شهر العسل في اعالي جبال الالب لاستكشاف روعة لوزان

مطاعم جيدة مع اطلالات في غاية الابهار

مطاعم جيدة مع اطلالات في غاية الابهار

غلاسيير لشهر عسل مليء بالاثارة و حس المغامرة

غلاسيير لشهر عسل مليء بالاثارة و حس المغامرة

الجسر المعلق و اروع الاطلالات على المناظر الخلابة

الجسر المعلق و اروع الاطلالات على المناظر الخلابة

الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين

الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين

الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين

الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين

مارأيكما في استكشاف روعة لوزان خلال شهر العسل من أعالي جبال الألب. نقترح عليكم اليوم عليكم في "هي" احدى الوجهات الاروع و الاجمل في العالم لقضاء شهر العسل، انها "غلاسيير 3000 ". و سنطلعكم من خلال موضوعنا التالي على أهم ما يميز هذه الوجهة و مايصنفها كواحدة من الاماكن السياحية الجميلة و المثالية للعرسان لتمضية شهر العسل.

وجهة الجليد الاروع في العالم لشهر عسل رائع بكل المقاييس:

تقع "غلاسيير" في أعلى قمم جبال الألب، على بعد ساعة واحدة أو أقل من لوزان، تشكل هذه الوجهة الجميلة مقصد التزلج الأروع والأكثر تفردًا في العالم و ذلك بفضل ما تزخر به من طبيعة ساحرة ومناظر خلابة، حيث انها تستقطب سنويًا آلاف الزوار و العرسان من مختلف أنحاء العالم لتكون احدى اجمل الاماكن السياحية لقضاء شهر العسل و الاستمتاع برحلة عمر فريدة و مبهرة بكل المقاييس.

مغامرات و برامج سياحية مثيرة لشهر العسل:

تتميز غلاسيير 3000 بأنهارها الجليدية النقية، وتضم الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين، مانحًا العرسان إطلالة بانورامية خلابة على مقاطعة فواد الساحرة. 

ويمكن للعروسين خلال شهر العسل استكشاف هذا الجبل الشاهق بكافة معالمه الجمالية، من خلال ركوب الأفعوانية الأعلى في جبال الألب، حيث سيخوضون تجربة مثيرة خاطفة للأنفاس. كما يمكن للعرسان الذين يتوقون الى خوض مغامرة فريدة من نوعها مع شريك العمر خلال رحلة شهر العسل، استقلال المركبات التي تجرها الكلاب الشمالية، أو السير لمسافات طويلة أو التزلج على المنحدرات البيضاء المغطاة بالثلوج الناعمة.

مرافق  راقية و اطلالات بانورامية على البحر تحبس الانفاس:

وإضافة إلى البرامج السياحية التي سبق ذكرها، يمكن للعرسان ركوب التلفريك من منطقة "كول دو بيون" حتى "بوتا 300" وهو المطعم الأعلى في المنطقة، ويتمتع بإطلالة خلابة على أعالي القمم والسفوح الجبلية المهيبة وعلى المواقع الأكثر روعة هناك، بما في ذلك أراضي ايجر، ويونغفراو، وماترهورن. كما يقدم هذا المطعم المتميز، ذو العمارة الحديثة والمصمم على يد المعماري الشهير ماريو بوتا، تشكيلة واسعة من أشهى الأطايب التي تضم أفضل الأطباق المحلية والإقليمية. وهكذا سيعيش الذواقة من العرسان اجمل لحظات العمر خلال شهر العسل في هذا المكان الفريد.

تجارب لاتنسى تناسب جميع الاذواق لشهر عسل مميز:

توفر هذه الوجهة على مدار العام برامج و عروض سياحية مثالية لشهر العسل بما يتناسب مع اذواق العرسان و رغباتهم على اختلافها، ليتمكن كل عروسين من عيش لحظات مفعمة بالاثارة و النشاط و نسج اروع الذكريات خلال شهر العسل. وقد قال السيد ستيف باش، مدير هيئة السياحة في لوزان، من جانبه،  في معرض حديثه عن هذا المكان الساحر: "تعد زيارة غلاسيير 3000 من التجارب المثيرة المناسبة للعائلات والمجموعات الراغبة في صنع ذكريات لا تنسى". وأضاف: "هنا في لوزان، لدينا ما يناسب جميع الأذواق والرغبات على مدار العام".