رحلة شهر العسل قصيرة؟ لاتقلقا

اجعلا الهدف من رحلة شهر العسل القصيرة هو الاستمتاع بكل لحظة

اجعلا الهدف من رحلة شهر العسل القصيرة هو الاستمتاع بكل لحظة

اختيار الوجهات القريبة لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

اختيار الوجهات القريبة لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

اختيار لحظات مفعمة بالرومانسية

اختيار لحظات مفعمة بالرومانسية

استمتعا بكل لحظة من لحظات شهر العسل

استمتعا بكل لحظة من لحظات شهر العسل

 جربا انشطة مختلفة لشهر العسل

جربا انشطة مختلفة لشهر العسل

نصائح لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

نصائح لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

في غمرة الانشغالات العصرية و وتيرة عصر السرعة التي نعيشها في وقتها الحالي، قد يضطر العرسان الى قضاء رحلة شهر عسل قصيرة سواء بسبب ضيق الوقت وكثرة التزامات العمل، أو بسبب محدودية الميزانية التي قد تكون استنزفتها العديد من الالتزامات المادية و المصاريف المختلفة، أو اية ظروف اخرى. و لاعجب انه قد اصبح من النادر حاليا ان يقضي العرسان شهرا كاملا في رحلة شهر العسل. لكن هذا لايجب ان يدعو الى القلق، لانه لايعني ان رحلة شهر العسل القصيرة ستفتقد للمتعة و اللحظات الجميلة.

اليكما بعض النصائح و الافكار التي ستساعدكما في جعل رحلة شهر العسل القصيرة تجربة عمر ممتعة ورائعة.

اختيار الوجهة المناسبة:

يمكنكما اختيار الوجهة المفضلة لكما وفقا لميولاتكما سواء كنتما من عشاق الطبيعة الخلابة أو الشاطئ و البحر أو المدن العالمية الكبيرة، ولكن عليكما مراعاة قصر المدة الزمنية للرحلة و استغلال الوقت بشكل جيد حتى لايضيع في مسافات السفر الطويلة و التنقلات الكثيرة. لذلك يستحسن دائما اختيار الوجهات القريبة لاختصار مسافة السفر و التنقل.

ضبط الوقت خلال الرحلة:

في رحلة شهر العسل القصيرة عليكما استغلال الوقت استغلالا جيدا مهما كان ضيقا، و ذلك بالاستمتاع بكل لحظة منه و قضائها مع الشريك في الاشياء الجميلة و الممتعة و الرومانسية. احرصا على وضع تخطيط محكم للانشطة و الزيارات السياحية وتنظيم برنامج مثالي تلتزمان به حتى تستمتعا بكل لحظة من لحظات الرحلة الى اقصى حد ممكن.

جودة الاقامة خلال شهر العسل:

يجب على الوجهة المختارة للاقامة خلال رحلة شهر العسل ان تكون من المستوى الجيد بحيث توفر لكما ارقىمقومات الرفاهية و الراحة، فهذه رحلة شهر عمركما و انتما تستحقان ان تعيشا خلالها تجربة فاخرة بكل المقاييس. مهما كانت الرحلة قصيرة فلابأس من اختيار فندق فاخر وغرفة نوم مميزة، و لاتنسيا اخبار طاقم الفندق بأنكما في رحلة شهر العسل حتى تستفيدا من بعض العروض و الامتيازات الخاصة.

التركيز على الاستمتاع:

ولانها رحلة العمر التي لاتتكرر فحاولا دائما التركيز على الهدف منها، ألا وهو الاستمتاع سويا بأجمل اللحظات، فلاتجعلا اي شيء اخر يشغلكما أويلهيكما عن هذا الهدف لاسيما وأن الوقت ضيق. استفيدا من جلسات التدليك و السبا، و احجزا طاولة عشاء على ضوء الشموع في مكان استثنائي كشرفة بإطلالة جميلة أو على الرمال. ولمضاعفة حس الاستمتاع خلال الرحلة حاولا القيام بأنشطة غير مألوفة كتجربة مغامرات الغوص أو ركوب عربات التلفريك، أو ركوب المنطاد أو الخيل و غير ذلك من الانشطة المفعمة بالاثارة و حس المغامرة.