البحيرات الايطالية لشهر عسل في منتهى الرومانسية و الجمال

بحيرة لوغانو على الحدود الايطالية السويسرية لشهر عسل رومانسي بامتياز

بحيرة لوغانو على الحدود الايطالية السويسرية لشهر عسل رومانسي بامتياز

عقد قران على ضفاف بحيرو اورتا ايطاليا

عقد قران على ضفاف بحيرو اورتا ايطاليا

بحيرة لوغانو تبايم جميل في المناظر الطبيعية الخلابة

بحيرة لوغانو تبايم جميل في المناظر الطبيعية الخلابة

بحيرة كومو من اجنل البحيرات لشهر العسل في ايطاليا

بحيرة كومو من اجنل البحيرات لشهر العسل في ايطاليا

بحيرة اورتا من اكثر الاماكن الرومانسية جاذبية

بحيرة اورتا من اكثر الاماكن الرومانسية جاذبية

 الاستمتاع بجولات بالقارب في بحيرة كومو خلال شهر العسل

الاستمتاع بجولات بالقارب في بحيرة كومو خلال شهر العسل

هل انتما عرسان جدد و على وشك الانطلاق نحو رحلة شهر العسل، و هل لازلتما بصدد التخطيط لهذه الرحلة التي لا تتكرر في العمر؟ اذن فإننا نقترح عليكما في "هي" البحيرات الايطالية كوجهة لكما للاستمتاع باولى الرحلات الزوجية و قضاء شهر عسل مثالي كله استجمام و راحة و استرخاء. تعد البحيرات الايطالية الخيار الامثل للعرسان و المتزوجين الجدد محبي المياه العذبة و الاجواء الطبيعية المنعشة، والباحثين عن الهدوء و السكينة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية؛ كما انها ايضا من الوجهات الملائمة لممارسة كل ما يستهوي العرسان من انشطة و برامج سياحية بحرية.

سوف نطلعكما اليوم على ثلاثة من اجمل البحيرات الايطالية حتى تكونا على اطلاع بها و يسهل عليكما  اتخاذ القرار والتخطيط بكل سهولة ويسر لقضاء شهر العسل في البحيرات الايطالية.

بحيرة كومو:

"بحيرة كومو " Lake Como  هي واحدة من اجمل البحيرات في إيطاليا تقع في مدينة لومباردي الإيطالية على بعد مسافة لاتزيد عن 45 كلم من مدينة ميلانو. وتعد هذه البحيرة الجميلة ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، بعد بحيرة غاردا (Lake Garda) وبحيرة ماجيور  (Maggiore). تضم البحيرة العديد من الحدائق المثيرة للإعجاب بما فيها "الحديقة الإيطالية" المشهورة ذات كم هائل من مختلف الزهور و النباتات الاسيوية، و العديد من المنحوتات الفنية، اضافة الى النوافير المائية. تتمتع بحيرة  "كومو" باطلالات بانورامية مبهرة على عدة مدن ايطالية هادئة منها تراميسو وبيلاجيو وفارينا، و تعتبر جولات اليخوت أفضل وسيلة للاكتشافها. لاشك ان هذه البحيرة تعد ملاذا رومانسيا مثاليا للعرسان و اجمل مكان لقضاء شهر العسل في ايطاليا.

بحيرة أورتا :

هي من ضمن أجمل البحيرات الايطالية، وتقع في شمال ايطاليا على بعد ساعة من مدينة ميلانو الشهيرة. تتمتع هذه الجزيرة بطبيعة خلابة للغاية واجواء رومانسية وكل ما ينشده العرسان من هدوء و عزلة و خصوصية مريحة، لتكون بذلك اكثر الاماكن الرومانسية جاذبية و سحرا. يمكن للعرسان الاستجمام في مياهها العذبة و التجول في الشوارع الحجرية الجميلة و الغابات المحيطة بها، كما يمكن الاستمتاع بممارسة مختلف الانشطة البحرية الشيقة وسط بيئة هادئة و رائعة. و  ويكتمل جمال المناظر الطبيعية الاسرة للبحيرة مع مشهد الجبال و الغابات لتشكل لوحة بانورامية اجمل من الخيال و غاية في الجمال و التناغم. كل ما تزخر به هذه البحيرة من جمال و روعة قادر على ان يمنح للعرسان كل مقومات الاستجمام و الراحة و السترخاء.

بحيرة لوغانو:

تقع هذه البحيرة الساحرة على الحدود الايطالية السويسرية، وتشتهر بمناظرها الخلابة وبهدوئها ومناظرها الخلابة الفريد، و هي بحق مكان مثالي لقضاء شهر العسل حيث يمكن للعرسان التجول على ضفاف البحيرة مشيا على الأقدام و الجلوس على احد المطاعم هناك لتناول الطعام حيث يتم تقديم الاطباق الايطالية الشهية و سط اجواء كلها رومانسية و جمال. يوجد بجوار هذه البحيرة الجميلة بعض الفنادق المطلة على مياهها الساحرة و المناظر الطبيعية الخلابة المنقطعة النظير. من الموكد ان العرسان سيجدون في هذه البحيرة كل ما ينشدونه من راحة و استرخاء و انتعاش روحي و استرخاء هم في امس الحاجة اليه بعد ضغوطات التحضير للزفاف و تجهيزاته المرهقة. يكفي العرسان التنزه على ضفافها و استنشاق نسماتها النقية المنعشة و اشباع البصر بألونها الصافية و الزاهية و التي تشمل مياه البحيرة بلونها الازرق و الحدائق المتراممية الاطراف والتي تصل الى غابة الشاطئ، أو يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسب في بحيرة لوغانو بالسباحة في مياهها النقية و التنعم باجمل لحظات الاستجمام خلال رحلة العمر.