تعرفي على مهامك كوصيفة للعروس

ان تختارك العروس كوصيفة لها فهذا شرف عظيم لك، ودليل على مدى علاقتك الوطيدة بها، ولذلك يجب ان تجهدي للقيام بمسؤولياتك الملقاة على عاتقك على اكمل وجه ومساعدة العروس معنويا ونفسيا وعاطفيا وحتى جسديا اذا استدعى الامر، والتأكد من ان جميع الامور تجري على ما يرام. 

دور وصيفة العروس ينقسم الى جزئين. الجزء الاول تتحمل خلاله المسؤوليات قبل حفل الزفاف، فيما الجزء الثاني يرتبط بيوم الزفاف نفسه.

"هي" تعرفك عزيزتي على مهامك كوصيفة للعروس:

مهام ما قبل الزفاف

بعض التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف وبالعروس تقع مسؤوليتها على عاتق الوصيفة، ومن بين تلك التفاصيل مساعدة العروس في اختيار فستان الزفاف، والاكسسوارات، وتنظيم حفل توديع العزوبية والحفلات الاخرى المتعلقة بالزواج، مثل ليلة الحناء او حفلات هدايا العروس او حفل عشاء ما قبل الزفاف. ويجب ان تكون الوصيفة مستعدة في هذه الفترة الى أي مهام اخرى تطلبها منها العروس.

مهام الوصيفة يوم الزفاف

قبل البدء بتنفيذ مهامك يوم الزفاف، عليك ان تحافظي اولا على هدوء أعصابك لانك قد تواجهين مشاكل كثيرة تتطلب منك حلها بكل هدوء ومن دون ازعاج العروس بها، كذلك يجب ان تكوني منتبهة لكل التفاصيل والتأكد من انها تتم وفق الخطط المرسومة لها، مع المحافظة على ابتسامتك طوال الليلة.

يجب ان تحتاطي لاي طارئ فاشحني هاتفك جيدا واحملي شاحن اضافي في حقيبتك، لانك ستحتاجين الى الهاتف كثيرا في هذا اليوم للتواصل مع الشخص المناسب عند حدوث أي شيء غير متوقع، من اجل حل سريع للمشكلة.

ومن مهام الوصيفة ايضا المشاركة في استقبال الضيوف والانتباه جيدا الى اطلالة العروس ومساعدتها في حال احتاجت الى اضافة الماكياج خلال السهرة، وحثها على تناول الطعام قبل بدء حفل الزفاف. كذلك يجب ان تكون الوصيفة لطيفة مع الجميع ومستعدة لمساعدة أي ضيف اذا احتاج لأي شي او طلب منها ذلك.