افضل وجهات التزلج على الجليد في العالم لقضاء شهر العسل

افضل اماكن التزلج على الجليد لقضاء شهر العسل

افضل اماكن التزلج على الجليد لقضاء شهر العسل

اندورا من اماكن التزلج على الجليد المبهرة و المثالية للعرسان

اندورا من اماكن التزلج على الجليد المبهرة و المثالية للعرسان

سانت جونز لابرادور كندا- اجمل مناطق التزلج في العالم

سانت جونز لابرادور كندا- اجمل مناطق التزلج في العالم

متعة ركوب الدراجات الثلجية خلال شهر العيل في سانت جونز - نيوفاوندلاند

متعة ركوب الدراجات الثلجية خلال شهر العيل في سانت جونز - نيوفاوندلاند

منتجع تريسيل في النرويج للتزلج على الجليد لقضاء شهر العسل

منتجع تريسيل في النرويج للتزلج على الجليد لقضاء شهر العسل

هل انتم من العرسان الجدد أو من العرسان المقبلين على الاحتفال بزفافهم قريبا و الذهاب في رحلة شهر عسل؟ و هل لازلتم بصدد البحث عن وجهتكم المفضلة لقضاء شهر العسل هذا الشتاء؟ إذن فما رايكما في القيام بجولة عبر افضل وجهات التزلج على الجليد في العالم؟ فان ذلك سيساعدكم في اختيار المكان المناسب و التخطيط لرحلة عمر مميزة.

نقترح عليكم فيما يلي اربعة من افضل وجهات التزلج على الجليد في العالم لقضاء شهر العسل وهي اماكن ثلجية استثنائية و عصرية، و لاشك انها ستكون من الاماكن الامثل لقضاء شهر عسل استثنائي و مميز هذا الشتاء، و الاستمتاع فيها مع شريك العمر بارتداء ملابس شتوية دافئة و الانطلاق بكل مرح و سعادة في مغامرات ثلجية مبهجة و مفعمة بالرومانسية؛  لنكتشفها سويا:

تريسيل، النرويج :

تريسيل هي بلدية صغيرة تقع على بعد 200 كلم تقريبا من مدينة اوسلو العاصمة النرويجية، و تعتبر منتجعا شتويا رائعا في هذه البلاد الأوروبيّة الفريدة من نوعها والمصنفة ضمن أجمل بلدان العالم. تكتسي جبال تريسيل الثلوج على مدار العام، ما يجعل منها وجهة مثالية لرحلات شهر العسل الشتوية و الصيفيةً. و يقدم المنتجع حصص تدريبية في انشطة التزلج حيث تضم منحدراته مسالك خاصة بالمبتدئين. تنبض هذه المنطقة الجليدية بالكثير من الحيوية، كما أنها تزخر بالجمال الطبيعي وتتوفر على العديد من المرافق السياحية المتنوعة التي ستستهوي العرسان و تمنحهم تجربة شهر عسل ممتعة و مترفة. و تشمل هذه المرافق المطاعم و المتاحف و اماكن سياحية للترفيه، أما فضلا عن اانشطة سياحيةستجعل من النزلج على الجليد تجربة مذهلة بالنسبة لاي عروسين جدديدين.

أيرلندا :

تتحلى ايرلندا خلال فصل الشتاء بسحر اخاذ و جمال طبيعي منقطع النظير فتصبح بذلك جنة على الارض للعرسان محبي التزلج على الجليد و عشاق الانشطة الشتوية. ايرلندا هي بكل تاكيد من وجهات شهر العسل الشتوية الجميلة بشكل سيبهر العرسان؛ فالبحيرات المتجمدة والجبال المكسوة بالثلوج البيضاء تمنح للطبيعة في هذا البلد الاوروبي الساحر حلة بديعة ومذهلة بكل المقاييس. وما هو يزيد من تميز هذه الوجهة الاستثنائية هو ان العرسان قد يجدوا انفسهم في بعض الاحيان وهم يستمتعون بالتزلج على الجليد  جدا بعيدون عن الانظار والحشود لعدة اميال مما يمنحهم خصوصية مريحةـ

سانت جونز St. John’s في لابرادور نيوفاوندلاند Newfoundland - كندا:

سانت جون هى مدينة رائعة في نيوفاوندلاند تزهو  بشوارعها الملونة و طابعها الثقافي الغني، وتتحلى في موسم الشتاء بجاذبية ساحرة تجعل منها واحدة من اجمل و افضل الاماكن لقضاء شهر العسل خلال هذا الموسم البارد. ومما يميز نيوفاوندلاند عن غيرها من من الوجهات في العالم، هو كونها من الاماكن القليلة التي تضم 10 الاف من الجبال الجليدية و التي يمكن رؤيتها على مدار العام. يمكن للعرسان في هذا المكان الجليدي الساحر الاستمتاع كثيرا بممارسة الانشطة الجليدية المتنوعة بما فيها رياضة التزلج وتسلّق الجبال و غيرها من الانشطة الجليدية، فضلا عن جولات استكشافية للمعالم التاريخيّة التي يزخر بها المكان.

أندورا Andorra:

اندورا هي اصغر الدول الاوروبية و تقع في جنوب غرب اوروبا بين جبال بين جبال بيرينيه Pyrénées. تتمتع اندورا بطبيعة جبلية مهيبة يبلغ معدل ارتفاعها 1,996 متر، و اعلى قمة بها 2,946 متر. و تعد هذه المنطقة من افضل الوجهات السياحية المثالية لقضاء شهر العسل في الشتاء، كما انها تتميز بتوفيرها برامج سياحية شتوية لشهر العسل.