منتجعات جديدة لشهر العسل في المالديف 2019

منتجعات جديدة ستشهد افتتاحها في جزر المالديف بداية 2019 لتكون بذلك وجهات جديدة مثالية لقضاء شهر العسل، و التي ستنضاف الى قائمة اماكن شهر العسل الرائعة التي تشتهر بها المالديف و تضعها على راس قائمة وجهات شهر العسل المفضلة في العالم.

 فيما يلي سنطلع عرسان 2019 الذين يرغبون في قضاء رحلة العمر في المالديف، على هذه المنتجعات الجديدة علهم يجدون من ضمنها ضالتهم المنشودة.

منتجع ساي Saii لاغون المالديف، سلسلة كوريو Curio من هيلتون:

سيفتح منتجع ساي Saiiلاغون المالديف ابوابه في ابريل 2019، ليصبح وجهة جديدة لشهر العسل في المالديف، و سيكون موقعه على البحيرة بالقرب من فندق هارد روك. و سيقدم هذا المنتجع لزواره من العرسان ما يقارب 200 من غرف الضيوف والفلل المطلة على البحر. كما سيوفر المنتجع خيارات عديدة و متنوعة فيما يتعلق بالمطاعم و المقاهي بما في ذلك مقهى بين كو  Bean/Coوكافي ديل مار Cafe Del Mar و مطعم مستر توميان Mr Tomyam للماكولات التايلاندية و مطعم المأكولات البحرية المحلي ميس اوليف اويل Miss Olive Oyl.

منتجع باغليوني Baglioni المالديف:

اعلنت سلسلة فنادق باغليوني Baglioni عن الافتتاح الرسمي لمنتجعها في جزيرة ماغاو Maagau على منطقة اتول دهالو Dhaalu Atoll المالديف في مارس 2019. و سيكون هذا المنتجع الجزيرة اول منتجع خمس نجوم يحاكي الستايل الايطالي للاقامة الفندقية في جزر المالديف. و سيوفر هذا المنتجع الفخم لزواره من العرسان 96 فيلا موزعة ما بين الاطلالات على الحديقة أو البحر أو على الماء، بالاضافة الى ثلاثة من الفلل العائلية و فيلا سوبرلوكس المائية ذات التي تحتل مساحة 1230 متر مربع. اما فيما يخص الانشطة و البرامج السياحية لشهر العسل، فإن هذا المنتجع سيوفر سلسلة من الرياضات المائية المثيرة، و احدى افضل مواقع الغوص في العالم، و حديقة سبا للايورفيديك مع العلاجات الصحية التايلندية، فضلا عن ثلاثة من المطاعم، و المقبلات الايطالية التي سيتم تقديمها طوال اليوم.

منتجع غران ميليا هورافي Gran Meliá Huravee، المالديف:

بفضل موقعه الفريد والمميز على جزيرة كالوديافوشي Kalhudiyafushi يحظى منتجع غران ميليا هورافي باطلالات بانورامية مبهرة، و ذلك على بعد مسافة لاتتعدى 40 دقيقة من مطار ميل Male الدولي. وكان قد تم الاعلان على ان هذا المنتجع الجديد سيرى النور في اواخر عام 2018، و سيضم 95 فيلا خاصة، و 100 غرفة نوم، الى جانب ثلاثة من المطاعم، و سبا و مركز للياقة البدنية و مقهى.

لقد كانت جزر المالديف و لاتزال وجهة مفضلة لدى العديد من العرسان الجدد، و لاشك ان هذه المنتجعات الجديدة التي ستشهد افتتاحها في 2019، سوف تثري التنوع السياحي الذي تزخر به و تضاعف من مزاياها و خصائصها مما سيزيد من جاذبيتها كأكثر وجهات شهر العسل استقطابا للعرسان من كل بقاع العالم.