ثيم زفاف أنيق بحبيبات اللؤلؤ

اختيار ثيم الزفاف الانيق يستحوذ على اهتمام العروسين قبل موعد الحفل بأشهر، من اجل احياء ليلة العمر بكثير من التميز والاناقة. ومن الافكار الجميلة لهذا الديكور، استخدام حبيبات اللؤلؤ في زينة الحفل اذ ان هذا الثيم يستطيع ان يحول الحفل الى زفاف فاخر وساحر ويُضفي على الاجواء نفحة ملوكية خاصة.

يستطيع منظم الاعراس ان يساعدك عزيزتي العروس في ادخال حبيبات اللؤلؤ الى كل تفاصيل الحفل، وتنسيقها بطريقة جميلة ومميزة تُبهرك انت وضيوفك.

تزيين الطاولات والكراسي

فهناك الكثير من الاكسسوارات المرصعة باللؤلؤ لتزيين الطاولات بها، منها ورود مصنوعة من اللؤلؤ، او ادخال اللؤلؤ الى الزينة المكونة من الكريستال مما يُضفي عليها مزيدا من الجاذبية والجمال، او تزيين الشموع الكبيرة بهذه الحبيبات الانيقة، او جعل سلاسل اللؤلؤ تتدلى من الورود.

وبالنسبة للكراسي، يمكنك عزيزتي العروس ابتكار الكثير من الافكار لتزيينها باللؤلؤ، فتستطيعين مثلا تزيين هذه الكراسي بسلاسل طويلة مؤلفة من حبيبات اللؤلؤ وتكون على شكل العقد الطويل الذي ترتديه المرأة. الامر نفسه بالنسبة للكوشة اذ يُمكن استيحاء فكرة تزيينها من الطاولات والكراسي، وكذلك بالنسبة لبطاقات الدعوة التي يمكن تزيينها ايضا باللؤلؤ.

اطلالة العروس اللؤلؤية

عندما تختارين ثيم زفاف أنيق بحبيبات اللؤلؤ، فلا بد ان تتماهي معه لاكتمال المشهد. لذلك عليك عزيزتي العروس اختيار بوكيه ورد مصنوعة من اللؤلؤ، واكسسوار شعر مصنوع من اللؤلؤ، وادخال هذه الحبيبات ايضا في فستان زفافك، وحتى حذاءك يمكن ان يكون مزين باللؤلؤ.

قالب الحلوى

بوفيه الحلويات وقالب الحلوى لا ينفصلان بالطبع عن ثيم الزفاف، ويجب ان يتكاملا معه. لذلك لا تترددي ابدا في تزيين قالب الحلوى باللؤلؤ وهناك الكثير من الافكار المميزة والجذابة لكيك الزفاف المزين باللؤلؤ. فيمكنك اختيار الصورة التي تعجبك والطلب من مصمم الحلوى تنفيذ الزينة التي ترغبين بها على الكيك. اما البوفيه فتستطيعين ادخال زينة اللؤلؤ عليها عبر كريستالات مزينة باللؤلؤ الى ما هنالك من الافكار الكثيرة لهذه الناحية.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لثيم زفاف أنيق بحبيبات اللؤلؤ لتستوحي منها فكرة زفافك.