افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الشتاء

لكل اولئك العرسان الجدد أو المقبلين على الزواج في موسم هذا الشتاء، جئنا اليوم في مجلة "هي" بأفكار حول الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل في هذا الفصل البارد. و قد اخترنا ثلاثة من الأماكن الرائعة المتميزة بأجوائها الدافئة خلال مواسم الشتاء، و هي بلا شك ستكون الملاذ الامثل للعرسان اللذين لا يحبذون السفر في الجو البارد و يشعرون بأن الشتاء موسم كئيب و لا يصلح لرحلة شهر العسل.

وهذه الوجهات المختارة سوف تغير حتما هذا النوع من الاعتقاد السلبي لما ستقدمه للعرسان من مزايا و خصائص ايجابية وقد تجعل من رحلة شهر العسل في وقت الشتاء تجربة موفقة و أجمل بكثير من عطلات مواسم الصيف. فالازدحام يقل في هذه الفترة من العام و الاسعار تنخفض كما تتوفر العديد من عروض شهر العسل المثيرة، و الاهم من ذلك كله هو أنها توفر لزوارها من العرسان الدفء المنشود و الاجواء الرومانسية المرجوة. فضلا عن الانشطة و البرامج السياحية المبهرة التي ستضفي على رحلة شهر العسل مزيدا من المتعة و التشويق.

أليكما اذن هذه الوجهات المختارة علكما تجدا من بينها المكان المناسب لقضاء رحلة شهر العسل المرتقبة:

جمهورية الدومينيكان:

هي واحدة من أفضل الوجهات السياحيّة في العالم و وأكثر المناطق جاذبية على الاطلاق خلال مواسم الشتاء. ففي هذه الفترة من العام حيث تعم اجواء الشتاء و البرد القارس الكثير من المناطق في العالم، تتمع دومينيكان بأجواء دافئة و وإطلالات رائعة على الطبيعة الاستوائية، و شواطئ الكاريبي الساحرة حيث يحلو للعرسان التنزه والاستجمام. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في جمهورية الاستمتاع بالسباحة ومشاهدة الشعال المرجانية، و استكشاف المشاهد الطبيعية الخلابة بما فيها الجبال الشاهقة، و الغابات الاستوائية الكثيفة، و زيارة المأثر التاريخية و المعالم السياحية الغنية مثل القلاع الحصون الاستعماريّة العريقة وغيرها من المعالم التي تستحق استكشافها خلال رحلة العمر. و بالطبع فإن العرسان سيجدون هنا العديد من الانشطة لتمضية الوقت تشمل ركوب الأمواج التجول مشيا على الاقدام لمسافاتٍ طويلة.

فلوريدا :

صحيح أن اسم فلوريدا عادةً ما يقترن بعطلات شهر العسل في الصيف بالنسبة لعشاق البحر و الاستجمام من العرسان، و لكن هذه الولاية الامريكية تحمل في جعبتها الكثير مما يمكنها ان تقدمه لعرسان الشتاء. بل يمكن أن نقول بأن فلوريدا بوسعها أن تمنح للعرسان تجربة مبهجة و فرصة مثالية لخوض مغامرات لاتتكرر، لتكون بذلك البديل الرائع لكل من جزر الكارييبي وجزر البهاماس وجامايكا. و تتفوق فلوريدا على غيرها من الوجهات كم لكونها تصبح اقل ازدحاما خلال مواسم الشتاء، وافضل مكان للعرسان للتنزه على الشاطئ.

كوستاريكا:

هي من الدول الامريكية اللاتينية التي حظيت باقبال كثيف من السياح حتى أنها اصبحت وجهة شهيرة للعلاج الطبيعي. و مايزيد كوستريكا جمالا و جاذبية خلال مواسم الشتاء هو ما تتمع به من طقس رائع حيث يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسل، كما تتسم الاجواء بالسماء الصافية الشمس المشرقة و العديد من الفنادق الفاخرة المثالية للاقامة خلال شهر العسل. و من الانشطة التي يمكن للعرسان ممارستها خلال شهر العسل في كوستاريكا اثناء الشتاء، هناك ركوب الخيل على الشاطئ، التجول على البحر.