كيف تختارين هدايا للعريس؟

وبما ان عيد الاضحى مناسبة سعيدة يتطلع العروسين لقضائها سويا وبفرح، فإنه من الجميل ان تفاجئ العروس خطيبها بهدية مميزة تقدمها له في هذا اليوم. صحيح ان خيارات الهدايا للرجل ليست بالواسعة، ولكن يبقى هناك العديد من الاغراض التي يمكن شراءها للعريس كهدية له.

فما هي اجمل الهدايا التي يمكن للعروس ان تقدمها لعريسها في مناسبة العيد؟

"هي" تعرفك عزيزتي على ابرز الهدايا للعريس:

خلاط قهوة هدية مميزة

هل عريسك من محبي القهوة؟ اذا كان كذلك فانك تستطيعين اليوم تقديم هدية مميزة له في العيد تُظهر مدى اهتمامك بما يحب. اننا ننصحك بتقديم زجاجة نوماد وخلاط فيوش يكر ميني كيت التي ابتكرتها نسبريسو، وهذه الاكسسوارات تتيح لعريسك بمزج وخلط مكونات الوصفات بسهولة كالباريستا المحترفين، ويمكن استعمالها اثناء التنقل لتكمل بها انواع القهوة المثلجة الجديدة. وهناك كافيه شاكيراتو: وهي قهوة سلسلة بقوام كامل وروائح الكاكاو الزكية ونكهات التحميص التي تدوم طويلا التي يمكن استعمالها خلال التنقلات، ويمكن تحضيرها باستخدام خلاط فيوش يكر ميني كيت مع الثلج والسكر. وهناك قهوة سالنتينا وهي واضحة بقوام سلس ومتكامل ممزوج بعبق المكسرات والتحميص الرائع. هذه الهدية جدا مميزة.

زجاجة عطر

يمكنك ايضا اهداء عريسك زجاجة عطر مميزة برائحتها او اختيار العطر المفضل لديه لان الهدية ستكون حينئذ مميزة وتلبي اهتماماته.

النظارات الشمسية

ومن بين الخيارات امامك عزيزتي العروس شراء نظارات شمسية لعريسك وهي ستعجبه بالتأكيد خصوصا في فصل الصيف كونه سيستخدمها كثيرا. فاختاري له نظارة من اجدد الماركات العالمية.

هاتف جديد او هدية الكترونية

انتشار التطور التكنولوجي والالكتروني فتح بابا جديدا امام خيارات العروس لشراء هدية مميزة للعريس، اذ تستطيعين عزيزتي اختيار هاتف جديد له او ايباد، او لابتوب، او أي قطعة الكترونية مميزة مثل السماعات البلوتوث وغيرها الكثير من الاغراض الالكترونية التي يمكن ان يستخدمها عريسك.

حاملة مفاتيح فضية

من الاقتراحات ايضا شراء حاملة مفاتيح فضية للعريس ويمكنك التفنن بها عبر حفر اسميكما عليها او شراء حاملة على شكل قلب، ومثل هذه الهدية ستظل في يده طوال الوقت لانها ستحمل مفاتيح سيارته ومنزله وسيتذكرك كلما نظر اليها.

ادعيه الى عشاء رومانسي

تستطيعين استغلال هذه المناسبة من اجل دعوة عريسك الى عشاء رومانسي اذا لم يسبقك هو بهذه الخطوة، واحجزي في مكان رومانسي وفاخر لقضاء ساعات ممتعة في العيد مع بعضكما، ومثل هذه المفاجأة ستجعله يشعر بالسعادة من اعماقه. 

مجموعة من الهدايا المناسبة للعريس

تستطيعين ايضا عزيزتي العروس اهداء عريسك مجموعة من الملابس التي تحاكي ذوقه، او حذاء فاخر، او بوكس يحتوي على ساعة يد وقلم، او كرسي هزاز، او مجموعة من الكتب التي يحب قراءتها.

نصائح اثناء تقديم الهدية

ومن الضروري عزيزتي العروس ان تُطعّمي أي هدية لعريسك تختارينها بلمسة رومانسية فترفقيها برسالة حب، او تغلفيها بطريقة توحي بالرومانسية او ترفقيها بباقة من الورود كون الازهار لها لغة خاصة تعبر عن الاحساس والحب. فلا تترددي في تطبيق هذه النصيحة ليحس عريسك بمدى اهتمامك بعلاقتك به وبالهدية التي اخترتها له.