احدث الوجهات لقضاء شهر العسل في المغرب في 2019

اطلالة ساحرة على ساحة جامع الفنا مراكش

اطلالة ساحرة على ساحة جامع الفنا مراكش

اوبروي مراكش

اوبروي مراكش

سول مراكش منتجع جديد في مراكش من مجموعة ميليا

سول مراكش منتجع جديد في مراكش من مجموعة ميليا

فندق اربروي مراكش

فندق اربروي مراكش

منتجع سول ميليا وجهة مثالية لشهر العسل في المغرب

منتجع سول ميليا وجهة مثالية لشهر العسل في المغرب

منتجع ميليا السعيدية في المغرب

منتجع ميليا السعيدية في المغرب

منتجع ميليا السعيدية وجهة جديدة لشهر العسل خلال 2019 في المغرب

منتجع ميليا السعيدية وجهة جديدة لشهر العسل خلال 2019 في المغرب

ميليا السعيدية منتجع رائع على الشواطئ المغربية المتوسطية

ميليا السعيدية منتجع رائع على الشواطئ المغربية المتوسطية

يعد المغرب وجهة سياحية رائعة ومن البلدان الجميلة و المقاصد المثالية لقضاء رحلة شهر العسل و ذلك لما يتميز بهم من طقس معتدل على مدار العام، و مدن جذابة زاخرة بالعديد من معالم الجذب السياحية، فضلا عن حسن الضيافة التي يتسم بها شعب المغرب. وبالنسبة للعرسان الجدد المقبلين على الزفاف و الراغبين في قضاء شهر العسل في المغرب خلال 2019، اخترنا اليوم وجهات جديدة سيتم افتتاحها في كل من مدينة السعيدية و مراكش، و هي فنادق فاخرة لاشك انها ستمنح لزوارها من العرسان تجربة شهر عسل فخمة و مميزة.

اليكم هذه االوجهات الجديدة الرائعة في المغرب، فعلكم تجدون من بينها الملاذ المثالي لقضاء رحلة العمر المنشودة في المغرب.

ميليا السعيدية ريزيدنسز، المغرب :

السعيدية هي مدينة ساحلية تقع شمالي المغرب، وتطل على الساحل المتوسطي و تتمتع باحدى بشواطئ رملية ممتدة تعد من بين الاجمل في المغرب، ومناخ مثالي طوال السنة، وتعرف باسم "اللؤلؤة الزرقاء" نظراً لجمالها الطبيعي. وبإمكان العرسان الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من البرامج السياحية والرياضات المائية المثيرة. وستيتم افتتاح فندق ميليا السعيدية ريزيدنسز الذي تم تدشينه في المنقطة بالقرب من مارينا السعيدية الرائع, وسيقدم لزواره اطلالة رائعة على ابرز المعالم التاريخية و السياحية في المدينة؛ كما نه سيتميز بموقع مميز على بعد بضع ساعات فقط من مدينة فاس العاصمة الثقافية للمغرب. بالاضافة الى البرامج السياحية الغنية بباقة متنوّعة من الأنشطة المسلية و العروض المشوقة، فإن الفندق يقدم مجموعة من التجارب المميزة كالاطعمة اللذيذة و كافة الطلبات التي يرغب فيها العرسان والأزواج الذين ينشدون الاستمتاع باجواء الخصوصية و الرومانسية، وتمضية عطلة شاطئية مليئة بالاثارة.

 سول مراكش – مجموعة ميليا، المغرب :

ستقوم نفس المجموعة (ميليا) بتدشين و افتتاح منتجع سول مراكش بين احضان واحة نخيل مراكش خلال النصف الاول من عام 2019، ليكون وجهة مثالية للعرسان الذين يرغبون في تمضية عطلة شهر عسل مفعم بالمغامرات و الاثارة و اجمل لحظات الاستجمام تحت أشعّة الشمس الدافئة. سيضمّ هذا المنتجع حوض سباحة رائع مع شرفة للتشمس، و مسرح وملاعب للتنس، وملعب للكرة الطائرة، وملعباً لكرة القدم، و غير ذلك العديد من المرافق الاخرى. كما يتميّز المنتجع بموقع استراتيجي في مراكش حيث يقع على بعد 18 كلم فقط من مطار المدينة، و 9 كلم فقط من مركز مراكش المفعمة بالحيوية و البهجة و كل ماهو مثير.

أوبروي ، مراكش ، المغرب :

وفي مدينة مراكش ايضا، ستقوم مجموعة أوبروي بافتتاح منتجع فريد من نوعه سيكون من المنتجعات الصحية الفاخرة في المدينة. يحتل المنتجع مساحة شاسعة بين حدائق الليمون و البرتقال المعطرة واشجار الزيتون العتيقة. وتتخلل حدائقه مجسمات مائية ما يمنح للمكان مناظر طبيعية جميلة للغاية. و تحظى عمارة المنتجع بلمسات مغربية رائعة تجعله يحاكي قصور المغرب العتيقة حيث يوفر اقامات فسيحة و عصرية مزينة بزخارف مغربية يدوية. و يقدم المنتجع إطلالات بانورامية ملهمة على جبال أطلس المغطاة بالثلوج. ويضم اوبروي مراكش مركز سبا فاخر يجعل منه واحة من النعيم، كما يوفر اجواء مليئة بالسكينة والإسترخاء. يمكن للزوار من العرسان التنعم بتجربة العديد من انواع العلاجات بما فيها الأيورفيدا والحمام المغربي التقليدي وجلسات التدليك باليني والغربي. و تشمل المرافق ايضا مسبح داخلي يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومسبح في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارته ومركز للياقة البدنية. و سيتم كذلك تقديم جلسات اليوغا في حدائق المنتجع، أو تحت ظل أشجار الحمضيات. وسينبهر الزوار من العرسان الذواقة بمجموعة واسعة من الأطباق المغربية التقليدية والعالمية الأصيلة التي يتم تقديمها في مطاعم المنتجع بما فيها مطعم ميديترانيان Mediterranean المتخصص في الاكلات المغربية.