اجمل اغاني زفة العروسين 2018

تُعتبر زفة العروسين احد اهم اساسيات حفل الزفاف، ولا تكتمل الا به. وتتنوع هذه الزفات بين زفة خاصة بالعروس واخرى بالعريس، وواحدة للترحيب بالضيوف، وتؤديها فرق فلكلورية على وقع اغاني خاصة بها، او الاغاني التي قدمها فنانون كثيرون للمناسبة. 


اغاني الفنانين للزفة

لاقت الكثير من اغاني الفنانين الخاصة بالزفة رواجا في مختلف الدول العربية ولجأت اليها فرق الزفة، خصوصا ان هذه الاغاني هي لفنانين مشهورين لهم جمهورهم في مختلف انحاء الوطن العربي. ومن ابرز الفنانين الذين غنوا للزفات، فنان العرب  محمد عبده، الذي قدم باستمرار اغاني للزفات، واغاني خاصة بالعريس، ومن احدث اغاني الزفات اغنية "انثري عطرك بخجل" والتي قدمها في عام 2018. 


كذلك الفنان راشد الماجد الذي ارتبط اسمه بحفلات الاعراس خصوصا الخليجية نظرا لكمية اغاني الزفات التي قدمها والتي عرفت باسم "زفة الأعراس". كلمات اغنية الزفات لراشد الماجد كتبها شعراء كبار، واجتاحت مفرداتها العالم العربي وصار الكثيرون ينتظرونها من اجل الاستمتاع بكلماتها على وقع زفة العروس. ومن اشهر اغاني زفات راشد الماجد: زفة عروسنا طلي، زفة خطوة خجل، وزفة عروس الكون يا ضي العيون، وغيرها...


كذلك نجد بين اغاني الزفات، اغاني الفنان وليد الشامي أحدثها اغنية "طلتك اجمل" والتي لا تزال تلقى رواجا كبيرا في زفاف الاعراس في بعض البلدان العربية. 


واستطاعت الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي ايضا ان تقدم الكثير من الاغاني لفقرة زفة العروسين خصوصا للعروس الخليجية ومن اشهر هذه الاغاني التي كان لها حضورها في العام 2018، اغنية مبروك وفيها تقول "أجمل الصلاة على الحبيب .. فصلاته نورُ وطيب..يا ليلة في العمر حٌقّ لها أن تسمى سيدة الليالي.. فيارب أتمم عليهما وأفرح قلب أمٍ محقق الآمالِ"...


كذلك نجد ضمن اغاني زفة العروسين 2018، اغاني الفنان السعودي حسين الجسمي الذي قدم العديد منها بينها اغنية "يشبهك هالورد"، و"زفة غالية" والتي لاقت رواجا كبيرا في الاعراس لا سيما الخليجية. 


ابحثي عن الاغنية الانسب وليس الاحدث

وتجدر الاشارة الى ان الكثير من اغاني زفات السنوات الماضية واصلت حضورها القوي في اغاني زفة العروسين 2018 ولجأ اليها الكثيرون نظرا لروعتها وكونها لا تنحصر بفترة معينة بل لا زالت تصلح حتى لسنوات لاحقة. 

وعندما تبحثين عزيزتي العروس عن اغاني زفة العروسين لحفل زفافك، لا تلجأي الى الاحدث بين الاغاني بل الى الانسب لفكرة زفافك، ولاطلالتك، فقد تجدين اغنية زفة معينة مر عليها سنوات ولكنها قادرة ان تحيي حفل زفافك بنجاح، فاختاريها ولا تترددي.