افضل وجهات شهر العسل في فيتنام خلال 2019

Ho Chi Minh هو تشي منه مدينة نابضة بالحياة في فيتنام

Ho Chi Minh هو تشي منه مدينة نابضة بالحياة في فيتنام

resized_Melia_Cam_Ranh_Bay منتجع ميليا هو ترام

resized_Melia_Cam_Ranh_Bay منتجع ميليا هو ترام

افضل اماكن شهر العسل في فيتنام خلال 2019

افضل اماكن شهر العسل في فيتنام خلال 2019

خليج هالونغ - فيتنام

خليج هالونغ - فيتنام

سيشهد الافتتاح في مدينة هو تشي منه فيتنام خلال 2019 INNSIDE Saigon Central منتجع

سيشهد الافتتاح في مدينة هو تشي منه فيتنام خلال 2019 INNSIDE Saigon Central منتجع

فنادق ومنتجعات جديدة من مجموعة ميليا مثالية لشهر العسل ستشهد الافتتاح في فيتنام خلال 2019

فنادق ومنتجعات جديدة من مجموعة ميليا مثالية لشهر العسل ستشهد الافتتاح في فيتنام خلال 2019

منتجع ميليا هو ترام - فيتنام - وجهة جديدة لشهر العسل في 2019

منتجع ميليا هو ترام - فيتنام - وجهة جديدة لشهر العسل في 2019

لأوائك الذين يخططون لجعل 2019 عاما للارتباط و الاحتفال بالزفاف وقضاء شهر العسل، اخترنا اليوم احدى احدث الوجهات في فيتنام و التي لاشك انها ستكون من افضل اماكن شهر العسل خلال 2019. وهذه الوجهات المختارة هي عبارة عن اربعة من الفنادق الفاخرة التي ستفتتحها المجموعة العالمية الشهيرة في عالم الفنادق "ميليا". اثنان من هاته الفنادق سيتم افتتاحهما خلال النصف الاول من العام و اثنان اخران سيتم افتتاحهما خلال النصف الثاني من العام.

لنتعرف اكثر على هاته الوجهات الجديدة فقد تجدون من بينها الخيار الافضل لكم للتخطيط لشهر العسل خلال 2019 والاستمتاع برحلة عمر ترسخ في الذاكرة.

إنسايد سنترال سايغون INNSIDE Saigon Central، فيتنام (الافتتاح في النصف الأوّل من العام 2019):

سيتمّ افتتاح فندق إنسايد سنترال سايغون  INNSIDE Saigon Centralفي قلب هو تشي منه Ho Chi Minh العاصمة الاقتصادية لفيتنام والمدينة النابضة بالحيوية و النشاط. و سيتميز الفندق بموقع استراتيجي حيث سيكون قريبا من مراكز التسوق و كافة المواقع الحيوية لمدينة هو تشي منه. سيوفر الفندق لزواره ما يعادل 72 غرفة كما نه ستتميّز بديكور جميل وأنيق و مريح في ذات الوقت بحيث سيناسب كل الاذواق. ويتميز موقع الفندق كذلك بكونه قريب من اشهر معالم الجذب السياحية للمدينة، و سيقدم لزواره من العرسان خيارات عديدة فيما يخص المطاعم، فضلا عن حوض للسباحة و غير ذلك من المرافق التي ستجعل من شهر العسل تجربة متكاملة و رحلة عمر مميزة وسط بهجة مدينة Ho Chi Minh النابضة بالحياة.

منتجع ميليا هو ترام Hồ Tràm، فيتنام (الافتتاح في النصف الأوّل من العام 2019):

سيتم افتتاح منتجع ميليا هو ترام Hồ Tràm أبوابه على شاطئ مدينة هو ترام الواقعة على بعد مسافة ساعتين فقط بالسيارة عن مدينة هو تشي منه العاصمة الاقتصادية لفيتنام. سيكون هذا المنتجع الشاطئي من فئة فنادق خمس نجوم و سينفرد بطابع خاص مستوحى من الطراز المتوسطي و الذي سيأتي متناغما مع الفخامة الفيتناميّة ليحظة بأناقة فريدة من نوعها. وسيضمّ المكان 152 غرفة نوم بإطلالات خلّابة على الشاطئ، كما سيقدم المنتجع 69 فيلا فاخرة للاقامة. وسيضم المنتجع أربعة مطاعم راقية لتقديم مأكولات محلية وعالمية، بالاضافة الى مركز السبا YHI . و سيستمتع العرسان بمجموعة واسعة من البرامج السياحية الترفيهية المثالية لشهر العسل.

منتجع ميليا كام رانه باي Cam Ranh Bay، فيتنام (الافتتاح في النصف الثاني من العام 2019):

يقع منتجع ميليا كام رانه باي Cam Ranh Bay في منطقة رائعة على الساحل الجنوبي الشرقي لفيتنام وهي منطقة سرعان ما غدت إلى وجهة سياحية جذابة شهيرة بفضل ماتزخر به من شواطئ ساحرة تعد من بين اجمل الشواطئ في العالم.  و سيكون المنتجع مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل و مقصدا رائعا للعرسان للاستمتاع برحلة عمر متكاملة المزايا سواء من حيث المعالم الطبيعية أو المعالم السياحية، او من حيث مرافق الاقامة و مقومات الرفاهية و الترف. سيضم المنتجع 100 فيلا فاخرة مزودة بكافة التجهيزات التي تضمن الخصوصية المريحة للعرسان بما في ذلك حوض سباحة مترامي الاطراف، الى جانب الفلل سيوفر المنتجع 200 غرفة نوم باطلالات مبهرة على الشاطئ. يقع المنتجع بقرب العديد من المعالم و المآثر السياحية التي سيستمتع العرسان باستكشافها خلال شهر العسل، كما أنه لايبعد عن مطار كام رانه باي الدولي سوى بمسافة 5 كلم. ويستطيع العرسان التنعم بالاسترخاء في مركز YHI للسبا، و التلذذ بأشهى الماكولات في ثلاثة من ارقى المطاعم، علاوة عن الاستجمام على الشاطئ الرائع، و ممارسة الانشطة السياحية المتنوعة التي سيوفرها المنتجع.

إنسايد ها لونغ باي INNSIDE Halong Bay، فيتنام (الافتتاح في النصف الثاني من العام 2019):

يقع منتجع إنسايد ها لونغ باي INNSIDE Halong Bay على خليج هالونغ الذي يعتبر احد المواقع المدرجة ضمن قائمة التراث الانسائية من قبل اليونيسكو، ويقع شمال شرق فيتنام جنوب الصين و شرق جزيرة تسمى جزيرة "كات" (جزيرة القط). و تتمتع منطقة خليج هالونغ بالكثير من المعالم الطبيعية المميّزة صنفتها كواحدة من افضل الوجهات السياحية في فيتنام. سيشهد منتجع إنسايد ها لونغ باي الافتتاح خلال عام 2019، و سيقدم لزواره من العرسان و السياح 251 غرفة نوم، مع العديد من المرافق ومقومات الترفيه و الترف بما في ذلك حوض السباحة و مركز السبا و مركزاللّياقة البدنية و غيرها من المرافق العديدة الاخرى. وقد جاء موقع المنتجع قريبا من احدى ابرز و احدث المعالم السياحية بالمنطقة وهي دراغون بارك التي تعتبر من اكبر مدن الملاهي في منطقة جنوب شرق اسيا، اذ انها تقع على بعد مسافة قصيرة من المنتجع و سيكون بإمكان العرسان الوصول اليها سيرا على الاقدام.