في يوم الحب جزر على شكل قلوب لقضاء شهر العسل

جزر لشهر العسل على شكل قلوب

جزر لشهر العسل على شكل قلوب

جزيرة العشاق في كرواتيا مكان مثالي لشهر العسل

جزيرة العشاق في كرواتيا مكان مثالي لشهر العسل

جزيرة تافارة

جزيرة تافارة

على شكل قلب تاسر القلوب Tavarua دزيرة

على شكل قلب تاسر القلوب Tavarua دزيرة

في فيجي وجهة حالمة لشهر العسل Tavarua جزيرة

في فيجي وجهة حالمة لشهر العسل Tavarua جزيرة

وجهة رزمانسية رائعة لقضاء شهر العسل على البحر الابيض المتوسط Galešnjak جزيرة

وجهة رزمانسية رائعة لقضاء شهر العسل على البحر الابيض المتوسط Galešnjak جزيرة

يعد شهر العسل فرصة مثالية للعروسين لتوثيق اواصر الترابط و تجديد مشاعر الود و الحب بين فيما بينهما. ولهذا الغرض جئنا اليوم باختيارات لاحدى اجمل جزر في العالم ليس من حيث فرادة شكلها على هيئة قلب فحسب، وانما كذلك من حيث الاجواء المناسبة للعرسان الباحثين عن العزلة و السكينة والخصوصية المريحة بين الحدائق العتيقة الخضراء، و وراء النجوم، و على الشواطئ الساحرة باجوائها الرومانسية. كل ذلك و اكثر سيجده العرسان في جزر على شكل قلوب يقع في حبها كل من زارها، ولا شك ان العرسان سيجدون فيها اروع اماكن لقضاءشهر العسل، لنتعرف عليها فيما يلي:

جزيرة «الحب Galešnjak » في كرواتيا :

تم اكتشاف هذه الجزيرة بشكلها الفريد على شكل قلب عام 2009 قبالة ساحل كرواتيا ، فاصبحت تسمى بجزيرة « غاليسنجاك» و تلقب بجزيرة العشاق او الحب. و لا تتميز جزيرة العشاق هذه بشكلها الفريد على شكل قلب فحسب، و انما هي كذلك تمتاز بكونها وجهة هادئة تعمها السكينة و اجواء غاية في الرومانسية حيث انها غير ماهولة بالسكان وتزخر بانواع نادرة من الاشجار و النباتات. سيحظى العروسين في هذه الجزيرة الرائعة بنيعم من الاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضجيج المدن، و الاستمتاع بمياه البحر الكريستالية الزرقاء و الشواطئ المرصوفة بالحصا، و المحاطة بمشاهد طبيعية خلابة ستساعدهم على قضاء يوم ممتع و جميل. كل ما على العرسان القيام به هو أن يأخذوا معهم كمية كافية من الطعام و المستلزمات و التي يمكن افتنائها من المتاجر المحلية القريبة في كرواتيا.

جزيرة «ميكبيس Makepeace» بأستراليا:

جزيرة اخرى على شكل قلب تقع بالقرب من مدينة «صن شاين كوست» بأستراليا، و يعني اسمها "السلام" وكانه اسم على مسمى، حيث انا اول ما يستشعره الزائر فيها و منذ الوهلة الاولى، هو السكينة و الهدوء و السلام الداخلي الذي تبعث عليه اجوائها. و تعد هذه الجزيرة القلب منتجعا سياحيا متكاملا تعود ملكيته الى كل من بريت غودفري والسير ريتشارد برانسون و هما الشركاء المؤسسين لفيرجين استراليا. تمتاز الجزيرة بموقع خيالي عند نهر نوسا في الساحل الشرقي لاستراليا، مما سيمنح للعرسان الاستفادة من عروض خاصة مبهرة لشهر العسل كالحصول على ليالي اضافية لاسيما خلال مناسبة يوم الحب.

جزيرة "توفاروا Tavarua" جزر فيجي:

تأخذ جزيرة تافاروا شكل القلب تماما، وهي اصغر جزيرة في فيجي بموقع مثالي جنوب المحيط الهادي صمن "جزر «فيجي». وكما انها تشكل منتجعا خاصا تحيط به المناظر الخلابة و التي تشمل اطلالات رئعة على الشاطئ برمالية البيضاء الساحرة، و الشعاب المرجانية الوفيرة. تعتبر جزيرة تافاروا أصغر جزيرة في فيجي، وتعد من افضل وجهات شهر العسل المثالية للعرسان محبي الانشطة المثيرة واجواء المغامرة مثل ركوب الدراجات و ركوب الامواج الأمواج و غيرها من اجواء الاثارة و المتعة.