اجمل وجهات شهر العسل الرومانسية لقضاء وقت خيالي

العرسان دائمًا ما يبحثون عن اماكن رومانسية مناسبة لقضاء أفضل شهر عسل ممكن مع شريك العمر. وإذا كنتما من العرسان الجدد الذين يبحثون عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل عما قريب، فإننا نقترح عليكما خمسة من اجمل وجهات شهر العسل الرومانسية لقضاء وقت خيالي، و لاشك أنكما ستجدان من بينها وجهتكما المنشودة:

توسكانا، إيطاليا :

توسكانا ايطاليا هي من أفضل الوجهات الرومانسية في العالم و اجمل اماكن شهر العسل. و ان كانت ايطاليا تشتهر بكونها بلد الرومانسية و السحر و الجمال، فإن توسكانا هي نبض هذه الرومانسية الايطالية و روح هذا السحر و الجمال. الطبيعة البكر الخلابة في توسكاما تأسر النفس و تنعش الروح؛ فما هو اجمل من ان تجدا نفسيكما محاطين بحقول الكروم المترامية الاطراف و بساتين الزيتون و اشجار السرو الباسقة، وأشعة الشمس الذهبية تحتضنكما من كل جانب!! إن شهر العسل في هذه المنطقة الساحرة من شمال غرب إيطاليا يعني لحظات رومانسية وسط اجمل الاطلالات على البحر و اروع المناظر الطبيعية الآسرة.

كاواي، هاواي :

ما رأيكما بقضاء شهر عسل في واحدة من اجمل جزر هاواي وأقدمها؟ كا واي هي رابع اكبر جزر ارخبيل هاواي، و تعتبر وجهة سياحية غاية في الجاذبية و مكان اجمل من الخيال و ذلك بفضل ما تتمتع به من طبيعة خلابة تتناغم فيها السماء الزبرجد، مع الشواطئ الرملية الذهبية و المياه الفيروزية لمحيطها الهادئ لتغدو وكأنها فردس نعيم فوق الارض. ما عليكما سوى التوجه اليها و الانطلاق مغامرة شهر عسل رومانسي لاستكشاف أماكن السياحية المميّزة مثل وادي كانيون و مغارة كاواي، و الاستمتاع بممارسة أنشطة سياحية متنوعة ومشوقة بما فيها المشي سويا الساحل البحريّ للجزيرة وسط اجوائها الرومانسية بامتياز.

مراكش، المغرب:

 تعد مراكش واحدة من اكثر مدن العالم رومانسية المثالية لشهر العسل، و ذلك وفقا لتصنيفات من قبل العديد من الصحف العالمية بما فيها صحيفتي "فوربس" و "اندبندانت" البريطانية. و لاغرو في ذلك لكون مراكش الملقبة بالمدينة الحمراء وأيضا مدينة النخيل تتميز بالكثير من المؤهلات السياحية و التاريخية و الحضارية التي تجعل منها قبلة شهر العسل للعرسان الرومانسيين عبر العالمو لاسيما من اوساط المشاهير. مراكش وجهة مثيرة للاهتمام بالنسبة للراغبين في استكشاف معالم استثنائية واماكن اكثر من رائعة مثل الأسواق التقليدية الكبيرة والبازارات والمطاعم المتنوعة والمقاهى المميزة. و تعد مراكش كذلك مقدا للسياحة الباذخة للعرسان الراغبين في الاستجمام خلال شهر العسل و التنعم بالسياحة الفاخرة المترفة حيث تضم المدينة العديد من الفنادق و المنتجعات الفخمة.

لانزاروت، جزر الكناري:

ما الرومانسية سوى اللجوء الى الطبيعة رفقة شريك العمر؟ وجزيرة لانزاروت الواقعة في اقصى شرق جزر الكناري تقدم لزوارها من العرسان الفرصة الذهبية للخلود الى الطبيعة خلال شهر العسل. أنها مكان مثالي للاسترخاء و الحصول على السكينة وهدوء الاعصاب، حيث يمكن الاستمتاع بأشعة الشمس على مدار العام، و مشاهدة مناظر طبيعية قل نظيرها مشكلة من الطبيعة الخضراء و الصخور البركانية الحمراء و التربة السوداء وكأنها لوحة مرسومة بإبداع فني لامثيل له. يمكنكما تمضية اجمل لحظات العمر في الاستجمام على الشواطئ الساحرة برمالها البركانية الجميلة ومشاهدة فوهات الحمم البركانية المدهشة، والتنعم بارقى سبل الرحة و الترف في افخم الفنادق و المنتجعات. لانزاروت هي حقا أحد أجمل جزر الكناري لقضاء رحلة شهر عسل رومانسية لا تنسى.

كيوتو، اليابان:

كيوتو هي واحدة من اجمل الوجهات السياحية الرومانسية في العالم و افضل المدن اليابانية لقضاء شهر عسل رومانسي للغاية. تشتهر كيوتو بكونها مدينة أزهار الكرز التي تنتشر في ارجائها لتحولها الى جنة تعبق بعبيرها. سوف تقضيان أحد أروع رحلات شهر العسل في هذه المدينة مع ما تزخر به من حدائق فائقة الجمال وبيوت الشاي الرائعة و حقول الشاي، فضلا عن العديد من المعابد العتيقة و الاسواق غيرها من المآثر السياحية  القديمة التي يمكنكما استكشافها خلال الرحلة. و مايزيد من جمالية الاجواء الرومانسية في كيوتو هو ليس روعة مناظرها الطبيعية الخلابة فحسب، و إنما قدرتها على جعل الزائر يعيش أجواء يابانية حقيقية من خلال العديد من التجارب اليومية تشمل جلسات الشاي الياباني و اصول الضيافة الاصيلة للبلد بما في ذلك اصناف المأكولات التقليدية و طقوس تقديم و تنازل الطعام و غيرها من الالتجارب الحضارية التي يمكنما عيشها خلال اقامتكما في هذه المدينة الجميلة.