شهر العسل في موناكو  وجهة الاثرياء

الحديقة اليابانية في موناكو مكان رائع لشهر العسل

الحديقة اليابانية في موناكو مكان رائع لشهر العسل

الحديقة اليابانية في موناكو.

الحديقة اليابانية في موناكو.

حديقة الاميرة غريس في موناكو

حديقة الاميرة غريس في موناكو

شاطئ اليخوت في مونتي كارلو موناكو

شاطئ اليخوت في مونتي كارلو موناكو

شهر العسل في موناكو قبلة الاثرياء - فندق فرمونت

شهر العسل في موناكو قبلة الاثرياء - فندق فرمونت

فخامة المرافق السياحية في موناكو

فخامة المرافق السياحية في موناكو

موقع رائع على الريفيرا الفرنسية

موقع رائع على الريفيرا الفرنسية

موناكو موقع مميز في اوروبا

موناكو موقع مميز في اوروبا

موناكو وجهة مثالية لشهر عسل ينبض بالحيوية و الحياة

موناكو وجهة مثالية لشهر عسل ينبض بالحيوية و الحياة

 مونتي كارلو احياء راقية و نظيفة

مونتي كارلو احياء راقية و نظيفة

مارأيكما في قضاء شهر العسل في بلد المشاهير و الاثرياء موناكو؟ صحيح انها تعد واحدة من اغلى الوجهات في العالم و اكثرها فخامة، و لكن هل هناك افضل من شهر العسل لعيش تجربة راقية كهذه؟ ما هي إذا المزايا التي تجعل موناكو قبلة للمشاهير و الاثرياء، وماهي المقومات السياحية التي تجعل من هذه الدولة الصغيرة والفخمة مقصدا سياحيا بامتياز و وجهة مثالية لقضاء شهر العسل ؟

موقع مثالي في اوروبا:

من اهم المزايا التي تجعل من موناكو معشوقة الاثرياء و المشاهير موقعها المثالي في غرب اوروبا على شاطئ ريفيرا الفرنسي حيث تحدها دولة فرنسا من ثلاث جهات، كما تقع على مسافة قصيرة لاتتعدى 16 كلم من كل من مدينة نيس الفرنسية و دولة ايطاليا. وهذا امر رائع بالنسبة لشهر العسل حيث سيتيح للعرسان فرصة زيارة اكثر من دولة في رحلة عمر واحدة.

طقس جميل و اجواء رومانسية بامتياز:

تتمتع موناكو بطقس معتدل وجيد في اغلب فصول العام. فالمناخ في موسم شتاء موناكو يكون معتدلا مع درجات حرارة متوسطة، في حين ان موسم الصيف يشهد درجات حرارة لا تتعدى 26 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك فبفضل الموقع المميز على شاطئ الريفيرا الفرنسية، تهب نسائم البحر اللطيفة على المكان مما يوفر للزوار من العرسان الرومانسية المنشودة، ويترك لديهم شعورا بالانتعاش والانطلاق خاصة خلال مواسم الصيف الحارة.

فخامة المرافق السياحية:

تضم موناكو عددا كبير من الفنادق الفاخرة و المطاعم الراقية و أماكن التسوق الفخمة، وجميع الفنادق في مدينة "مونتي كارلو" من فئة الخمسة نجوم و الاربع نجوم. تقدم كل فنادق البلاد خدماتها للزوار وفق مبادئ الجودة والرفاهية و بأسلوب يعكس الفخامة والرقي. ومن اشهر الفنادق نذكر “لو ميرديان بيتش بلازا” والذي يتوفر على شاطئ خاص و يوفر انشطة الغوص و يقع بالقرب من الحديقة اليابانيّة، وفندق "فرمونت مونت كارلو" بموقع مميز قرب الشاطئ وقصر الأمير، وفندق “قصر الميناء” الواقع قرب المطار. أما المطاعم فهناك تشكيلة كبيرة و متنوعة من المطاعم العالمية و تقدم اشهى الاطباق الفرنسية الى جانب المأكولات العالمية.

وجهة للتسوق الراقي خلال شهر العسل :

التسوق في موناكو يستهوي زوّار البلاد وتحديدا في مدينة كمدينة مونت كارلو التي تُعتبر موطنا لمعارض المُجوهرات الثمينة وماركاتها الفاخرة مثل "كارتييه" و "بلغاري" و "شوابارد"، و كذلك متاجر الازياء العالمية بما في ذلك "شانيل" و "غوتشي" و "برادا" و "كريستيان ديور"، و محلات الاكسسوارات الفخمة مثل "هيرميس" و "لويس فويتون" و "ايف سان لوران". وقد يجد العرسان و لاسيما العرائس صعوبة شديدة في مقاومة اغراءات التسوق و العروض التي تقدمها بعض المحلات التجارية هنا.

شهر العسل اجمل وسط الحدائق الانيقة:

تضم "موناكو" عددا من الحدائق الانيقة التي تأسر القلوب قبل الانظار، و يعود ذلك الى اهتمامها الخاص بالحدائق و اناقتها و جمالها، و هذا أمر يجعل من زيارة حدائقها خلال شهر العسل تجربة غاية في الرومانسية و المتعة بالنسبة لكل عروسين. يمكن للعروسين الاستمتاع باجمل اللحظات خلال شهر العسل في موناكو من خلال زيارة حديقة "الاميرة" غريس" و حديقة "غاردن إكزوتيك" و "الحديقة اليابانيّة" الشهيرة.

وجهة تنبض بالحيوية و الحياة:

تعتبر موناكو وجهة عصرية تنبض بالحيوية و الحياة طيلة 24 ساعة، وهذا امر يجعل منها افضل مكان لشهر العسل حيث يحتاج العرسان لاطول وقت ممكن للاستمتاع سويا باجمل اللحظات. سيشهر العروسين اثناء رحلة العمر في موناكو بالانطلاق و المرح آناء الليل وأطراف النهار، حيث يمكنهما التنزه في الهواء الطلق و تناول الطعام بأحد المطاعم الراقية او المقاهي الفاخرة.

لامكان للملل في موناكو:

لن يشعر العرسان بالملل في موناكو و ذلك بفضل ماتوفره البلاد من انشطة سياحية متنوعة و مثيرة لشهر العسل، وتتعدد هذه الانشطة السياحية مابين اكتشاف عوالم البحر على متن زورق "كاتامارون" و يعد ذلك مغامرة جميلة حيث يمكن رؤية عمق البحر من خلال نافذة بداخل الزورق بطريقة غير مألوفة. كما يمكن للعروسين الجلوس في الهواء الطلق في ساحة "غريمالدي" ومُشاهدة ابحار اليخوت في الميناء، و ايضا ركوب القطار السياحي "أزور إكسبريس" في جولة عبر أشهر المعالم السياحيّة في المدينة واهمها القصور والمدينة القديمة والحدائق. فما بين الاستجمام في أروع الشواطىء والتجول سيرا على الأقدام في الشوارع النظيفة واستكشاف أجمل المعالم السياحية، وقضاء لحظات من الاسترخاء في أفخم المنتجعات، سيجد العرسان البهجة و المتعة في كل ما يقومون به خلال رحلة العسل في موناكو.