كيف تتعاملين مع عريسك البارد عاطفيا؟

عندما تنزعجين من تصرفه البارد تذكري أن الحب أقوى

عندما تنزعجين من تصرفه البارد تذكري أن الحب أقوى

تقبّلي عريسك بعيوبه إذا كنت تحبيه

تقبّلي عريسك بعيوبه إذا كنت تحبيه

 فاجئيه بهدايا رومانسية لتدفعيه إلى مبادلتك بالمثل

فاجئيه بهدايا رومانسية لتدفعيه إلى مبادلتك بالمثل

 ناقشيه بأسلوب مقنع وفي الوقت المناسب بشأن تصرفاته

ناقشيه بأسلوب مقنع وفي الوقت المناسب بشأن تصرفاته

إذا كنت عروساً رومانسية تحلم بقصة حب مميزة وفارس أحلام يأتيها على صهوة جواد حاملاً لها الورود والأشعار،فإن العريس البارد عاطفيا لن يناسبك أبداً والانفصال بينكما يكون الحل الأمثل لعلاقة لا تكافؤ فيها بين الشخصيتين.

ولكن إذا كنت عروسا عاطفية وتستجيب لصوت العقل في كل تفاصيل حياتها، فإنك بالتأكيد ستجدين السُّبل التي تساعدك في إنجاح علاقتك بعريسك البارد عاطفياً خصوصا إذا ارتبطت به بعد قصة حب جمعتك به.

فكيف يمكنك عزيزتي التعامل مع العريس البارد عاطفياً؟ إليك أهم النصائح:

- النصيحة الأولى لك عزيزتي هو أن تتقبلي عريسك البارد عاطفيا بعيوبه، وإقناع نفسك بأنه لا يوجد رجلاً كاملاً.

- عندما تنزعجين من ردات فعل عريسك العاطفية والتي تبدو باردة، تذكّري أن هذا العيب في شخصيته لا يُلغي الجانب المضيء منها، خصوصا إذا كان كريما ماديا مثلاً، ويتمتع بأخلاق عالية، وصفات حميدة.

- العريس البارد عاطفيا لن يُجيد كتابة الشعر لعينيك، ولن يخطر على باله إهداءك باقة ورود تُعبّر عن الحب، بل ربما يلجأ إلى طرق أخرى يظن أنها أبلغ في التعبير مثل القيام بعمل أو أمر خاص يرى فيه سعادتك. فالحب لا يعني فقط الورود والأشعار.

- عندما تشعرين بالضيق جراء تصرف غير محبّذ عاطفيا من قبل عريسك، هدئي نفسك فوراً بالقول أن الحب يبقى أقوى من كل المشاكل مهما عظمت، وثقي بأنك قادرة على إنجاح علاقتك مع عريسك.

- راهني على الوقت الذي يتكفل بتغيير طباع الكثيرين مع مرور الأيام، فلعل عريسك يكون أحد هؤلاء. 

- فاجئيه بين الفينة والأخرى ببعض الهدايا الرومانسية، لدفعه إلى مبادلتك بالمثل. فقد يتأثر بمشهد ردة فعلك تجاه أي هدية منه فيشجعه ذلك على بذل المزيد من الجهود.

-أما النصيحة الاخيرة لك عزيزتي العروس فترتكز على ضرورة مناقشة العريس بحقيقة مشاعرك وانزعاجك من تصرفه. ولكن أحسني استخدام الأسلوب في إيصال فكرتك له واختاري التوقيت المناسب لذلك لتصلي إلى مبتغاك.

كانت هذه أبرز النصائح للعروس لتتعامل مع العريس البارد عاطفيا، لإنجاح علاقتها به.