نصائح لرقصة مميزة في يوم زفافك

تدربي مع العريس على الرقص قبل الزفاف

تدربي مع العريس على الرقص قبل الزفاف

 كل الانظار ستكون موجهة الى العروسين اثناء الرقص

كل الانظار ستكون موجهة الى العروسين اثناء الرقص

الرقص يتطلب منك فستان خفيف وبلا طرحة طويلة

الرقص يتطلب منك فستان خفيف وبلا طرحة طويلة

الارضية يجب ان تكون مناسبة لرقص العروس

الارضية يجب ان تكون مناسبة لرقص العروس

اختارا اغنيات تعجبكما للرقص عليها

اختارا اغنيات تعجبكما للرقص عليها

اتبعي حركات العريس اثناء الرقص

اتبعي حركات العريس اثناء الرقص

بالطبع تريدين عزيزتي العروس ان تكون رقصاتك في يوم زفافك رائعة وناعمة خصوصا مع شريك العمر، اذ ستكون الانظار كلها موجهة الى العروسين في هذه الليلة الفاصلة من حياتهما.

رقصاتك الساحرة تتطلب الانتباه الى بعض الامور اثناء تأدية الرقصة لتبدين رائعة مع العريس.

"هي" تقدم لك نصائح لرقصة مميزة في يوم زفافك:

ارقصي على وقع اغنية تعجبكما

اولا عليك عزيزتي العروس اختيار الاغنيات التي تعجبكما للرقص عليها، حتى تجدان انفسكما مندفعين للرقص بكل انسجام مع الاغنية، على عكس الاغنية التي لا تعجبكما فانها ستجعلكما ترقصان كالآلة.

إتبعي حركات العريس

من النصائح الضرورية لرقصة رائعة للعروس خلال الحفل، ان تتبع حركات العريس خلال الرقص، فعندما يأخذ خطوة الى الخلف، اتبعيه بخطوة للامام واذا تحرك الى اليسار افعلي مثله الى اليمين فكوني منتبهة لكل خطواته لرقصة ناجحة.

كيف تمسكين بيده؟

الرقص مع العريس تتطلب ايضا مسك ايديكما بطريقة صحيحة اثناء الرقص. لذلك يمكنك وضع ذراعك الايسر على كتفه ثم يمسك يدك اليمنى في يده اليسرى لتبدوان رائعين في هذه اللحظات. واذا كنت عروسا خجلة يمكنك ترك مسافة صغيرة بينك وبينه اثناء الرقص على عكس العلاقة الوطيدة اذا كانت تجمعكما، فيمكنك حينها الالتصاق به اثناء الرقص ووضع رأسك على كتفه.

لا تصمتان اثناء الرقص

الرقص مع بعضكما اثناء الحفل لا تعني ابدا عزيزتي العروس ان تبقيا صامتين خصوصا ان الجميع سيكون في حالة ترقب لكما، فحاولا كسر هذا المشهد بالحديث مع بعضكما وانتما ترقصان، ويمكنما تبادل الابتسامات من دون ان تشتتي ذهنك عن التركيز على الرقص.

تدربي جيدا قبل الزفاف

والشرط الاساسي لرقص ناجح في يوم الزفاف هو التدرب قبل الحفل على الرقص جيدا، سواء لوحدك او مع عريسك، لتكوني مستعدة جيدا لهذا اليوم.

هذه الشروط ضرورية لرقص رائع

كذلك اذا كنت تنوين الرقص كثيرا في يوم زفافك، ولا تريدين مغادرة حلبة الرقص، فهذا يعني الاخذ بعين الاعتبار لامور كثيرة في اطلالتك، منها اختيار فستان زفاف خفيف لان الثقيل لن يسمح لك بالرقص جيدا وسيُتعبك كثيرا. كما ان الذيل الطويل او الغير قابل للطي سيجعل رقصك مستحيلا في هذه الليلة. اما الطرحة فلا يمكن ان تكون طوية اذا كنت ترغبين بالرقص بل عليك اختيار طرحة متوسطة او قصيرة، كما ان ارضية الكوشة يجب ان تكون ملائمة للرقص بالحذاء العالي حتى لا تسبب لك أي مشكلة.