أسعد شهر عسل في اسعد دول العالم

الدنمارك ثاني اسعد دولة لاسعد شهر العسل

الدنمارك ثاني اسعد دولة لاسعد شهر العسل

الدول الاسكندنافية و ايسلندا اسعد الدول و افضل مكان امشاهدة ظاهرة الشفق القطبي

الدول الاسكندنافية و ايسلندا اسعد الدول و افضل مكان امشاهدة ظاهرة الشفق القطبي

النرويج اجمل المناظر الطبيعية

النرويج اجمل المناظر الطبيعية

النرويج ثالث اسعد دولة في العالم - افضل مكان لمشاهدة الشفق القطبي خلال شهر العسل

النرويج ثالث اسعد دولة في العالم - افضل مكان لمشاهدة الشفق القطبي خلال شهر العسل

ريكيافيك، آيسلندا لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي

ريكيافيك، آيسلندا لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي

فنلندا اسعد دول العالم في 2019 لاسعد شهر عسل

فنلندا اسعد دول العالم في 2019 لاسعد شهر عسل

هولندا لاسعد شهر العسل

هولندا لاسعد شهر العسل

هل انتما من العرسان الجدد الذين يبحثون عن وجهة لقضاء شهر العسل المرتقب؟ ما رايكما في ان تستهلا حياتكما الزوجية بسعادة و تقضيا اولى رحلاتكما الزوجية في واحدة من اسعد الدول في العالم في عام 2019؟ بحسب التقرير السنوي الذي تصدره منظمة الامم المتحدة، فقد كشفت النتائج قبل بضعة ايام و تحديدا يوم الاربعاء الماضي 20 مارس 2019، عن قائمة بأكثر دول العالم سعادة. دعونا نتعرف على الخمس الاوائل منها، فلربما يقع اختياركما على إحداها لتكون وجهتكما المفضلة لقضاء رحلة شهر العسل ؟

فنلندا:

تصدرت فنلندا قائمة اكثر الدول سعادة للعام الثاني على التوالي وتصدرت الدول الإسكندنافية القائمة. ومن اهم المعايير التي جعلتها تكون اسعد دول العالم هو ذلك الاتصال الذي توفره مع الطبيعة حيث تحظى الطبيعة فيها بالكثير من العناية و الحماية. كما انها دولة يعمها الامان وتوفر جودة اساليب الحياة مما يشعر الشخص بالارتياح و الرضا. يشتهر سكان فنلدنا بحبهم الكبير لجلسات الساونا الدافئة، مما يفسر عدم تذمرهم من الطقس القارس البارد والاجواء المظلمة والمضببة؛ ناهيك عن أن هذا النوع من الاجواء قد يشكل لاي عروسين بيئة رومانسية مثالية لتمضية شهر العسل.

الدنمارك:

احتلت الدانمارك المرتبة الثانية، و هي التي لطالما ظهرت ضمن الدول المتصدرة لقوائم أكثر البلدان هناء و سعادة في العالم. ويعود الفضل في ذلك الى ان البلاد يعمها السلام و الامان، و تتوفر بها كل الامكانيات اللازمة للعيش الكريم، ومقومات الرفاهية و الترف. و تنعم البلاد بالكثير من المدن والقرى التاريخية والمآثر السياحية العتيقة، فضلا عن الجزر الساحرة والطبيعة الخلابة و الاجواء الساحرة مما يجعلها بحق من الوجهات الاجمل لشهر العسل.

النرويج :

جائت النرويج في المرتبة الثالثة ضمن اسعد دو ل العالم، ويعود الفضل في ذلك الى ماتحظى به البلد من أمان اجتماعي ومساواة وما ينعم به سكانها من رفاهية. وسيكون شهر العسل فرصة رائعة لاكتشاف ما تتمتع به هذه البلاد من جمال اخاذ و طبيعة خلابة و مرافق سياحية فخمة و فاخرة، فضلا عن المعالم السياحية العديدة التي تستحق اكتشافها خلا رحلة العمر.

أيسلندا:

تاتي ايسلندا رابعا على قائمة أسعد دول العالم، و لاشك أن جمال الطبيعة الذي تمتاز به البلد من اهم اسباب السعادة في هذا البلد. و سيجد فيها العرسان افضل مكان لتمضية شهر العسل وسط اروع المناظر الطبيعية جميلة واكثر المعالم السياحية جاذبية. و نذكر من اهم هذه المعالم الينابيع الساخنة الموجودة في البلد بكثرة، والشواطئ ذات الرمال البركانية السوداء، و شلال Dettifoss الاقوى في اوروبا، و شلال Skogafoss الشهير، و غير ذلك الكثير من المعالم الطبيعية العجيبة و المبهرة. من اكثر الوجهات السياحية ابهارا في ايسلندا العاصمة "ريكيافيك" حيث يمكن للعروسين الاستمتاع بمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي

هولندا:

وهي خامس اسعد دولة في العالم، باعتبارها من الدول التي تحتل مراتب متقدمة في مستوى الرفاهية والترف، عالميا.سيجد العرسان فيها الكثير من الاماكن السياحية المزدهرة والجديرة بالاستكشاف خلال شهر العسل، بدءا من امستردام العاصمة و ماتشتهر به من مرافق سياحية تعج بالحياة مثل المقاهي و المطاعم و الحدائق، اضافة الى القنوات المائية الجميلة و المنازل الملونة الزاهية و غيرها الكثير من المعالم السياحة سواء داخلها او في المدن و المناطق الهولندية الاخرى.

و فضلا عن ذلك كله فإن الدول الاسكندافية التي تتصدر قائمة اسعد الدول في العالم الى جانب ايسلندا، تعتبر كلها من الدول المثالية لاستكشاف ظاهرة الشفق القطبي، و الاستمتاع بمشاهدتها عن قرب خلال شهر العسل.