انشطة يمكن القيام بها خلال شهر العسل

الكاياك من الانشطة المثيرة خلال شهر العسل

الكاياك من الانشطة المثيرة خلال شهر العسل

 انشطة للتقرب من الطبيعة خلال شهر العسل

انشطة للتقرب من الطبيعة خلال شهر العسل

انشطة تطوعية للتقرب من الطبيعة خلال شهر العسل

انشطة تطوعية للتقرب من الطبيعة خلال شهر العسل

استكشاف عوالم البحر البديعة خلال شهر العسل

استكشاف عوالم البحر البديعة خلال شهر العسل

اختيار وجهات مثالية للكاياك خلال شهر العسل

اختيار وجهات مثالية للكاياك خلال شهر العسل

شهر العسل هو اجمل بداية لكل حياة زوجية و هو نقظة الانطلاق لكل عروسين نحو حياة مشتركة وفرصة العمر الذهبية لهما لتحقيق حلم العمر و الاستمتاع بالحياة و عيش تجارب مثيرة لطالما تمنوا تجربتها. فبدلا من الاكتفاء بالاستلقاء على الشاطئ و الانفراد ببعض الكوكتيلات المنعشة، ننصح العرسان بممارسة انشطة مثيرة مفعمة بحس المغامرة و الانطلاق.

لذلك فإننا في "هي" نقترح عليك ، عزيزتي العروس، انشطة يمكنكما وضعها في الحسبان اثناء التخطيط لرحلة شهر العسل، و ادراجها ضمن برنامج رحلتكما حتى تعيشا السعادة الحقيقية و تنسجا سويا ذكريات رائعة ترسخ في الذاكرة و تزين حياتكما الزوجية مدى الحياة. ة. اليكما اذن الافكار التالية التي ستساعدكما في الحصول على شهر عسل مميز و مفعم بالاثارة:

  • ركوب الكاياك:

تتوفر انشطة الكاياك تقريبا في كل مكان به مياه طبيعية ما يجعل منه تجارب سياحية اعتيادية. ولكن بالنسبة للعرسان الذين يبحثون عن تجارب استثنائية و خارجة عن المألوف، يمكنهم قصد وجهات شاطئية معزولة او انهار برية والاستمتاع بالكاياك في جو من الخصوصية المريحة.

  • التقرب من الطبيعة :

هناك العديد من المنظمات و المؤسسات البيئية التي تطرح برامج تطوعية و مشاريع و انشطة تهدف الى حماية البيئة و المحافظة على الطبيعة الأم، . وتسعى هذه المؤسسات و البرامج البيئية الى استقطاب متطوعين للتشجيع على المحافظة على البيئة والعناصر الطبيعية و المقومات البيئية و قد يشمل ذلك الاشجار و السلاحف و الدلافين و غيرها. يمكن للعرسان البحث في مواقع الكتروني مثل Nature.org و Visit.org؛ والانخراط عبر الموقع في مثل هذه البرامج. ذلك سيمنح للعرسان فرصة رائعة للمساهمة في المحافظة على الطبيعة و البيئة و في ذات الوقت الاستمتاع بجمالها و اجوائها المنعشة، و يعيشا تجربة فريدة من نوعها.

  • الغطس و الغوص Scuba Diving:

اجعلا شهر العسل فرصة لكما لاستكشاف عالم البحر  و حدائق المرجان الملونة، و السباحة في عمق البحر جنبا الى جنب مع مختلف انواع المخلوقات البحرية. شاهدا سويا انواع الاسماك المفلطحة و السلاحف البحرية وحتى اسماك القرش لم لا؟ التنفس تحت الماء في حد ذاته نشاط سيبعث بداخلكما روح التحدي و الشجاعة و سيغمركما بمشاعر الاثارة و حب المغامرة كما سيشبع لديكما الرغبة في تجاوز الذات. التنفس في عمق مياه البحر الزرقاء و عوالمه البديعة تجربة فريدة و ملهمة لشهر العسل لتكافئا نفسيكما بعدها برحلة عودة على متن القارب وقت الغروب تجربة رومانسية اخرى لاتضاهى. إذا لم تكن شهادة الغوص، يأخذ دورة التعلم الإلكتروني بادي والقيام بالغطس حمام السباحة في المنزل، ثم إكمال الخاص بك شهادة غواص المياه المفتوحة إلى وجهتك العرسان. وبالنسبة للعرسان المبتدئين و الذين ليست لديهم اية خبرة بالغوص يمكنهم الحصول على دورات "بادي Paddi" للغوص الترفيهي و هي دورات بها الكثير من المتعة و الاثارة و اثناء التعلم.