انتعاش وترف.

سبايس آيلاند بيتش ريزورتSpice Island Beach في غرينادا :

منتجع Spice Island Beach Resort  هو افضل وجهة لقضاء شهر العسل و استكشاف جمال جزيرة "غرينادا" الكاريبية و سحر طبيعتها الاخاذة. يقع المنتجع في منطقة حيوية تعج بالاماكن السياحية التي تستحق الزيارة خلال شهر العسل نذكر من بينها منتزه Queens Park  و ميناء Egmont Harbour .. يمكن للعرسان التنعم بإقامة رائعة خلال شهر العسل في إحدى الأجنحة التي يوفرها المنتجع و التي يبلغ عددها 64  جناحا وكلها ذات تصاميم كاريبية و طابع عصري في غاية الاناقة. جائت كل مرافق الاقامة بالمنتجع مجهزة بكافة مستلزمات الراحة ومقومات الرفاهية، فضلا عن كونها تتميز باطلالات ساحرة على بحر الكاربي و الحدائق المحيطة. وما على العرسان في هذا المنتجع الرائع سوى اطلاق العنان لحواسهم والتنعم بالاستجمام على الشاطئ والاستمتاع بجلسات المساج الاسترخائية و طقوس العناية بالجسم و البشرة وما غير ذلك من الخدمات و المرافق ومستلزمات الرفاهية القصوى التي يوفرها المنتجع.

منتجع فورسيزون Four Seasons  اناهيتا في موريشيوس:

يقع هذا المنتجع من ضمن سلسلة فور سيزون العالمية في واحدة من اجمل جزر العالم على الرغم من صغر حجمها، الا و هي جزيرة أناهيتا في موريشيوس. يتميز المنتجع بفخامة بارزة، حيث يوفر العديد من فلل الاقامة الفاخرة و غرف فسيحة و عصرية يصل عددها الى 136 غرفة. كما يضم المنتجع كل مرافق الترفيه بما في ذلك مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي واحواض السباحة، و غير ذلك من المرافق الاخرى المتعددة و المتنوعة التي تضفي على الاقامة لمسات الترف و الرفاهية. يمتاز المنتجع بموقع رائع بالقرب من الشاطئ و الحديقة الاستوائية، مما يجعل منه مكانا مثاليا لشهر العسل حيث يوفر للعرسان اجواء الخصوصية و السكينة.