منتجعات صحية فاخرة في دبي مثالية لشهر العسل

ارماني سبا في فندق ارماني دبي مكان مثالي للانتعاش خلال شهر العسل

ارماني سبا في فندق ارماني دبي مكان مثالي للانتعاش خلال شهر العسل

ارماني سبا من افخم المنتجعات الصحية في دبي بلمسة من علامة ارماني

ارماني سبا من افخم المنتجعات الصحية في دبي بلمسة من علامة ارماني

تاليا سبا العثماني في زعبيل سرايا دبي عالم من الاسترخاء و الترف

تاليا سبا العثماني في زعبيل سرايا دبي عالم من الاسترخاء و الترف

 تاليس سبا العثماني - زعبيل سراي

تاليس سبا العثماني - زعبيل سراي

تاليس سبا برج العرب - دبي من المنتجعات الصحية الفاخرة

تاليس سبا برج العرب - دبي من المنتجعات الصحية الفاخرة

نادي و منتجع تاليس سبا في برج العرب - عيشا اجواء الفخامة خلال شهر العسل

نادي و منتجع تاليس سبا في برج العرب - عيشا اجواء الفخامة خلال شهر العسل

ان كنتما من العرسان الجدد اللذين يتطلعون الى قضاء رحلة شهر عسل رائعة و مميزة ترسخ ذكراها في الاذهان، فإننا ننصحكما بان تجعلا من رحلتكما هذه فرصة للاستمتاع بالدلال والرفاهية. و نقترح التوجه نحو احدى المنتجعات الصحية و التنعم فيها بلحظات استرخائية لاشك انها ستكون اشد ما انتما بحاجة اليه بعد حفل الزفاف و صخب المراسيم و الاحتفالات.  و لذلك قمنا باختيار ثلاثة من احدى افخم المنتجعات الصحية في دبي حيث يتم اخذ علاجات السبا و الاسترخاء على محمل الجد مما سيمنح للعروسين خلال شهر العسل اقصى درجات الدلال و الرفاهية و الراحة. لنتعرف عليها:

منتجع أرماني في فندق ارماني – برج خليفة : 

هو واحد من افخم المنتجعات الصحية في العالم بامتياز، بدءا من موقعه في فندق ارماني الفاخر في برج خليفة، ووصولا الى مستوى الخدمات و جودة جلسات السبا العلاجية، و مرورا بالتصاميم الفريدة و اللمسات الاستثنائية الفخمة و الانيقة للمصمم أرماني. ناهيك عن ذلك كله، فإن هذا المنتجع يعد اول منتجع صحي يحمل اسم علامة أرماني في العالم.يقدّم منتجع أرماني في  دبي لزواره من العرسان لحظات استثنائية من الاسترخاء و الراحة المترفةوفرصة رائعة لعيش اساليب الحياة العصرية الراقية وسط اجواء كلها فخامة و جمال. سيمنح منتجع ارماني الفاخر للعرسان تجربة استرخاء لا مثيل لها من خلال مجموعة من العلاجات من توقيع أرماني سبا، تشمل جلسات كريما نيرا للسيداتوسكين مينرالز للرجال.

تاليس أوتومان سبا في فندق جميرا زعبيل سراي – نخلة جميرا:

من أفخم المنتجعات الصحية ومراكز السبا في دبي يمكن للعرسان ان ينعموا فيه بتجربة سبا فاخرة باعتباره من أكبر الحمامات التركية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط. يمتاز هذا المنتجع الصحي بتصميم فريد و مثير يشبه في شكله الكهف، و بقدم لزواره عشرات من غرف العلاجات الاسترخائية حيث يتم تقديم أرقى خدمات السبا التي تنعش الروح و تحيي الحواس و تمنح اقصى درجات الراحة و الاسترخاء. يمكنكما الاستفادة خلال شهر العسل من عروض سبا مميزة في منتجع تاليس سبا العثماني ستنقلكم الى عالم من الهدوء و السكينة وسط اجواء من الفخامة و الرفاهية. و يحرص المنتجع على ان تكون جلسات السبا المتنوعة حصرية و مميزة وذلك من خلال طقوس الرعاية الصحية و العلاجات الاسترخائية و باستخدام روائح عطرية و بلورات علاجية، ومقومات طبيعية راقية ستنقل العرسان الى عالم من الجمال والترف. الجليات العلاجية في هذا المنتجع تتعدى العناية بالبشرة وتمتد لتعتني براحة الذهن و تعذية الروح وايقاظ الحواس المشاعر الوجدانية.

نادي و منتجع تاليس سبا في برج العرب :

يقدم هذا المنتجع الصحي الفخم تشكيلة من العلاجات التي تعيد الشباب إلى الجسد و تنعش الروح و الذهن. وتندرج هذه التشكيلة من العلاجات ضمن قائمة من الخدمات الراقية التي تستخدم عناصر جيدة وفريدة من نوعها ومواد نادرة وطبيعية ستمنح للعرسان تجربة مميزة و لحظات رائعة من الاسترخاء شاملة لجميع الحواس بما فيها حاسة البصر والسمع والتذوق واللمس والشم. ومن الجلسات المتوفرة ذا ويف لتدليك و تنشيط الجسم باستخدام الزيوت العطرية والتلطيف باستخدام الكريم الغني. وهي تساعد في تعزيز الدورة الدموية و ازالة السموم من الجسم من خلال التدليك السويدي، و كذلك جلسات ذا سيل لتهدئة الاعصاب، و ذا أتريوم التي تعزز الحواس و تجدد الروح، و كلها جلسات سترحل بالعرسان الى نعيم من الاسترخاء تمتزج فيه طقوس الغرب مع روح الشرق لتمنح راحة لامثيل لها.

تشتهر مدبنة دبي بالمنتجعات الصحية المترفة التي تدلل زوارها بباقة من العلاجات الاسترخائية وجليات العناية بالجسم، و لعل شهر العسل هو افضل وقت يمكن تخصيصه لزيارة مثل هذه المنتجعات برفقة شريك العمر و الاستمتاع فيها باكبر قدر من الاسترخاء والانتعاش و التألق.