كيف تُحضّرين مفاجأة مميزة لوالدة عريسك في عيد الأم؟

التقرب من حماتك يُعد مفتاح العلاقة الوطيدة مع عريسك، لأن الأم ستبقى الرقم الأصعب في حياة أي رجل ولا يمكن أن يتخلى عنها مهما حدث بينهما من مشاكل.

فإذا كان عريسك من أولئك الذين يتعلقون بأمهم جداً ولا يتحملون فكرة رحيلها، فإنك تستطيعين اذاً ان تجعليه يهيم بك من خلال علاقتك الوطيدة بأمه، فاستغلي الآن مناسبة عيد الأم، سواء كنت مخطوبة أو عروسا جديدة، من أجل تحضير مفاجأة مميزة لوالدته.

فكيف يمكنك ذلك؟ الخيارات أمامك كثيرة ويخضع تطبيق أغلبها للظروف المحيطة بالعائلة، فمثلاً:

إذا كنت ما زلت مخطوبة، يمكنك الاتفاق مع العريس بإرسال الأم إلى أحد أولادها أو أقاربها لأمر ما يتم الاتفاق بشأنه معهم، واستغلال فرصة عدم وجودها في المنزل والقيام بتزيينه بالبالونات، والعبارات التي تعبّر عن المناسبة وعن الأم.

قومي أيضا بتحضير مائدة مميزة لها، تعتمدين فيها على طلب الأطعمة الجاهزة كون لا مجال في مثل هذا اليوم لتضييع الوقت في المطبخ، مع ضرورة إحضار قالب حلوى للمناسبة.

وحضّرا أيضا لها الهدايا لتقديمها لها عند وصولها، مع ضرورة الحرص على تواجد هدية خاصة بها بين الهدايا كأن تطبعا صورتها على فنجان زجاج، أو حفر اسمها الشخصي على تعليقة ذهب، أو أي فكرة توحي بأن هذه الهدية تخصها شخصيا.

وعندما يحين موعد عودتها إلى المنزل فاجآها بكل هذه التحضيرات وقوما بمعايدتها بحرارة  وشوق. فإن مثل هذه المفاجأة لن تنساها حماتك وستقربك منها أكثر.

تنظيم الاحتفال للعروس الجديدة

أما في حال كنت عروسا جديدة، فنظمي كل هذه الأفكار ولكن في منزلك، وقومي بدعوتها مع والدتك إلى المنزل وفاجئيها هناك بكل هذه التنظيمات الاحتفالية المميزة.

ولكن احرصي في هذه الحال على المساواة بين الهدايا بين أمهاتكما حتى لا تتحسس إحداهما من هدية الأخرى.

ومن بين المفاجآت المميزة أيضا في حال كنت عروساً جديدة، دعوتها مع أمك للعشاء في مطعم مميز، والاتفاق المسبق مع المطعم بتحضير أجواء خاصة من وحي المناسبة لهما.

الأفكار كثيرة بشأن مفاجأة حماتك بعيد الأم، فاختاري الأنسب لك.