نيوزيلندا ارض الاحلام لقضاء شهر العسل

بحيرات روتوروا.bmp نيوزيلندا

بحيرات روتوروا.bmp نيوزيلندا

بحيرات روتوروا

بحيرات روتوروا

بحيرة تاوبو اكبر بحيرة في نيوزيلندا

بحيرة تاوبو اكبر بحيرة في نيوزيلندا

برامج سياحية لشهر العسل تلائم كل الاذواق

برامج سياحية لشهر العسل تلائم كل الاذواق

جبال فرانس جوزيف

جبال فرانس جوزيف

خصائص حرارية طبيعية في روتورا للاستجمام خلال شهر العسل

خصائص حرارية طبيعية في روتورا للاستجمام خلال شهر العسل

قرية كايكورا في نيوزيلندا الطبيعة الخلابة

قرية كايكورا في نيوزيلندا الطبيعة الخلابة

قرية كايكورا في نيوزيلندا

قرية كايكورا في نيوزيلندا

وادي اكاريواريوا نيوزيلندا.

وادي اكاريواريوا نيوزيلندا.

و لان شهر العسل هو خير وسيلة للاحتفال بالزواج و الارتباط فإنه يجب ان يكون تجربة عمر خيالية و رحلة تجعل العرسان يعيشون الاحلام وتمنحهك لحظات ممتعة ترسخ في الاذهان. و بالتأكيد فإن ذلك كله مرتبط بوجهة رحلة شهر العسل المختارة، لذلك اخترنا لكما اليوم بلد تيوزلندا ارض الاحلام لقضاء شهر العسل كمكان لكما لقضاء اولى الرحلات الزوجية و الاستمتاع فيها باجمل اللحظات الرومانسية و الاحتفال بالزواج وتوثيق اواصر الارتباط.

نيوزيلندا مزايا طبيعية و سياحية لاحصر لها:

يمكن تصنيف نيوزيلندا كواحدة من افضل اماكن شهر العسل لما تزخر به من مزايا طبيعية و سياحية عديدة هي كفيلة بتحقيق احلام كل عروسين من خلال العديد من البرامج السياحية و الانشطة و الوجهات التي ستلائم تطلعات العرسان و ميولاتهم على اختلافها و تنوعها. ينفرد هذا البلد المميز و الذي يمكن اعتباره جنة فوق الارض و سط المحيط الهادئ، بطبيعة ساحرة و كعالم جذب مثيرة و متنوعة ستقد لكل عروسين كل مقومات الرومانسية و المغامرة و الاسترخاء التام.

افضل الاماكن في نيوزيلندا لقضاء شهر العسل :

  • روتوروا هي واحدة من اهم المعالم السياحية و الطبيعية في نيوزيلندا و تقع في خليج بلنتي على هضبة بركانية، فهي تعتبر اكبر منطقة حرارية في العالم حيث انها تحتوي على ينابيع المياه الساخنة نابعة من الأرض، وبحيرات للمياه الساخنة و مدرجات بركانية. يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسل في هذه المدينة المبهرة بطبيعتها الجيولوجية الفريدة، بالاستجمام في الحمامات الطينية الساخنة، و ممارسة انشطة و برامج سياحية اخرى عديدة مثل السباحة و تسلق الجبال و ركوب الدراجات لاسيما و ان مدينة روتوروا قد حظيت بلقب واحدة من أفضل الأماكن لركوب الدراجات الجبلية في العالم.
  • اكاريواريوا هي مدينة ينابيع المياه الحارة و البرك الطينية الساخنة بدرجة حرارة تفوق 95 درجة. وتعد منطقة وادى تى اكاريواريوا تحديدا منقطة الينابيع الحرارية النشطة، يمكن للعرسان الاستمتاع باخذ حمامات السبا الطبيعية بالبخار الطبيعي فى الهواء الطلق. و توفر غابات "واكاريواريوا" الزوار و العرسان فرصة ممارسة العديد من الانشطة السياحية مثل من المشي في المسارات الخاصة والتسلّق وركوب الدراجات.
  • بحيرة تاوبو و هي اكبر بحيرة في نيوزيلندا يمكن للعرسان الاستمتاع فيها باجمال الطبيعة و الهواء النقي، و الاستجمام بها في العديد من ينابيع المياه الدافئة، و يمكنهم ايضا ممارسة رياضة القفز من المظلات و السباحة و التجديف، كما يمكن استئجار احد اليخوت والقيام بجولة في البحيرة و سط المشاهد الجبلية الاسرة.
  • جزيرة كايكورا هى مدينة سياحية صغيرة تقع بين جبال كايروكا جنوب نيوزيلندا و تمتاز بجمال الطبيعة و سحرها، و تقدم للزوار من السياح و العرسان سلسلة من الانشطة و البرامج السياحية التي ستضفي الكثير من التشويق على رحلة شهر العسل الكثير من المتعة و التشويق و من ضمنها صيد الاسماك والسباحة ومشاهدة الحيتان و الدلافين و مشاهدة الدلافين والفقمات. كما يمكن للعرسان خلال رحلتهم الاستمتاع فيها برحلات المشي و مشاهدة انوع الطيور. و هناك العديد من المطاعم المميزة حيث يمكن تناول اشهى الاكلات و الاطعمة البحرية.
  • فرانز جوزيف و هي من اكثر الاماكن الجليدية استقطابا للسياح، حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة و المناظر الجليدية الرائعة، والتنقل بكل يسر و سهولة مشيا على الاقدام وسط المنحدرات و المناطق المحيطة بمافيها نهر فرانز جوزيف و الوديان الجليدية و التلال. هى منطقة باردة نوعا ما , لا الشمس لا تغرب عنها دائما 

الارجاء تعمها الرومانسية و حس المغامرة :

عند قضاء شهر العسل في نيوزيلندا سيستشعر العرسان الرومانسية في كل ارجاءها و في كل مكان من اماكنها و ستحتويهم الطبيعية في احضانها من كل اتجاه ليلا و نهارا. فما بين الشواطىء الساحرة و مشاهد غروب الشمس المبهرة و مناظر سماء الليل بنجومها المتلألئة، سوف يجد العرسان انفسهم في عالم مليئ بكل ما تنشده الروح من جمال و مغامرات و رومانسية و سكينة لقضاء رحلة شهر عسل متكاملة و اكثر من رائعة. ذكرنا بعضا من الاماكن السياحية في نيوزيلندا و التي تعد مثالية لقضاء شهر العسل، و لكن هذه البلاد لديها المزيد من العجائب الطبيعية و الاماكن المبهرة الملائمة للباحثين عن قضاء رحلة شهر العسل في أجمل بلدان الأرض.