افضل اماكن شهر العسل لمشاهدة النجوم

سحر تامل النجوم في سماء الامارات

سحر تامل النجوم في سماء الامارات

الامارات من الاماكن الرائعة لشهر العسل ولحظات السمر و تامل النجوم.

الامارات من الاماكن الرائعة لشهر العسل ولحظات السمر و تامل النجوم.

افضل اماكن شهر العسل لمشاهدة نجوم الليل

افضل اماكن شهر العسل لمشاهدة نجوم الليل

تينيريفي الاسبانية - سماء مثالية لتامل النجوم خلال ليالي شهر العسل

تينيريفي الاسبانية - سماء مثالية لتامل النجوم خلال ليالي شهر العسل

سماء غالاوي فوريست بارك اسكتلندا.

سماء غالاوي فوريست بارك اسكتلندا.

غالاوي فوريست بارك - اسكتلندا

غالاوي فوريست بارك - اسكتلندا

لحظات رومانسية مع الشريك تحت النجوم

لحظات رومانسية مع الشريك تحت النجوم

ليس من السهل في خضم وتيرة السرعة التي تتسم بها الحياة العصرية، وماتشهده المدن الكبرى في عصرنا الحالي من صخب واضواء إيجاد اماكن مثالية للاستمتاع بنجوم الليل وهي تزين السماء بوهجها وبريقها  الذي ياسر القلوب والالباب قبل الأنظار. ولأن شهر العسل يجب أن يكون تجربة مليئة بلحظات رومانسية تنقل العرسان في رحلة خارجة عن المألوف؛ فإنه لابد أن تتضمن على الاقل ليلة  من السمر يقضيها العروسين تحت وهج نجوم السماء المتلألئة.

لذا اخترنا اليوم لقرائنا من العرسان الجدد احدى اجمل الاماكن المثالية في العالم لقضاء شهر العسل والتأمل أثناء ذلك في نجوم الليل والاستمتاع باكثر لحظات شهر العسل رومانسية وجمالا. هذه الوجهات توفر لزوارها من العرسان عشاق تأمل النجوم ومشاهدة القمر تجربة استثنائية مبهرة بفضل سمائها الصافية التي تتيح اروع فرصة للاستمتاع بسحر الليل ووهج النجوم في قبة السماء؛ وتمنحهم اكثر مشاهد الفلك الطبيعية روعة وابهارا.

الإمارات العربية المتحدة:

صحيح أن فخامة مدن الإمارات وصخب اضوائها  وبناياتها الشاهقة المتلألئة قد اثر على الرؤية الواضحة لنجوم السماء في هذه المدن؛ ولكن الفيافي الصحراوية الموجودة بين الإمارات توفر فضاء من البداوة الساحرة التي ستاسر العرسان وتضفي على رحلة شهر العسل متعة خاصة. يتم في الامارات تنظيم رحلات سفاري متكاملة من قبل مكاتب سياحية؛ حيث يمكن للعرسان خلالها الاسترخاء في جلسة سمر رومانسية حول موقد النار ليلاً في إحدى المخيمات المجهزة لهذه الرحلة والاستمتاع بكل ما يتم توفيره في الخيمة من خدمات وانشطة ترفيهية تزيد من متعة الرحلة.

تينيريفي، اسبانيا:

تمتاز هذه الجزيرة الاسبانية بموقعها الفريد في مجموعة جزر الكناري؛ بخصائص مناخية وجغرافية مثالية تجعلها في مأمن عن اي تلوث قد يشوب الفضاء او يفسد الرؤية الواضحة للفلك. لذلك فان هذه الجزيرة الرائعة تعد مكانا مثاليا ليس لقضاء شهر العسل فحسب وانما ايضا للاستمتاع بلحظات لانظير لها في مشاهدة نجوم السماء ليلا في اروع مشاهدها. فبالإضافة الى كونها وجهة سياحية مفضلة بفضل ما تتمتع به من شواطئ جميلة وجبال بركانية، تعد تينيريفي واحدة  من أفضل المواقع حول العالم لمراقبة الفلك ومشاهدة نجوم السماء والنجوم وذلك حيث ان انخفاض نسبة التلوث يمنح للسماء  صفاء اثناء الليل. يمكن للعرسان  خلال شهر العسل التخييم في "حديقة تييد الوطنية Teide National Park " التي تعد افضل موقع سياحي لرصد النجوم، واختبار مرصد تينيريفي الشهير والاستمتاع بمشاهدة منظر درب التبانة المبهر. وثمة ايضا مطعم فوق الجبل حيث يمكن تناول وجبة العشاء وسط إحدى اروع الاطلالات في العالم.

اسكتلندا:

تتسم سماء إسكتلندا بشكل عام  بكونها داكنة أكثر من أي دولة أخرى في القارة، حيث تنفرد بموقعها المميز في أقصى شمال بريطانيا ، ما يجعل شَفَق القطب الشمالي يظهر موسمياً في البلد، ويتوفر في إدنبره مرصد.ملكي للعامة الى جانب جولات مهنية فلكية استكشافية. ويمكن للزائرين في اماكن مختلفة والعديد من ساحات الانتظار حول مدينة ادنبره مشاهدة النجوم باستخدام معدات خاصة . وفي حديقة غالاوي فوريست بارك والتي تعد اول وجهة في المملكة لتامل النجوم؛ يمكن للزوار من العرسان خلال رحلتهم لشهر العسل هناك؛ مشاهدة السماء الداكنة باستخدام العديد من تسهيلات المتوفرة والاستمتاع بمشاهدة النجوم حيث يمكنهم الحصول على نظرة سماوية واضحة لأكثر من 7000 من النجوم والكواكب. سيجد العرسان في هذا المكان المذهل عالما من الصفاء والهدوء التام بمجرد الاستلقاء تحت غطاء النجوم المنتشرة في السماء والاستمتاع بمشهدها الاسر.