افكار هدايا عيد الام للحموات 2019

اشتري لها مجموعة من الملابس الفاخرة

اشتري لها مجموعة من الملابس الفاخرة

هدية المجوهرات

هدية المجوهرات

اختاري لها ماكينة Creatista plus

اختاري لها ماكينة Creatista plus

 اشتري لها العطور

اشتري لها العطور

الهدية المميزة تقرّب العروس من حماتها

الهدية المميزة تقرّب العروس من حماتها

ترغب كل عروس بتقديم هدية مميزة لحماتها في عيد الأم، كرسالة محبة لها، وللتقرب من والدة العريس. لذلك فإنها تحتار في اختيار الهدية الأنسب لها. ولكن لا داعي للحيرة عزيزتي إذ أن الخيارات أمامك ستكون كثيرة، ولا تترددي أبداً في التشاور مع العريس بشأن الهدية التي تنوي شرائها لحماتك، كونه أكثر علماً بما ينال استحسانها.

"هي" تقدم لك عزيزتي أفكار هدايا عيد الام للحموات 2019:

المجوهرات

مهما تقدّم العمر بالمرأة تبقى المجوهرات من أهم الهدايا التي تجذبها، فلا تترددي في اختيار سلسال لها مع قلادة، أو سوار من الذهب، أو أقراط أو أي قطعة ذهب مميزة. واذا كنت ترغبين بالتقرب منها جداً، وإسعاد عريسك، خصصي لها قلادة محفور عليها اسمها، فإنها ستكون هدية مميزة جداً.

العطور

تُعتبر العطور من الهدايا الكلاسيكية التي تُعجب النساء جميعاً، وتناسب مختلف المناسبات فلا تترددي في تقديمها لها.

ماكينة القهوة

إذا كانت حماتك من أولئك المدمنين على تناول القهوة يومياً، فلا تترددي في اختيار ماكينة قهوة لها بمناسبة عيد الأم. فالهدية ستكون مميزة جداً.
اختاري لها ماكينة Creatista plus الجديدة التي توفر  لعشاق القهوة أقرب تجربة ممكنة لما يقدمه باريستا محترف، وتتيح هذه الماكينة المصممة بالتعاون مع بريفل، للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بفن الرسم على القهوة بالحليب بفضل قدرتها على توفير تشكيلة متنوعة من قوام رغوة الحليب !

النظارات الشمسية

لا تترددي في تقديم نظارات شمسية لحماتك، إذا كانت تعتاد على ارتدائها، واختاريها من ماركة مشهورة عالميا، مع مراعاة أن يناسب تصميمها سن حماتك.

أغراض تحتاجها

يمكنك عزيزتي العروس أن تفاجئي حماتك بهدية ترغب باقتنائها، وهذا يُتاح لك معرفته عن طريق عريسك، فإذا كانت ترغب مثلاً بشراء شنطة سفر مميزة، ففاجئيها بها يوم عيد الأم، وكذلك الأمر بالنسبة للهاتف، فستفرح جداً به اذا كانت تنوي استبدال هاتفها القديم.

ملابس فاخرة

اذا كنت على علم بذوق حماتك بشأن الملابس، فلا تترددي في شراء مجموعة من الملابس الفاخرة لها، وتقديمها لها في عيد الأم.

إكسسوارات مميزة

من الهدايا المميزة لحماتك في عيد الأم نذكر أيضا الاكسسوارات على أنواعها، مثل ساعة اليد ذات الماركة العالمية، أو حقائب اليد المميزة، أو أطقم الإكسسوار المناسبة لفساتين السهرة وغيرها من الإكسسوارات التي تحتاجها.

وتذكري عزيزتي ان تُرفقي أي هدية من تلك الهدايا، بباقة من الورود لها، ودعوة عشاء أو غداء.

كانت هذه أبرز افكار هدايا عيد الام للحموات 2019 فلا تترددي عزيزتي العروس في اختيار منها ما يناسب علاقتك مع حماتك.