لشهر عسل مفعم بالمغامرات .. اكتشفا اجمل الجبال الثلجية

هانحن على ابواب موسم الشتاء، و لاشك أن عشاق المغامرات من عرسان الشتاء بصدد البحث عن وجهات مثالية لقضاء شهر العسل والاستمتاع برحلة عمر مليئة بالإثارة والمغامرة. و نحن في "هي" نقترح الجبال الثلجية كافضل اماكن شهر العسل خلال الشتاء لكونها من أكثر الوجهات التي يمكنها ان تلبي شغف العرسان من محبي مغامرات التزلج والتسلق، و تقدم لهم ما ينشدونه من أجواء الاثارة.


فهذه الاماكن لن تمنحكما فرصة ممارسة رياضة التزلج المفضلة لديكما فحسب، و إنما ستنعمان فيها كذلك بأجواء شتوية غاية في الرومانسية وستستمتعان بمشاهد الطبيعة الجبلية وهي ترفل بردائها الابيض و كأنها عروس. 


لشهر عسل مفعم بالمغامرات،استكشفا معنا ثلاثة من اجمل الجبال الثلجية في العالم و افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الشتاء. وهي وجهات شتوية لاتخلو من منتجعات التزلج الراقية التي توفر لزوارها من العرسان كل مقومات الرفاهية والرخاء والدفئ و اجواء الرومانسية. 

 زيرمات، سويسرا :

زيمارت هي قرية جبلية سويسرية تعتبر من افضل قمم التزلج العالمية، و هي بدون شك الملاذ المثالي للعرسان الراغبين في قضاء شهر عسل استثنائي و الاستمتاع خلاله بممارسة التزلج  وسط لحظات مفعمة بالاثارة و حس المغامرة. و اروع ما في هذه القرية هو خلوها من السيارات و المركبات، مما يميزها بالنظافة والصفاء ويمنحها طابع الهدوء و السكينة. يمكن للعرسان الاستمتاع بالتجول مشيا في هذه البلدة و وسط مرتفعاتها الثلجية وذلك عبر ممرات الحصى المرصوفة، كما يمكنهم الاقامة في المنتجعات السويسرية الراقية؛ و عيش تجربة شهر عسل ثلجية غاية في الابهار. تضم البلدة أكثر من جبل ثلجي و العديد من مراكز للتزلج، ما يضاعف فرصة الاستمتاع بالمغامرات الثلجية. و تتيح البلدة كذلك لعرسان الصيف فرصة التزلج في جبال الألب. 


شامونيكس، فرنسا:

انها المركز الحيوي والنابض بالمغامرة في أوروبا، وهي الملاذ الامثل لمحبي الرياضات الثلجية المثيرة. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في "شامونيكس" عيش تجارب تزلج مبهرة و خوض مغامرات ثلجية لامثيل لها. و تضم شامونيكس اكثر من مكان مثالي لقضاء شهر عسل رائع مفعم بالمغامرات، واهم هذه الاماكن و اجملها نذكر قمة مونت-بلان، و منطقة وادي فاليه بلانش، وقمة ايغوي دو ميدي Aiguille du Midi. و كلها وجهات خيالية ستحظيان فيها بفرصة استكشاف جمال الجبال الثلجية و طبيعتها الخلابة و مناظرها الآسرة، كما ستستمتعان فيها بممارسة كافة البرامج السياحية الشتوية و الانشطة المحببة في مواسم الشتاء بما في ذلك التزلج و التسلق و صعود القمم بواسطة عربة التلفريك، و غيرها من الانشطة فضلا عما تقدمه منتجعات المكان للعروسين الجديدين من خدمات مترفة و عروض خاصة لشهر العسل.

بانفألبيرتا، كندا:

اختبرا سويا جمال الطبيعة الجبلية في كندا خلال شهر العسل و انتما تستمتعان برحلة عمركما في جبال روكي التي تحيط بمدينة بانف و تتوسطها بحيرة لويز لتزيدها جمالا فوق جمال. المشاهد الطبيعية لهذا المكان لاتقاوم ، وأماكن الإقامة الراقية بها وفيرة، اضافة الى المطاعم الرائعة. و تقدم هذه الوجهة الجبلية لبمبهرة لزوارها من العرسان برامج سياحية لشهر العسل و أنشطة ترفيهية ليلية كلها نشاط و حيوية و بهجة. احرصا على ألا تفوتكما فرصة الاستمتاع بكل ما تقدمه القمم الصخرية الجميلة لمنتزه بانف الوطني من انشطة مثيرة حيث تضم 4200 من المسارات المخصصة للتزلج. و للاقامة خلال شهر العسل هناك العديد من المنتجعات الفاخرة التي توفر كل مقومات الرفاهية و الخدمات المترفة فضلا عن الاطلالات الحالمة على الجبال الصخرية و بحيرة لويز؛ مما يجعل من شهر العسل تجربة مليئة بأجمل اللحظات.