أفضل أماكن سياحية في كابري إيطاليا لقضاء شهر العسل

اجمل اماكن سياحية في كابري لقضاء شهر العسل

اجمل اماكن سياحية في كابري لقضاء شهر العسل

اروع اماكن سياحية في كابري لقضاء شهر العسل

اروع اماكن سياحية في كابري لقضاء شهر العسل

جبل مونتي سولارو الأخضر

جبل مونتي سولارو الأخضر

جزيرة كابري اطلالة مبهرة على مياه البحر الفيروزية

جزيرة كابري اطلالة مبهرة على مياه البحر الفيروزية

جزيرة كابري من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل

جزيرة كابري من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل

ساحة لا بيازيتا كابري

ساحة لا بيازيتا كابري

 شاطئ بيكولا كابري.

شاطئ بيكولا كابري.

كهوف روما القديمة - افضل اماكن سياحية في كابري لشهر العسل

كهوف روما القديمة - افضل اماكن سياحية في كابري لشهر العسل

مارينا غراندي في جزيرة كابري

مارينا غراندي في جزيرة كابري

هل انتم عرسان جدد و مقبلون على رحلة شهر العسل، ما رايكم في مكان تتناغم فيه اشعة الشمس مع مياه البحر لتنتج عنها احدى اجمل المناظر الشاطئية في العالم ؟ انها جزيرة كابري الجميلة في سواحل إيطاليا حيث تغير مياه البحر من اطلالاتها ما بين الشروق و الغروب بحسب اشعة الشمس التي تقع عليها، فنراها  عند الشروق تكتسي حلة زمردية جميلة و عنذ الظهر تزهو بحلة زرقاء مثيرة و عند غروب الشمس تتباهى بلونها الفيروزي الجذاب. لا تترددوا وانطلقوا إلى هناك للاستمتاع برحلة عمر جميلة، فهي جزيرة تعتبر من اجمل و اشهر الجزر الايطالية و ذلك ليس بفضل موقعها المميز على بحر التيراني في خليج نابولي فحسب، و انما كذلك لكونها مليئة بالاماكن الرائعة و مفعمة بالانشطة السياحية المثيرة.

اليكم فيما يلي اجمل اماكن سياحية في كابري لقضاء شهر العسل:

الكهف الأزرق- بلو غروتو Blue Grotto:

يعتبر الكهف الأزرق واحد من أجمل الأماكن السياحية بجزيرة كابري، و هو من الاماكن التي لايمكن للعرسان تفويت زياتها خلال شهر العسل. يضم الكهف فجوة صغيرة لايزيد طولها عن متر تجعله يبدو كمغارة وتوصله بالبحر، مما يجعل الكهف مغمورا بالمياه الفيروزية، كما ان اشعة الشمس تدخل من فتحة الفجوة و تلتقي مه مياه البحر فتمنح للمغارة من الداخل نورا مبهرا يخطف الانظار بلونه الازرق. يمكن للعرسان الاستمتاع برحلة بحرية بواسطة القارب للدخول الى الكهف و ينصح بالقيام بالرحلة عندما يكون البحر هادئا للتمكن من الوصول الى الكهف بسهولة و الاستمتاع بزيارته.

شاطيء مارينا بيكولاMarina Piccola :

 هو ميناء صغير في جنوب جزيرة كابري، و يعد من اماكن شهر العسل المثالية للاستجمام وممارسة الرياضة البحرية والبرية والسباحة. يمكن للعرسان ان ينعموا في هذا الشاطئ بالإسترخاء والراحة و اخذ حمام الشمس. و لموقعه الرائع بعيدا عن صخب الجزيرة و ضجيجها، فان الشاطئ يتميز بالهدوء و السكينة اضافة الى جمال المناظر الطبيعية الخلالة و لون المياه الفيروزية الزرقاء مما يريح العين و ينعش الروح المريح للعينين. كل ذلك يجعل من الشاطئ مكانا مثاليا للعرسان لقضاء شهر العسل وسط الجوائه الرومانسية.

قمة جبل مونتي سولارو Monte Solaro:

يضم بحر الجزيرة الفيروزي عدد من القمم  و اشهرها قمة مونتي سولارو التي تعد الاعلى في الجزيرة بارتفاع يصل الى ٥٨٩ مترًا عن سطح البحر. يمكن للعرسان الاستمتاع بالتجول في الجبل و سط مناظره الطبيعية الخضراء الخلابة و للتسلق هناك متعة خاصة، و ذلك من خلال مسارات للمشي تم تحديدها لتساعد في بلوغ القمة الّتي تمنح رؤية شاملة لأجمل المناظر الطبيعية للجزيرة والبحر. و تتميز هذه المسارات بنباتات متنوعة يفوق عدد انواعها تسعمئة نوع من النباتات. قد اكتسب مونتي سولارو شهر عالمية بفضل ما يزخر به من جمال المناظر الطبيعية و و الإطلالات الخضراء المدهشة.

ميناء مارينا غراندي Marina Grande:

هذا الميناء هو المكان الطبيعية لاستهلال رحلة شهر العسل في كابري باعتباره الطريق الاساسي للوصول الى الجزيرة، و هو يقع على الساحل الشمالي من الجزيرة. ما اروع التجول بين المنازل الملوّنة المرصوفة على ميناء “مارينا غراندي” مع شريك العمر خلال رحلة العمر، ثم يمكن بعدها ركوب القطار في اتجاه ساحة “لا بيازيتا" النابضة بالحيوية و الصخب، حيث توجد العديد من المطاعم و المقاهي. يعتبر هذا الميناء من اجمل اماكن السياحة في جزيرة كابري وزيارته خلال شهر العسل ستمنع للعرسان متعة خاصة بكل تاكيد.

صخور فاراليونيFaraglioni:

تعد صخور فاراليوني معلمو من المعالم الطبيعية البارزة في جزيرة كابري و ايقونة من ايقوناتها الشهيرة، و هذه الصخور هي مجموعة من التكوينات الصخرية وسط الجزيرة كانت قد خضعت لعوامل التعرية فتاكلت على مر السنين بفعل الامواج لتبدو في اجمل حللها. تعد هذه الصخور من اماكن شهر العسل الرائعة و لاشك ان القيام برحلة بحرية للمكان سيمنح للعرسان تجربة مثيرة للغاية، لا سيما لعشاق جولات القوارب و اجوائها الرومانسية الهادئة.

جولات القارب لرحلات شهر العسل القصيرة:

ولرحلات شهر العسل القصيرة و العرسان الذين لايملكون الوقت الكافي للمشي و التجول سيرا على القادار في مسارات كابري الساحلية فإن جولة استكشافية بالقارب ستمنحهم رؤية شاملة لاهم الاماكن في كابري في رحلة تستغرق ساعتين بالقارب السريع او اربع ساعات بقوارب التجديف.