افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس العيد 2018

لوغانو السويسرية افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس عيد 2018 - بحيرة لوغانو الساحرة

لوغانو السويسرية افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس عيد 2018 - بحيرة لوغانو الساحرة

 لوغانو طبيعة خلابة تنعش الروح لقضاء شهر عسل عيد 2018

لوغانو طبيعة خلابة تنعش الروح لقضاء شهر عسل عيد 2018

ماليزيا افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس عيد 2018

ماليزيا افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس عيد 2018

لوزان سويسرا افضل وجهات شهر عسل لعروس عيد 2018

لوزان سويسرا افضل وجهات شهر عسل لعروس عيد 2018

فينيسيا ايطاليا افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس 2018

فينيسيا ايطاليا افضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس 2018

ايطاليا وجهة مثالية لشهر العسل خلال عيد 2018

ايطاليا وجهة مثالية لشهر العسل خلال عيد 2018

جنيف افضل وجهات شهر العسل خلال عيد 2018

جنيف افضل وجهات شهر العسل خلال عيد 2018

فلورنسا افضل مدن ايطاليا لشهر العسل لعروس عيد 2018

فلورنسا افضل مدن ايطاليا لشهر العسل لعروس عيد 2018

 العديد من الاماكن السياحية في ماليزيا تستحق من عروس العيد تمضية شهر العسل بها

العديد من الاماكن السياحية في ماليزيا تستحق من عروس العيد تمضية شهر العسل بها

لعروس العيد 2018 جئنا اليوم بإحدى افضل وجهات رحلات شهر العسل؛ و هي مقاصد سياحية رائعة ستضاعف من بهجة العيد و ستضفي على ايام شهر العسل  كل ما يأتي به العيد من فرح و سعادة.  

وقد حرصنا في اختيارنا للمقترحات التالية على انتقاء وجهات تتناسب مع أجواء العيد بشكل مثالي وتمنح للعرسان خلال هذه المناسبة السعيدة من العام تجربة استثنائية مفعمة بكل يتوقون اليه من متعة وفرح.

إيطاليا رحلة شهر عسل حافلة خلال العيد:

لايختلف اثنان على ماتمثله إيطاليا كواحدة من الدول السياحة بامتياز، وبالنسبة للعرسانوالجدد فهي بكل تاكيد المقصد المثالي لعيش تجرية شهر عسل كلها جمال ومتعة ورومانسية.

ايطاليا بلاشك من الوجهات المثالية لشهر العسل خلال عطلة العيد يث يمكن لعروس العيد قضاء اجمل اللحظات مع شريك العمر في الاستمتاع بكل ما حبا الله به هذه الدولة الاوروبية العريقة من جمال الطبيعة والمناخ.

من هنا يمكن لعرسان العيد بدء رحلتهما الزوجية بزيارة لاحدى اشهر المدن الاوروبية وأكثرها رومانسية وهي "فينسيا،و فلورنسا، وروما".

وسيحلو بكل تاكيد استكشاف ماتشتهر به هذه المدن من حضارة معمارية تعد إحدى اجمل حضارات المعمار على صعيد العالم، ومع ماتزخر به ايطاليا من طبيعة خلابة وأجواء مناخية ممتعة ومنعشة، ومطاعم  ذات شهرة عالمية، إضافة إلى الأمسيات والحفلات الحية والأضواء الليلية المبهجة، فان العرسان سيجدون الكثير من البرامج السياحية التي يمكن الاستنتاع بها أثناء قضاىهم شهر العسل في ايطاليا خلال فترة العيد.

ماليزيا حيث تمتزج متعة شهر العسل مع بهجة العيد:

اقتراحنا الثاني لعروس العيد 2018 هو ماليزيا كوجهة مثالية لقضاء شهر عسل ممتع والاستمتاع في ذات الوقت ببهجة مناسبة العيد التي تعم كل ارجاء هذا البلد الجميل. فماليزيا هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية التي توفر للعرسان والزائرين مجموعة متنوعة من الأماكن الساحرة مع برامج سياحية لشهر العسل التي يمكن التمتع بها خلال شهر العسل والحصول من خلالها على تجربة عمر فريدة ومميزة.

لذلك إذا كان العرسان قد خططوا لقضاء شهر العسل خلال عيد الأضحى هناك، فما عليهم سوى زيارة هذه الأماكن واستغلال الفرصة الذهبية المتاحة والاستمتاع بكافة البرامج السياحية المتوفرة. من هذه الاماكن السياحية الساحرة في ماليزيا التي على العرسان عدم تفويت سيارتها خلال شهر العسل في فترة العيد، نذكر كوالالمبور العاصمة والتي من المؤكد أنها تستحق ان تكون بداية رحلة شهر العسل.  

وهي تتميز بالكثير من المتنزهات الرائعة والحضارة المعمارية المثيرة بمبانيها الشاهقة، فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن للعرسان ان يوثقوا بها اجمل لحظات العمر. ومع وجود العديد من المراكز التجارية الكبيرة في المدينة، سيحصل العرسان خلال شهر العسل هناك ايام العيد على تجربة تسوق ممتعة جدا.

وثمة في ماليزيا كذلك جزيرة تيومان التي تعد من الاماكن السياحية المثالية لشهر العسل خلال أيام العيد لاسيما بالنسبة للعرسان عشاق الغوص والانشطة البحرية حيث تتوفر العديد من مراكز الغوص التي تقدم خدمات تعليم الغوص للزوار. يمكن للعرسان هنا الاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية الواقعة على الساحل الشرقي.

سويسرا  لافضل شهر عسل خلال عيد 2018:

بموقع متميز في القارة الاوروبية و كل ما تزخر به من طبيعة خلابة ومناخ رائع، فإن سويسرا تعد واحدة من اجمل الوجهات السياحية في العالم و وافضل وجهات رحلات شهر العسل لعروس العيد 2018.

يمكن لعرسان عيد اضحى 2018 ان يقصدوا سويسرا لقضاء شهر العسل في هذه الدولة التي تعد من اغنى بلدان العالم للاستمتاع بجمال طبيعتها وتمضية لحظات عمر لا تنسى في احدى مدن سويسرا الرائعة بما فيها العاصمة المبهرة جنيف و غيرها من المدن الويسرية الاخرى. وان ما يعزز سويسرا كوجهة سياحية فريدة في العالم هو موقعها المميز وسط كل من المانيا والنمسا وفرنسا وايطاليا.

تتميز سويسرا خلال فترة ايام العيد بمناخ رائع يسودها و درجات حرارة معتدلة وتعد اشهر الصيف افضل الاوقات للسفر اليها. ومن اجمل مدن سويسرا السياحية التي يمكن زيارتها خلال شهر عسل عيد 2018، نذكر جنيف التي تعد من اهم مدن سويسرا السياحية ومن اجمل المدن الاوروبية و اكثرها اخضرارا. تقع جنيف على ساحل بحيرة جنيف الساحرة ووسط جبال الالب وجبال جورا، وتشتهر المدينة بوفرة المتاحف و كثير من المعالم السياحية والعديد من المتنزهات والحدائق.

وهناك ايضا مدينة لوغانو الواقعة في الجنوب بالقرب من ايطاليا وهي كذلك تعد من اكبر مدن سويسرا و اجمل المقاصد السياحية بها و ذلك بفضل طبيعتها الساحرة واطلالها على “بحيرة لوغانو” و موقعها وسط الجبال الشاهقة.

تمتاز المدينة بجو لطيف و طابع ايطالي جميل كما انها تضم العديد من الاماكن السياحية و المتاحف التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل في عيد 2018. و ثالث مدينة سويسرية رائعة نقترحها على عرسان عيد 2018 زيارتها هي لوزان الواقعة غرب البلاد على بعد 53 كم من جنيف شمالاً.

تضم لوزان اجمل الاماكن السياحية في سويسرا بما فيها المتاحف والاماكن الطبيعية حيث انها محاطة بالجبال والمناظر الطبيعية الخلابة. و ستجد عروس العيد رفقة عريسها متعة خاصة اثناء التنزه والتسوق في المدينة و الجلوس على مطاعمها الجميلة. وتزخر المدينة بالعديد من المنتجعات والفنادق الراقية التي يمكن الاقامة فيها خلال شهر عسل عيد 2018 للتنعم فيها بارقى تجربة سياحية لرحلة العمر.