قائمة افضل وجهات شهر العسل على انستغرام

هل انتما من العرسان الجدد الباحثين عن ملاذ لقضاء شهر العسل و الاسترخاء و التحلص من الاجهاد الذي يعقب الاحتفال بالزفاف، اذن ما رايكما في احدى اماكن شهر العسل التي تنعكس جاذبيتها من خلال الصور الملتقطة، و تتجسد فيها بحيث تبدو و كانها جنة من جنان الارض؟

فقد كشف خبراء كوني Kuoni مؤخرا عن افضل عشرة اماكن في العالم لشهر العسل، و ذلك برصد و تحليل ما يزيد عن مليونين من الصور المنشورة على الانستغرام والتي تعرض جمال الطبيعة الاسرة لوجهات رائعة تستحق من العرسان ادراجها ضمن قائمة وجهات شهر العسل المقترحة. اليكما القائمة بافضل 10 وجهات شهر العسل في العالم وفقا لتطبيق الانستغرام و بحسب كشف خبران كوني.

 جزر الكاريبي:

احتلن جزر الكاريبي المرتبة العاشرة كافضل وجهة لشهر العسل في العالم على تطبيق الانستغرام، و قد تضمنت اغلب الصور المنشورة اشجار النخيل لهذه الجزر المدهشة، و مشروب عصير الكوتيل و خصائص الاجواء الاستوائية التي تنفرد بها جزر الكاريبي.

دبي:

ظهرت مدينة دبي الجميلة في العديد من الصور تطبيق الامستغرام كوجهة مفضلة لشهر العسل تحت هاشتاغ #Dubai بحيث استعرضت الشواطئ الساحرة فضلا عن الانجازات الرائعة التي تزهو بها المدينة والمتمثلة في العمارة العصرية و الايقونية بما في ذلك برج خليفة و برج كايان و غيرها من المعالم المعمارية المبهرة التي تستحق من العرسان استكشافها خلال رحلة العمر.

  باريس:

لعل برج ايفل هو واحد من الايقونات الشهيرة التي تكرر ظهورها كثيرا في صور شهر العسل على تطبيق الانستغرام من قبل العديد من العرسان الذين استمتعوا بقضاء رحلة العمر في باريس. وقد تمت الاشارة الى هذه المعلمة السياحية الفرنسية الشهيرة على تطبيق الانستغرام اكثر من 21 الف مرة.

اليونان:

جائت اليونان في المرتبة السابعة كواحدة من وجهات شهر العسل المفضلة بحسب تطبيق الانستغرام، و ذلك بما يزيد عن 24 الف اشارة لها في الصور المنشورة عن شهر العسل في هذه البلاد. و كانت اغلب المناظر السياحية التي تم التقاط صور شهر العسل بها في اليونان هي امواج البحر و مشاهد غروب الشمس، كدلالة على جمال الاجواء و الطقس، و روعة المناظر الشاطئية البانورامية. و ورد اسم جزيرة سانتوريني كاكثر الكلمات المفتاحية المستخدمة مرفوقة مصور بناياتها الايقونية الزرقاء بتصاميمها المقببة الجميلة، و فنادقها و منتجعاتها الفاخرة.

هاواي:

جائت هذه الوجهة الحالمة سادسة في القائمة بما لايقل عن 29 الف اشارة على تطبيق الانستغرام من حيث الصور الملتقظة للحظات شهر العسل، ونقلت الصور الملتقظة ثراء الطبيعة في هاواي و غاباتها الخضراء، وماتزخر به من مختلف النباتات و المخلوقات الحيوانية.

 المكسيك:

ورد اسم كنكون تقريبا في نصف مجموع صور شهر العسل الملتقطة في المكسيك، والذي لايقل عن 30 الف اشارة لها في الصور المنشورة على انستغرام. و مع كل هذا الكم الهائل من الصور التي توثق جمال لحظات شهر العسل وسط احضان الرمال الشاطئية الساحرة، و مياه البحر الكريستالية، و اثناء تناول اشهى المأكولات، فلاغرو أن تحتل المكسيك الترتيب الخامس في القائمة كواحدة من وجهات شهر العسل المفضلة لدى العديد من العرسان.

ايطاليا:

اكثر ما تضمنته صور شهر العسل في ايطاليا هو الاطعمة الايطالية الشهية مثل اكلات السباغيتي و البيتزا. و فيما يتعلق الاماكن السياحية، فيبدو ان روما و فينيسيا و فلورنسا و بوسيتانو كانوا من الوجهات المحببة لدى العرسان و ذلك فيما يقل عن 37 الف صورة ملتقطة للحظات شهر العسل في ايطاليا.

 تايلاند :

تزخر تايلند بثراء الحياة البرية و طبيعتها المتنوعة الخلابة و قد تجسد ذلك بكثرة في الصور الملتقطة على انستغرام لرحلات شهر العسل في هذا البلد. و يشير الحضور القوي للفيلة في العديد من هذه الصور الى وفرة المحميات المذهلة للفيلة في تايلند و التي يمكن للعرسان الاستمتاع كثيرا بزيارتها خلال شهر العسل.

المالديف:

للعرسان اللذين يتوقون الى الاستمتاع خلال شهر العسل بمشاهد شروق الشمس و غروبها، و صيد الاسماك البرية، و التلذذ بمشروبات الكوكتيل اللذيذة، فإن جزر المالديف هي المكان المثالي حيث يمكنهم ايجاد ضالتهم المنشودة. و لاشك أن هذه الميزة هي التي بوأتها التصنيف الثاني في قئمة افضل وجهات شهر العسل في العالم على الانستغرام وذلك بما لا يقل عن 52 الف اشارة اليها في الصور المنشورة على التطبيق. و يرجع عدد من الصور هذه الى المشاهير من العرسان اللذين اختاروا تايلند كوجهة شهر العسل المفضلة لديهم، بما فيهم كل من بليك لايفلي مع ريان رينولدس Ryan Reynolds، و فيرجي Fergie مع جوش دوهاميل Josh Duhamel.

بالي :

ليس بالامر الغريب ان تأتي بالي كأفضل وجهة لشهر العسل وفق تطبيق الانستغرام، و ذلك بكم هائل من الهاشتاغات التي بلغ عددها 70,6 الف هاشتاغ، مع صور رائعة ملتقطة اثناء رحلات شهر العسل للغابات الاستوائية و اماكن السبا الفاخرة و الشواطئ الساحرة ... باختصار فإن تايلند تعد بالنسبة لتطبيق الانستغرام مصدرا غنيا و ثريا لالتقاط الصور الرائعة للاماكن الرومانسية المثالية لشهر العسل.