وجهات جديدة لشهر العسل في اسيا خلال 2019

وجهة جديدة لشهر العسل في الصين Meliá Shanghai Parkside فندق ميليا شنغهاي باركسايد

وجهة جديدة لشهر العسل في الصين Meliá Shanghai Parkside فندق ميليا شنغهاي باركسايد

- عمفي اندونيسيا - ارة فريدة مستوحاة من شكل الجبال Meliá Bandung Dago فندق

- عمفي اندونيسيا - ارة فريدة مستوحاة من شكل الجبال Meliá Bandung Dago فندق

فخامة عصرية لشهر العسل Meliá Shanghai Parkside فندق ميليا شنغهاي باركسايد

فخامة عصرية لشهر العسل Meliá Shanghai Parkside فندق ميليا شنغهاي باركسايد

كوه ساموي تايلاند وجهة رائعة لشهر العسل

كوه ساموي تايلاند وجهة رائعة لشهر العسل

وجهة جديدة لشهر العسل في اندونيسيا Meliá Bandung Dago فندق

وجهة جديدة لشهر العسل في اندونيسيا Meliá Bandung Dago فندق

لعرسان 2019  و كل المقبلين على التخطيط لرحلة شهر العسل خلال هذا العام الجديد، جئنا اليوم بوجهات جديدة في احدى اجمل دول شهر العسل في اسيا. فقد اعلنت مجموعة فنادق ميليا العالمية عن اطلاقها لمجموعة من الفنادق في عدد من الدول الاسيوية واخترنا لكم من بينها الصين و اندونيسيا و تايلاند، لنكتشفها سويا.

ميليا باندونغ داغو Meliá Bandung Dago، إندونيسيا (الافتتاح في النصف الأوّل من العام 2019):

يقع فندق ميليا في باندونغ داغو عاصمة مقاطعة جاوة في الجهة الغربية لاندونيسيا، وهي باندونغ هي رابع مدينة اندونيسيه من حيث الأهمية. و ينفرد الفندق بموقع مميز على سفح تلّ مما يوفر إطلالات بانورامية مبهرة على افق المدينة والغابات المحيطة، كما نه قريب من مركز المدينة ويمكن للعرسان الوصول بسهولة الى امثر المناطق حيوية و نشاطا في المدينة. يمتاز هذا الفندق بهندسة معمارية راقية و جميلة مستوحاة من من الطبيعة الجبلية وتحديدا من شكل جبلَي تانغكوبان بيراهو و بورانغرانغ، و يضم غرف فسيحة للضيوف و اجنحة فاخرة و مطاعم و حوض واسع للسباحة و مركز سبا و غير ذلك العديد من المرافق الاخرى فضلا عن البرامج السياحية التي ستضفي متعة خاصة على رحلة شهر العسل.

ميليا شنغهاي باركسايد Meliá Shanghai Parkside، الصين (الافتتاح في النصف الأوّل من العام 2019) :

يتميز فندق ميليا شانغهاي باركسايد بموقع حيوي في مدينة شانغهاي عند مدخل ديزني لاند الرىيسي، وبامكان العرسان الوصول الى هذا المكان السياحي الجذاب بإستخدام خطّ المترو رقم 11. لايبعد الفندق عن مطار بودونغ الدولي سوى بمسافة 20 دقيقة، ولا شكّ أنه سيكون وجهة مثالية للعرسان للاستمتاع برحلة شهر العسل في مدينة عصرية وزاخرة بالحيوية كمدينة شنغهاي حيث سينعمون بالكثير من فرص الترفيه. سيوفر الفندق للزوار 88 غرفة مع مرافق راقية تشمل المطاعم ومركز السبا واللياقة البدنية وغيرها من المرافق، مصحوبة بخدمات عالية الجودة و كل مقومات الضيافة والرفاهية بلمسات من اسلوب الحياة الإسبانية الفاخرة. سيجد العرسان في هذا المكان مختلف وسائل الراحة والترف وسط أجواء مبتكرة تنبعث من ارجاء التصاميم العصرية والاستثنائية التي يمتاز بها الفندق. سيوفّر فندق ميليا شانغهاي باركسايد مجموعة من لبرامج السياحية والانشطة الترفيهية المثالية لشهر العسل. وسيمنح هذا المكان المميز للعرسان فرصة رائعة لاستكشاف شنغهاي الصينية وماتشتهر به من حيوية وجاذبية.

ميليا كوه ساموي Melia Koh Samui، تايلاند (الافتتاح في النصف الثاني من العام 2019):

على جزيرة كوه ساموي الجميلة ستفتتح مجموعة ميليا فندقها خلال النصف الثاني من عام 2019 ليكون بذلك وجهة جديدة لقضاء شهر العسل في تايلاند وفي هذه الجزيرة الرائعة تحديدا. ويقع هذا الفندق الجديد في منطقة الشمال الشرقي لجزيرة كوه ساموي ويمتاز بإطلالة ساحرة على شاطئ تشونغ مون المبهر، كما انه يقع على مقربة من مطار ساموي الدولي. سيوفر الفندق لزواره 200 غرفة مريحة واجنحة فاخرة، اضافة الى 30 غرفة خشبية مبتكرة من القوارب التقليدية العتيقة، كما يوفر كافة المرافق اللازمة مثل المطاعم و مركز اللياقة البدينة، و السبا و ساونا التايلاندية التقليدية، وغير ذلك من مقومات السياحة و الاستجمام. سيستمتع العرسان خلال شهر العسل في هذا المكان الرائع بلحظات لامثيل لها من الاستجمام على شاطئ تشاوينغ النابض بالحيوية و الانتعاش.