منتجعات في قلب الطبيعة افضل ملاذ لشهر العسل

ولأن الكون حباه الله بجنان فوق الارض و طبيعة خلابة ومناظر أسرة، فإنه حري بكل العرسان الجدد أو المقبلين على الزواج أن يستغلوا الفرصة التي لا تتكرر في الحياة و يخططوا لقضاء شهر العسل في احدى الاماكن الرائعة و الاستمتاع فيها خلال رحلة العمر بجمال الطبيعة و اجوائها الرومانسية الملهمة. و بما ان التخطيط لشهر العسل يحتاج الى الكثير من الوقت و الجهد و البحث من اجل اختيار الوجهة الملائمة، فقد جئنا اليوم للازواج الجدد باحدى اروع الاماكن في العالم، والتي لاشك أنها ستكون الملاذ الامثل بالنسبة لكل عروسين للهروب الى أحضان الطبيعة و الاسترخاء ونسج اواصر المودة و المحبة. اليكما هذه الاماكن اضافة الى احدى اجمل المنتجعات السياحية بها؛ لعلكما تجدا من بينها وجهتكما المفضلة لقضاء شهر العسل المرتقب.

  • بورا بورا بولينيزيا الفرنسية :

الاقامة في اكواخ البانغالو ذات أسقف القش والاستمتاع بالغوص وغير ذلك من الأنشطة المائية المثيرة والاستجمام بمياه البحر الكريستالية في أميال ممتدة من الشواطئ الرملية الناعمة واالاسترخاء وسط أجواء الهدوء والرومانسية بعيدا عن الصخب والضوضاء، وأكثر من ذلك بكثير ... كلها مقومات سياحية مبهرة توفرها بورا بورا بولينيزيا الفرنسية لمرتاديها من العرسان الجدد اللذين يتوقعون الى قضاء شهر عسل رومانسي بامتياز، أو المتزوجين الراغبين في الاحتفال بذكرى زواجهم.

ومن اجمل المنتجعات السياحية لقضاء شهر العسل في هذا المكان الساحر نقترح منتجع فور سيزون  Four Seasonsبموقعه الاستثنائي فوق سطح مياه بحيرة فيروزية؛ و ما يقدمه من عروض رائعة للعرسان تشمل خدمات توصيل و تقديم الطعام في اقامة البنغالو و رحلات البحرية وقت الغروب، و عشاء رومانسي على الشاطئ وسط اجواء بولينيزية.

  • كيب تاون، جنوب افريقا:

اجواء برية ساحرة ومناخ جميل، طبيعة خلابة فريدة ومنتجعات شاطئية فاخرة ... كلها مقومات سياحية تجعل من جنوب افريقيا ملاذا حقيقيا للعرسان و مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل. فمدينة كيب تاون هي عاصمة جنوب افريقيا و هي من اجمل الوجهات السياحية بالبلد، و تصنف كواحدة من اجمل المدن الافريقية. و بالاضافة الى ذلك تتضمن المدينة عدة مواقع تراثية ومعالم السياحية شهيرة تستحق من العرسان استكشافها خلال رحلة العمر. و من بين افخم المنتجعات في المدينة هناك منتجع تينتسوالو اتلانتيس Tintswalo Atlanticis الشاطئي وهو منتجع خمس نجوم من نوع البوتيك يمتد على مساحة شاطئية هائلة تبدأ من خليج هاوت باي Hout Bay و حتى كيب تاون. و يقدم هذا المنتجع حمام جاكوزي و حوض سباحة حراري بإطلالة على الشاطئ، و كذلك الحال مع الاجنحة التي يباغ عددها 11 جناحا حيث تطل جميعها على الشاطئ، مما يمنح للعرسان تجربة اقامة رائعة و ملاذا مثاليا يخلد اليه العروسين بعد يوم حافل في ارجاء مدينة كيب تاون.

 زنجبار، تنزانيا:

الزنجبار هي ارخبيل من الجزر الإستوائية الواقعة في المحيط الهندي امام السواحل الشرقية لدولة تنزانيا، و هي من الوجهات السياحية الرائدة و افضل الجزر للاستمتاع برحلة العمر. يمكن للعرسان في هذا المكان الاستمتاع بالطبيعة الخلابة و الشواطئ الساحرة، فضلا عن وتيرة الحياة الهادئة و اجواء السكينة التي تطبع الحياة بها. لذالك فإن هذه الجزيرة سوف تكون بدون شك المكان الافضل لاخذ قسط من الراحة خلال شهر العسل يعيدا عن الضوضاء و فوضة المدن الكبيرة و سرعرة وتيرة الحياة بها. أما من اجمل المنتجعات السياحية بالجزيرة يمكن للعرسان اختيار منتجع و زانادو فيلا اند ريتريت Xanadu Villas & Retreat و هو منتجع فريد و رائع لكونه يجمع ما بين الاصول العربية و الافريقية و يدمجها في قالب فريد ليقدم لزواره من العرسان اسلوب حياة فريد و رائع يستحق منهم عيشه خلال شهر العسل. يمكن للعرسين الاختيار من بين ستة فلل خاصة، تأتي كل فيلا منها بخادم شخصي، و مسبح و شاطئ تتخلله اشجار النخيل على بعد دقائق مشيا على الاقدام. وجائت كل فيلا من هذه الفلل مصممة بشكل دقيق و فخم و اسلوب مميز يوفر للضيوف شعورا بالهدوء و الخصوصية و الانطلاق سواء داخل مرافق الاقامة الفسيحة، أو احضان الطبيعة المحيطة به.