اجعلا شهر العسل يرى النور في جزيرة النور

اكتشفا انواع الفراشات خلال شهر العسل في جزيرة النور

اكتشفا انواع الفراشات خلال شهر العسل في جزيرة النور

تصاميم فريدة و مبهرة في جزيرة النور الشارقة

تصاميم فريدة و مبهرة في جزيرة النور الشارقة

 جزيرة النور في الشارقة

جزيرة النور في الشارقة

جزيرة النور

جزيرة النور

 جسر مبتكر رائع يوصل الى جزيرة النور

جسر مبتكر رائع يوصل الى جزيرة النور

يمكن للعرسان الاستمتاع في مرافق على شاطئ الجزيرة

يمكن للعرسان الاستمتاع في مرافق على شاطئ الجزيرة

جزيرة النور هي إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، بالامارات العربية المتحدة، و احدى الاماكن الجميلة حيث يمكن للعرسان المقيمين في الامارات او الزائرين لها جعل شهر العسل يرى النور.

و تنظم هذه الجزيرة المبتكرة مجموعة من البرامج السياحية و الانشطة التي قد تستهوي العرسان و تمنحهم اجمل اللحظات خلال شهر العسل، و تشمل تجارب فريدة وسط الطبيعة التي تزخر بها الجزيرة كاستكشاف انواع الفراشات، والنباتات، والأشجار، ومشاهدة الطيور، وفنون تصوبرها، إبالاضافة الى ممارسة اليوغا، وتامل النجوم و الأجرام السماوية. دعونا نتعرف اكثر على هذه الانشطة فيما يلي:

التنعم بهدوء الجزيرة في قلب الشارقة:

يمكن للعرسان التنعم باجواء من الهدوء و السكينة و استكشاف مرافقها الراقية و المتطورة من خلال زيارة ارجاء الجزيرة و المناطق المحيطة، حيث يمكن تناول الطعام اللذيذ والانطلاق في جولة لزيارة بين الفراشات المبهر و استكشاف جمال احدى اندر الفراشات في العالم برفقة احد المرشدسن المتخصصين في الجزيرة.  كما يمكنهم التجول وسط الطبيعة الخضراء و على امتداد الشاطئ.

الانطلاق عبر المتاهة الاستوائية في في رحلة مثيرة :

اكتشفا قصص الجزيرة من خلال برنامج المتاهة الاستوائية و انطلقا في رحلة مثيرة لاكتشاف قصص الجزيرة بصحبة المرشدين في بيت الفراشات تتضمن  ورشة داخلية عن الفراشات و  جولة مشي على الأقدام في الطبيعة مع تناول  مشروبات، وجبات خفيفة. و يمكن للعرسان اقتناء هدية تذكارية خلال هذه الجولة.

مشاهدة الفضاء و اكتشاف السماء في رحلة العمر:

مشاهدة سماء الليل خلال رحلة شهر العسل تجربة لاتضاهى؛ وجزيرة النور ستمنحكما فرصة رائعة للاستمتاع بمشاهدة منظر السماء في الليل باخذ نظرة خاطفة  من خلال منظار فلكي قوي مجهز لالتقاط القمر والنجوم وغيرها من أجسام السماء الليلية. تبدا هذه التجربة من غروب الشمس و تكون بصحبة دليل فلكي.

التمتع بمناظر المدينة على شاطئ الجزيرة :

تلذذا بتناول الطعام على مياه الجزيرة، و انتما تستمتعان بمناظر المدينة في الشارقة و مذاق الوجبات اللذيذة على ضفة جزيرة النور. يمكنكما حجز طاولة بجوار مياه البحيرة الهادئة والاستمتاع اثناء تناول الطعام بمشاهدة نافورة المجاز المائية الراقصة. كما يمكنكما التنزه على امتداد مسارات الجزيرة و اكتشاف جمال الطبيعة الفريدة و المعروضات الفنية المبهرة.

مشاهدة الطيور وتصويرها :

اكتشفا مختلف الطيور في جزيرة النور التي تعتبر موطنا للعديد من انواع الطيور، يمكنكما المشي مع مرشد من الجزيرة وتعلم كيفية التقاط صور استثنائية لمختلف الأنواع النادرة والمهاجرة من الطيور باستخدام الكاميرا الخاصة بكما.

التعرف على الفراشات :

اجعلا رحلة شهر العسر فرصة للتعرف على الفراشات و انضما إلى فريق التعليم لمشاهدة الفراشات بانواعها المختلفة وفهم تقنيات رعايتها و تعلم الطرق المستخدمة من قبل حراس الفراشات لتربيتها. يمكنكما التعلم من خبراء الجزيرة في هذا المجال حول كيفية الحفاظ على شرانق الفراشات ، واليرقات ، وتقنيات التغذية ، والنباتات الغذائية ، و كل ما يتعلق بذلك من تقنيات قد تساعدكما و تلهمكما كيفية انشاء منزل للفراشات في منزلكما و طرق الحفاظ عليها بتقنيات بسيطة,

يوغا وقت الشروق:

ممارسة اليوغا وقت الشروق خلال لحظات شهر العسل في جزيرة النور سيمنحكما فرصة للتامل و الشعور بالنشاط، و ذلك من خلال اخذ نفس عميق خلال جلسات اليوغا و الاتصال مجددا مع الطبيعة  و استشعار الحياة. يمكنكما الاستفسار من الجزيرة عن مواعيد جلسات اليوغا و ادراجها في برنامجكما لشهر العسل في الجزيرة.