بوسيتانو لشهر العسل حيث تتغنى الطبيعة بالجمال

مطاعم بوسيتانو بأجمال الاطلالات على البحر

مطاعم بوسيتانو بأجمال الاطلالات على البحر

قرية بوسيتانو و اطلالة رائعة على ساحل امالفي

قرية بوسيتانو و اطلالة رائعة على ساحل امالفي

منظر جميل لقرية بوسيتانو

منظر جميل لقرية بوسيتانو

في بوسيتانو يحلو التجول مشيا خلال شهر العسل

في بوسيتانو يحلو التجول مشيا خلال شهر العسل

 بوسيتانو لقضاء شهر عسل رومانسي

بوسيتانو لقضاء شهر عسل رومانسي

من بوسيتانو يمكن زيارة الاماكن و القرة المجاورة على متن القارب

من بوسيتانو يمكن زيارة الاماكن و القرة المجاورة على متن القارب

يمكن زيارة كابري من بوسيتانو

يمكن زيارة كابري من بوسيتانو

بوسيتانو امالفي حيث تتغى الطبيعة بالجمال

بوسيتانو امالفي حيث تتغى الطبيعة بالجمال

بوسيتانو قرية تزهو بالالوان بين احضان ساحل امالفي

بوسيتانو قرية تزهو بالالوان بين احضان ساحل امالفي

لشهر العسل المرتقب اخترنا اليوم للعرسان وجهة رائعة تعد من افضل الوجهات الرومانسية في ايطاليا، انها قرية بوسيتانو واحدة من أهم و أجمل القرى في ساحل أمالفي الشهير تتغنى فيها الطبيعة بالجمال بلحن غاية في الرومانسية. بموقعها المميز في ساحل أمالفي جنوب نابولي، تحظى قرية بوسيتانو بمشاهد خلابة و هدوء ساحر يجعل منها الوجهة المثالية للعرسان الباحثين عن السكينة و الرومانسية و الجمال للاستجمام في خصوصية مريحة.

سوف نطعلكم اليوم على هذه الوجهة الساحرة لمساعدتكم في التخطيط بشكل موفق لقضاء شهر عسل رومانسي مميز.

الاستمتاع بالطبيعة الساحرة خلال شهر العسل:

جمال العمران في قلب الطبيعة الخلابة و هدوء الاجواء كلها مقومات طبيعية تجعل من بوسيتانو وجهة مفضلة لقضاء شهر العسل. الشوارع الضيقة والمتعرجة، والمنازل المصفوفة فوق التلال بألوانها الزاهية  عناصر صنفت بوسيتانو كواحدة من اجمل الوجهات الملونة في العالم، و جعل منها واحدا من اروع الاماكن الايطالية للاستمتاع و الاستجمام في الهواء الطلق. ينتظر زوار هذه المنطقة زوارها من العرسان متعة لاتوصف من التجول و اكتشاف الاماكن مشيا على الاقدام حيث أن معظم الأماكن هنا مخصصة للمشاة. فبعد الوصول الى بوسيتانو بالحافلة أو عن طريق الميناء من نابولي أو سورينتو، ، تبدأ رحلة السير و التجول الممتع وسط المنازل الملونة و الزهور البديعة و مناخ معتدل جميل. و تعد بوسيتانو وجهة مثالية لزيارتها في اي وقت من العام.

للسباحة في شواطئ بوسيتانو خلال شهر العسل مذاق خاص:

بالاضافة الى مشاهد الطبيعة الخلابة، فإن بوسيتانو تتمتع بشواطئ بكر ساحرة ما يمنح للعرسان فرصة السباحة في مياهها الكريستالية الصافية و الاستمتاع فيها خلال شهر العسل بلحظات استجمام لاتقارن تحت اشعة الشمس الرائعة و التنعم بمذاق خاص للاستجمام باشعة الشمس في هذه القرية الساحرة. و يعد شاطئ سبياجيا غراندي مركز بوسيتانو النابض بالحركة و الحيوية، حيث يمكن للعرسان التجول و التسوق و تناول اطعمة ومأكولات بحرية طازجة في المطاعم، و المرح وسط صخب الحياة الاجتماعية المبهجة. أما بالنسبة للعرسان الباحثين عن الهدوء و الاسترخاء ووالاستجمام فيمكنكهم التوجه الى شاطئ فورنيلو ذي الأجواء الرومانسية الساحرة والهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.

اماكن سياحية في بوسيتانو تستحق الزيارة خلال شهر العسل:

يمكن للعرسان القيام بنزهة على طول شارع كريستوفورو كولومبو والاستمتاع بأجواء الترفيه الفاخرة والجلوس على المقاهي، و مشاهدة المناظر الرائعة للمكان بما في ذلك المباني الجميلة و الفلل الفخمة و الابراج العتيقة. و من المآثر السياحية التي يمكن للعرسان زيارتها خلال شهر العسل، هناك كنيسة سانتا ماريا أسونتا الشهيرة بقبتها الخزفية الجميلة، و كهف غروتا لابورتا. يمكن كذلك القيام بجولة على متن القارب أو العبارة على طول ساحل أمالفي بين مشاهد طبيعية لاتصدق الى المناطق المجاورة و زيارة سورينتو وجزيرة كابري والكثير من القرى الاخرى مثل براينو و رافيلو وأمالفي؛ في رحلة لايمكن للذاكرة ان تنساها.

و لهواة التسوق من العرسان ثمة في بوسيتانو كذلك محلات و المراكز التجارية التي تعرض ماركات عالمية راقية، اضافة الى اماكن لاقتناء المنتجات المحلية المصنوعة من الجلود كالأحذية، و العديد من المحلات الصغيرة حيث يمكن اشتراء الهدايا النذكارية التي تشتهر بها منطقة ساحل أمالفي.

و بالنسبة للذواقة من العرسان فإن مطاعم بوسيتانو متنوعة و تقدم قائمة مشكلة من المأكولات البحرية الطازجة بجميع أنواعها وأصنافها، ألى جانبالأطباق و المأكولات التي تشتهر بها منطقة البحر الأبيض المتوسط.

و للإقامة تضم بوسيتانو الكثير من الفنادق المنتشرة على امتداد شاطئ البحر، و معظمها يمتاز بإطلالات ساحرة على الساحل و شرفات رائعة تمنح لزوارها من العرسان مناظر مدهشة تنعش الروح.