إكتشفي أجمل انواع شهر العسل

الجزر وجهات مثالية للعرسان الذين ينشدون الهدوء و الرومانسية بعيدا عن ضوضاء المدن

الجزر وجهات مثالية للعرسان الذين ينشدون الهدوء و الرومانسية بعيدا عن ضوضاء المدن

الجزر ملاذ رائع لشهر العسل

الجزر ملاذ رائع لشهر العسل

 ايطاليا الوجهة الرومانسية المفضلة للعرسان

ايطاليا الوجهة الرومانسية المفضلة للعرسان

 باريس الوجهة المفضلة للعرسان

باريس الوجهة المفضلة للعرسان

بعض العرسان يفضل قضاء شهر العسل في احدى المدن العالمية الشهيرة

بعض العرسان يفضل قضاء شهر العسل في احدى المدن العالمية الشهيرة

رحلات سفاري تجربة فريدة لقضاء شهر العسل

رحلات سفاري تجربة فريدة لقضاء شهر العسل

شهر العسل فرصة لاكتشاف المدن الكبيرة للراغبين في ذلك.

شهر العسل فرصة لاكتشاف المدن الكبيرة للراغبين في ذلك.

شهر العسل هو رحلة العمر التي يستهل بها كل عروسين حياتهما المشتركة باعتبارها اولى الرحلات، وحتى يتمكن العرسان من تمضية هذه الرحلة بشكل رائع و عيش تجربة جميلة تنطبع في الذاكرة مدى العمر، فإنه لابد من الاختيار الصائب و التخطيط الحكم. و حتى يتم ذلك بشكل جيد و ناجح، على العرسان تحديد انواع رحلات شهر العسل المختلفة و اختيار النوع الذي يتناسب مع تطلعاتهما و ميولهما.

و لهذا الغرض، نوضح في الموضوع التالي 3 من انواع شهر العسل، حتى تتمكنا من اختيار نوع الرحلة المناسب لكما و التخطيط لها من هذا المنطلق.

رحلات سفاري لشهر عسل مختلف:

يعد هذا النوع من رحلات شهر العسل تجربة رائعة و استثنائية، حيث يمكن للعرسان التعرف على مناطق جديدة لم يسبق لهما رؤيتها. فما ان يصل العروسين الى المكان حتى ينبهرا بالطبيعة الخلابة و يندهشا بجمال تباينها و المناظر البانورامية الاسرة. و لاداعي للقلق من الافتقار الى مقومات اسلوب الحياة العصرية، لان هذه الوجهات توفر كذلك فنادق و منتجعات فاخرة حيث يختبر العرسان كل ما ينشدونه من فخامة و راحة مترفة، فضلا عن الرحلات السياحية لاستكشاف الطبيعة المحيطة ، و الاستمتاع بالعديد من البرامج  السياحية المثالية لشهر العسل.

الجزر ملاذ مثالي شهر العسل :

من المؤكد ان الجزر تعتبر ملاذا مثاليا لشهر العسل، لانها عموما تكون اماكن ساحرة مفعمة بكل ما ينشده العرسان من اجواء رومانسية شاعرية. و طبيعة الجزر تسمح للعرسان بقضاء رحلة العمر بعيدًا عن ضوضاء المدن المكتظة و الاستمتاع فيها بالاستجمام على شواطئها الاسرة و الاقامة في فنادقها و منتجعاتها المتميزة و ممارسة العديد من البرامج السياحية المثالية لشهر العسل كالغوص والسباحة و التجديف و غيرها من الرياضات المائية المثيرة. الجزر بطبيعتها وبفضل اجواءها وطابعها الخاص تعد وجهات مفضلة كثيرا لتمضية رحلة العمر، فسواء وقع الاختيار على جزر المالديف او جزيرة بورا بورا او احدى الجزر الكاريبية الساحرة او غيرها من الجزر العديدة،  لاشك ان العرسان سيجدون انفسهم وسط جنة فوق الارض و سيستمتعون فيها باجمل لحظات العمر وسط اجواء الهدوء و السكينة و جمال الطبيعة.

اكتشاف المدن الكبيرة مع شريك العمر:

بالنسبة للعرسان الذين يرغبون في اكتشاف الثقافات و الحضارات المختلفة فإن المدن الكبيرة ستقدم لهم تجربة شهر عسل غنية. العديد من المدن العالمية تستهوي العرسان للتجول فيها و استكشاف تاريخها من خلال ما تضمه من معالم تاريخية وعيش اسلوب الحياة بها خلال رحلة العمر مع شريك الحياة. فمثلا يمكن للتجول في شوارع روما ايطاليا ان يترك لدى العروسين اروع الذكريات، و كذلك باريس التي تعبق معالمها المعمارية والسياحية بالثقافة الفرنسية الفريدة، و تنقل زوراها الى عالم خاص يعيشون من خلاله اسلوب الحياة الخاص بالمدينة. والعديد من المدن العالمية الاخرى مثل هونغ كونغ و نيويورك و لندن و غيرها ستكون لامحالة وجهات سياحية رائعة لتمضية شهر عسل مليء بالاثارة و كل ما هو جديد.

اذن ما على العرسان سوى تحديد نوع شهر العسل الذي يرغبون فيه و البدء في التخطيط لرحلة العمر على هذا الاساس و اختيار الوجهة المثالية لهما ليعيشا تجربة شهر عسل ناجحة تلبي تطلعاتهم كافة و تمنحهم اجمل لحظات العمر.