افضل وجهات شهر العسل لتأمل النجوم

افضل وجهات شهر العسل لتأمل النجوم

افضل وجهات شهر العسل لتأمل النجوم

مايوركا اسبانبا -افضل اماكن شهر العسل لتامل النجوم - فندق وسبا جميرا بورت سولير

مايوركا اسبانبا -افضل اماكن شهر العسل لتامل النجوم - فندق وسبا جميرا بورت سولير

منتجع ذو رويال بلو The Royal Blue، كريت اليونان

منتجع ذو رويال بلو The Royal Blue، كريت اليونان

منتجغ هيلينا باي لودج Helena Bay Lodge، نيوزيلندا

منتجغ هيلينا باي لودج Helena Bay Lodge، نيوزيلندا

ما رايكما في عيش تجربة استثناية خلال شهر العسل و الاستمتاع فيها بلحظات كلها سحر و رومانسية و انتما تتأملان سويا توهج النجوم المتلألئة و هي تسطع في قبة السماء؟ انها دون شك ستكون من اكثر اللحظات رومانسية، و من الاشياء الرائعة االتي ستجعلكما تنسجان سويا ذكريات عمر ترسخ في القلوب و الاذهان. التامل في نجوم السماء ليلا و الاجواء صافية هو بكل تاكيد من الامور التي ستمنحكما الاسترخاء التام و تساعدكما على الانتعاش و التخلص من ضغوطات حفل الزفاف وكل ما رافقه من تحضيرات مرهقة، كيف لا و قد اشار العلماء النفسيون  بأن هذا الامر يعد علاجا نفسيا للهموم والاكتئاب.

و نحن اليوم في "هي" اخترنا لكما احدى اروع وجهات شهر العسل و افضلها لتأمل النجوم، و هي عبارة عن فنادق فخمة و راقية واماكن مثالية للاستمتاع بمشهد النجوم الليلي ليس لكونها تقدم رؤية واضحة و صافية للنجوم فحسب، و انما لانها كذلك توفر المعدات الضرورية لمشاهدة هذا المنظر البديع الذي يجسد احدى صور ابداع الخالق في هذا الكون الرهيب.

فندق وسبا جميرا بورت سولير Jumeirah Port Soller ، مايوركا، اسبانيا:

هذا الفندق هو ملاذ رومانسي رائع على قمة منحدر صخري مطل على البحر الابيض المتوسط،وسط اجواء الطبيعة النقية بعيدا عن صخب الحياة اليومية للمدن و ييختزل في جنباته و محيطه الجمال الساحر لمايوركا الاسبانية، مما سيمنح للعرسان خلال شهر العسل اقامة في منتهى الراحة والاسترخاء. و يتم توفير تجربة تامل النجوم للعرسان في اجواء غاية في الرومانسية و ذلك اثناء تناول عشاء فاخر باطلالة على البحر الابيض المتوسط و برفقة عالم فلكي يقوم باعطاء بعض معلومات حول النجوم  و حقائقها المدهشة.

منتجع ذو رويال بلو The Royal Blue، كريت اليونان:

ليس هناك افضل من اليونان كوجهة ملائمة للغوص في الفلك و غموض الاساطير الشيقة، و يعد دجى سماء جزيرة كريت اليونانية حيث يوجد المنتجع، المكان الامثل لتامل النجوم بصحبة شريك الحياة خلال شهر العسل، و الاستمتاع فيها بأروع الاجواء و اكثر المشاهد سحرا ورومانسية. فالجزيرة توفر لزوارها من العرسان الخصوصية المريحة التي ينشدونها و طابع السكينة الذي يبحثون عنه للاستمتاع بشهر العسل، و فضلا عن ذلك كله، فإن المنتجع بموقعه المميز على اعلى مكان بالجزيرة سيمنح لاي عروسين افضل مشهد لتأمل النجوم في سماء كريت، سواء من على شاطئ الشاليهات الفخمة، أو على متن سيارات الدفع الرباعي في جولة استكشافية للطرق الوعرة في الجزيرة، ينعمن فيها الاجواء الشاعرية المهيبة و يشعران خلالها وكأنهما وحيدين على كوكب الارض يعيشان لحظات حالمة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

منتجغ هيلينا باي لودج Helena Bay Lodge، نيوزيلندا:

يستقر هذا المنتجع الحالم في جزيرة نورث ايلاند وسط طبيعة خضراء وأربعة من الشواطئ الساحرة خاصة بالمنتجع مما يضمن خصوصية حريحة للعرسان، ويمنحهم فضاء مفتوحا على سماء واسعة، و بالتالي رؤية واضحة لمشاهدة أجمل و اكثر ابهارا لتوهج السماء بنجومها المتلألئة الساطعة دون ان تشوب بريقها شائبة. فبعد تناول احدى الوجبات الشهية المحضرة من قبل شيف المنتجع الحاصل على نجوم ميشلان، يمكن للعرسان و الازواج التوجه الى الشاطئ الفسيح  وقضاء لحظات على البحر حول المدفأة في جلسة رومانسية مزودة بكافة مقومات الراحة المترفة مع المعدات والادوات اللازمة للاستمتاع بالاجواء المحيطة بما في ذلك البطانية الدافئة ومناظير والايباد محملة بتطبيق خاص يساعد على التحديق في النجوم بشكل اكثر عمقا.