أجمل أماكن التزلج في إيطاليا لشهر العسل

المكان الامثل لعشاق التزلج من العرسان Cortina d'Ampezzo كورتينا دامبيزو

المكان الامثل لعشاق التزلج من العرسان Cortina d'Ampezzo كورتينا دامبيزو

سيرفينيا اجمل اماكن التزلج في ايطاليا لشهر العسل.

سيرفينيا اجمل اماكن التزلج في ايطاليا لشهر العسل.

ايطاليا طبيعة رومانسية مثالية لقضاء شهر العسل في الشتاء champoluc تشامبولوك

ايطاليا طبيعة رومانسية مثالية لقضاء شهر العسل في الشتاء champoluc تشامبولوك

سحر الطبيعة الثلجية سيبهر العرسان Cortina d'Ampezzo كورتينا دامبيزو

سحر الطبيعة الثلجية سيبهر العرسان Cortina d'Ampezzo كورتينا دامبيزو

من اروع اماكن التزلج في ايطاليا champoluc تشامبولوك

من اروع اماكن التزلج في ايطاليا champoluc تشامبولوك

تعد إيطاليا مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل لاسيما بالنسبة للعرسان الباحثين عن الاجواء الرومانسية والمطاعم الراقية التي تقدم اجود انواع الاطعمة و يرغبون في ذات الوقت الاستمتاع بكل ذلك خلال رحلة العمر بتكلفة منخفضة.

و بالنسبة لعرسان الشتاء اللذين يعتزمون قضاء شهر العسل خلال هذا الموسم البارد من العام، فإن ايطاليا تعتبر من الدول الاوروبية الرائعة التي تنافس كلا من سويسرا و النمسا وفرنسا فيما يعلق باماكن و مرافق التزلج. تتميز ايطاليا بتوفرها على أماكن مثالية للتزلج في جبال الألب وسلسلة جبال الدولوميت و تتمتع هذه الاماكن بمناظر طبيعية خلابة تاسر القلوب، فضلا عن عدد من منتجعات التزلج الشاملة و المنفطعة النظير.

نستعرض فيما يلي لعرسان الشتاء الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في ايطاليا، احدى أبرز و افضل منتجعات التزلج في هذا البلد الاوروبي الجميل.

تشامبولوك Champoluc

تعتبر هذه القرية الصغيرة من اروع المنتجعات الثلجية في ايطاليا و جوهرة الجواهر المكنونة في أوروبا، و هي بدون شك من الاماكن الرومانسية التي  ستنقل العرسان خلال شهر العسل الى عالم من الخيال و الرومانسية. و تنفرد تشامبولوك بموقع مميز في اقصى غرب منطقة مونتيروسا الثلجية، على بعد ساعة واحدة فقط برا من تورينو. و من المزايا التي تميز قرية تشامبولوك هو ذلك السكون و الهدوء الذي تستمده من اطلالاتها المبهرة على وادي أوستا و جبال ماترهورن، فضلا عما تقدمه لزوارها من ساحات تزلج شاسعة تغطي مسافة 180 كلم و ثلاثة وديان. و تضم القرية عددا من الفنادق المثالية لقضاء شهر العسل التي تقدم للعرسان عروض سياحية جذابة وباسعار منخفضة.

كورتينا دامبيزو  Cortina d'Ampezzo– الدولوميت

هي مدينة جميلة تقع في قلب منطقة الدولميت جوهرة جبال الالب و احضان طبيعتها الخلابة، و تعد من ارقى الاماكن للتزلج في ايطاليا. الطبيعة الساحرة و اشجار الصنوبر و المشاهد البانورامية الآسرة للجبال و الهضاب السهول الممتدة، و المزارع الخضراء و المنازل الجبلية الجميلة، كلها مزايا تجعل من هذه المدينة مكانا مثاليا للعرسان لقضاء شهر العسل. أما منحدرات التزلج التي تتمتع بها المدينة بفضل السلاسل الجبلية لجبال الالب و التي تعد الاكثر ارتفاعا في ايطاليا، فإنها تصنف مدينة كورتينا الجميلة كأنسب مكان للعرسان عشاق رياضة التزلج لممارسة هوايتهم خلال شهر العسل في هذه الوجهة الرائعة. فمدينة كورتينا دامبيزو تضم منحدرات تزلج مثالية للمتزلجين سواء المبتدئين منهم أو المحترفين، كما أنها تضم فنادق فخمة ملائمة لقضاء شهر العسل ومطاعم عالمية بتصنيف نجوم ميشلان.

منتجع سيرفينيا Cervinia

هو اعلى منتجع في ايطاليا و المكان الاول للتزلج الأول بها حيث تصل اعلى قمة به الى 3480 متر، و يقع في جبال الألب في منطقة بالشمال الغربي لمدينة ميلانو تسمى "فال دي اوستا". يتميز هذا المنتجع بمرتفعات جبلية مهيبة مغطاة بالثلوج على الجانب الايطالي من جبل ماترهورن الشهير، وترتبط بواسطة منحدراتها مع المنتجعات السويسرية. توجد في المنتجع مسالك جيدة للتزلج تناسب كافة المستويات من مبتدئين ومحترفين، و يتيح لزواره مرافق عديدة للاستمتاع بانشطة التزلج تشمل حلبات التزلج على الجليد وركوب التلفريك و غير ذلك من من الرياضات الشتوية و الانشطة الشيقة المتنوعة مصحوبة بكافة الخدمات الضرورية.

تلكما كانت احدى اماكن التزلج الجميلة والرائعة في ايطاليا والتي ستجذب عشاق مغامرات التزلج من العرسان لقضاء امتع اللحظات خلال شهر العسل.