نصائح لتحضير حقيبة شهر العسل في الشتاء

 نصائح لتحضير حقيبة شهر العسل في الشتاء

نصائح لتحضير حقيبة شهر العسل في الشتاء

لاتنسي الاكسسوارات الشتوية لشهر العسل في الشتاء

لاتنسي الاكسسوارات الشتوية لشهر العسل في الشتاء

السترات الشتوية للوقاية من البرد من اهم الاغراض حقيبة شهر العسل الشتوي

السترات الشتوية للوقاية من البرد من اهم الاغراض حقيبة شهر العسل الشتوي

الاحذية الطويلة ستشعرك بالدفئ و الاناقة خلال شهر العسل الشتوي

الاحذية الطويلة ستشعرك بالدفئ و الاناقة خلال شهر العسل الشتوي

اختيار حقائب جيدة و خفيفة لشهر العسل في الشتاء

اختيار حقائب جيدة و خفيفة لشهر العسل في الشتاء

اغراض لابد من اخذها معك في شهر العسل الشتوي

اغراض لابد من اخذها معك في شهر العسل الشتوي

اختاري حقائب خفيفة و متينة

اختاري حقائب خفيفة و متينة

رحلة شهر العسل هي من أجمل التجارب التي تعيشها العروس، ولكن هذه الرحلة تحتاج من العروس القيام الى التخطيط المحكم و التحضير و الاعداد لكل المستلزمات الضرورية خلال السفر حتى تتفادى المفاجآت غير السارة التي تعكر المزاج.

و من بين الاشياء الهامة التي تحتاج العروس الى نحضيرها و توضيبها هي حقيبة شهر العسل، حيث يتعين عليها اخذ كافة الاغراض الهامة التي ستحتاجها خلال شهر العسل. ولابد للعروس أن تقوم العروس بإعداد حقيبة شهر العسل قبل موعد الزفاف بمدة كافية حتى تكون الامور على مايرام. ونحن في "هي" نقدم بين يدي عرائسنا نصائح مهمة لتوضيب حقيبة شهر العسل في موسم الشتاء حتى تنعمس كل عروس خلال هذا الموسم البارد بكل ماتنشده من دفئ و سعادة.

  • كيف تحضرين حقيبتك لشهر العسل في الشتاء:

عليك في البداية اختيار حقائب سهلة فى الحمل والنقل من مكان الى مكان، اختاري حقيبة مناسبة مع الحرص على أن تكون خفيفة الوزن ومتينة في نفس الوقت ويمكن اختيار الانواع البلاستيكية الجيدة. واجعلي الحقيبة الرئيسية متوسطة الحجم و ميزيها عن غيرها بحيث يسهل عليك فتحها عند الوصول الى وجهة شهر العسل. وقبل وضع الملابس في الحقائب ابدئي بمسحها بعطر زيتي أو رشها بمعطر رشاش ثم مسحها، و بعد ذلك قومي بوضع كل ما ستحتاجينه لرحلة شهر العسل الشتوي من ملابس و ازياء مهمة على شكل ملفوفات مطوية بشكل مرتب أو على هيئة حزم صغيرة و اختاري انواع الملابس الشتوية الدافئة و الخفيفة. و رتبي اغراضك حسب الاولوية بحيث تضعين ما ستحتاجينه في اليوم الاول من الرحلة في الاعلى حتى تجدينها بسهولة. وللتخفيف من اثقل وزن الحقيبة يمكنك ارتداء اثقل الملابس مع حمل الجاكيتفي اليد.

لاداعي لاخذ الملابس الضيقة و الفساتين القصيرة أو احذية الكعب العالي معك خلال رحلة شهر عسل الشتاء، كما أنع لن تحتاجي الملابس ذات الاقمشة المخرمة أو الكثير من قطع اللانجري الخفيفة. يكفي وضع قطع لانجري ذات الاقمشة الناعمة و الدافئة، وملابس تكون مريحة و دافئة و انيقة، و احذية رياضية مناسبة للسفر و المشي.

  • اغراض لابد من اخذها معك في شهر العسل الشتوي:

قبل الانطلاق لشهر العسل الشتوي فإن اهم الاغراض التي عليك اخذها معك هي السترات الشتوية للوقاية من البرد، و بالطبع من المهم أن تكون انيقة لتظهرك بأجمل اطلالة. أما للسهرات خلال شهر العسل في هذا الموسم البارد، فيمكنك اختيار فستان انيق باللون الاسود أو اي لون داكن مع معطف من الفرو.  و لاتنسي ان تضعي في حقيبتك زوجين من النظارات الشمسية الانيقة، و قطع السكارف أو الشال. و احرصي على اختيار ملابس بنوعية مناسبة لطبيعة المناخ البارد من حيث التصاميم الواسعة والاقمشة الدافئة وذلك يخص كل انواع الثياب و الملابس بمل فيها البيجامات و قمصان النوم والملابس الداخلية و ملابس الخروج و السهرات.

الاكسسوارات المناسبة لشهر العسل في الشتاء ستضفي مزيدا من الدفئ على الرحلة :

اهم الاغراض التي ستحتاجينها خلال شهر العسل الشتوي هب الكريمات المرطبة للبشرة للعنايه ببشرتك حتى لايصيبها الجفاف، مع مرطبات مناسبة للشفاه. أما فيما يخص الأحذية يمكنك اختيار حذائين او ثلاثة و وضعها فى شنطة شهر العسل و عليك الحرص على ان تكون من النوع المريح و المناسب للموسم البارد و أن تتضمن حذاء البوت من النوع الطويل الذي يصل الى الركبة فهذه الأحذية الشتوية الطويلة تضفي على اطلالات الشتاء الكثير من الاناقة كما أنها تمنح اكبر قدر من الدفئ. واجعلي الحذاء الثاني من النتنوع الرياضي للمشي باريحية دون الشعور بالتعب أو البرد. أما الحداء الثالث فيمكن أن يكون من النوع العادي بالكعب للسهرات دون أن تنسي الجوارب المناسبة لكل نوع من هذه الاحذية. و بالطبع لاتنسي القبعات الدافئة و القفازات الانيقة فهي من الاكسسوارات المهمة التي ستضمن لك الراحة و الدفء و الاناقة الشتوية خلال رحلة شهر العسل. أما بالنسبة للحقائب فإنه من الافضل لك ان تصطحبي معك حقيبة يد صغيرة أو متوسطة الى جانب الكبيرة حتى يسهل عليك حملها للخروج مع عريسك و التنزه و التجول اثناء شهر العسل بأريحية أكثر. و يمكنك استخدام حقيبة أخرى متوسطة خاصة لباقي الاكسسوارات الاخرة الضرورية للسفر بما في ذلك مستحضرات التجميل و العناية بالجسم و البشرة و مستلزمات الاستحمام و النظافة و العطور، و اكسسوارات الشعر.

و احرصي على أن تقومي باعداد كل الاغراض بوقت كاف قبل حفل الزفاف، و بكمية تكون مناسبة للفترة المحددة لشهر العسل و بحسب عدد الايام. و أخيرا و بعد اختيارك لوجهة شهر العسل و توضيب حقائبك، يبقى لك فقط التفرغ للاستمتاع برحلة شهر عسل شتوي مفعم بالدفئ و المتعة.