اروع عروض شهر العسل لمختلف الاذواق

شهر العسل مميز في سيليبريتي كروزس

شهر العسل مميز في سيليبريتي كروزس

عروض حفلات الزفاف و شهر العسل في سيليبريتي كروزس

عروض حفلات الزفاف و شهر العسل في سيليبريتي كروزس

مرافق مبهرة في منتجع مازاغان المغرب لقضاء شهر العسل في الصيف

مرافق مبهرة في منتجع مازاغان المغرب لقضاء شهر العسل في الصيف

منتجع مازاغان _ الجديدة المغرب

منتجع مازاغان _ الجديدة المغرب

منتجع مازاغان المغرب عروض رائعة لشهر العسل

منتجع مازاغان المغرب عروض رائعة لشهر العسل

سانت ريجيس فومولي المالديف

سانت ريجيس فومولي المالديف

سانت ريجيس المالديف

سانت ريجيس المالديف

افضل عروض شهر العسل مع سانت ريجيس لمالديف

افضل عروض شهر العسل مع سانت ريجيس لمالديف

عروض شهر العسل او زفاف الاحلالم في سيليبريتي كروزس

عروض شهر العسل او زفاف الاحلالم في سيليبريتي كروزس

الفخامة في أروع صُوَرها مع الباقة الجديدة من منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

الفخامة في أروع صُوَرها مع الباقة الجديدة من منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

رحلة بحرية لشعر العسل في سانت ريجس فومولي المالديف

رحلة بحرية لشعر العسل في سانت ريجس فومولي المالديف

سانت ريجس فومولي المالديف _ الشرفة

سانت ريجس فومولي المالديف _ الشرفة

سيليبريتي كروز لشهر عسل فخم

سيليبريتي كروز لشهر عسل فخم

يدور موضوعنا اليوم لشهر العسل حول احدث عروض شهر العسل التي تقدم للعرسان و المتزوجين الجدد تجربة عمر كلها دلال و فخامة. و قد جائت اختياراتنا هذه المرة  محتلفة ومتنوعة بشكل يلبي اذواق العرسان و تطلعاتهم على اختلافها.

اليكما هذه الاختيارات المثالية لوجهات شهر العسل لاشك انكما سوف تجدا من بينها المكان المثالي لكما لقضاء اولى  الرحلات الزوجية.

الفخامة في أروع صُوَرها لشهر العسل مع الباقة الجديدة من منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي :

كشف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن إطلاق باقة جديدة تتميز بالفخامة والرفاهية، حيث تتضمن الباقة إقامة لمدة خمسة أيام فاخرة، أربعة ليال منها في فيلا جون جاكوب أستور إستيت، أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف، وليلة واحدة على متن يخت أزيموت فلاي بريدج 66. تمتد جزيرة فومولي على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع محاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي. 

وتم تصميم المنتجع وتشييده بأسلوب يحافظ على البيئة الطبيعية للجزيرة، ويحيط بالمنتجع سوار من الشعاب المرجانية، كما تتميز جزيرة فوميولي بمناطقها الطبيعية التي تتضمن بحيرة شاطئية وشاطئًا وغابة.

ويضم المنتجع 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو مشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص، كما تتمتع كل منها بمجموعة فريدة من المرافق والأنشطة المميزة.

وتضم البحيرة الشاطئية مسرحًا مائيًا بالإضافة إلى سبا "ذا إريديوم"، ويضم الشاطئ مطعمين يطلان على المياه، فيما تضم منطقة الغابة مركزًا ترفيهيًا ومقهى، أما المنطقة الساحلية فتضم مركزًا للغوص والرياضات المائية بالإضافة إلى استراحة. وترتبط مناطق المنتجع وفيلاته بمجموعة من الممرات تحتضن لوحات ومنحوتات تتغير موسميًا وينفذها فنانون مقيمون، بالإضافة إلى معارض مؤقتة لأعمال فنية تستخدم فيها مواد محلية، وتوفر المناطق الواسعة المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة الطبيعية تجربة مميزة للرفاهية على الجزر والتي ترضي أذواق الضيوف العالميين.

اطلق منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي باقة جديدة تتميز بالفخامة والرفاهية، وهي بلاشك من ستكون افضل عروض شهر العسل الفخمة حيث تتضمن الباقة إقامة لمدة خمسة أيام فاخرة، أربعة ليال منها في فيلا جون جاكوب أستور إستيت، أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف، وليلة واحدة على متن يخت أزيموت فلاي بريدج 66.

و تتمتع الفيلا بلمسات مليئة بالأحاسيس مع إطلالة ساحرة تأسر القلوب على مياه المحيط الهندي، وتشكل مع سلسلة الفلل المحيطة تُحف فنية ترفع شعار "سانت ريجيس" وتحمل عراقة وأصالة أفخم الفنادق وهي دائماً محط أنظار الكثير من السياح، وفيها بركة سباحة "إنفينيتي" بحجم المسابح الأولمبية مزودة بكافة متاع الراحة، وتشمل مسرح منزلي مجهز بسماعات بمنتهى التطور تحيط كافة أرجاء الفيلا، ومركز سبا خاص للاستجمام. انها دعوة خاصة للعرسان للاستمتاع بسحر الطبيعة وسط نسيم الجزيرة العليل الذي يغمره مناخ استوائي دافئ، و قضاء اجمل شهر عسل في ممارسة الرياضات و الانشطة المتوفرة، فضلا عن تناول اشهى الاطباق العالمية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للعرسان الذهاب في رحلة بحرية فاخرة على متن يخت "أزيموت" لمدة نصف نهار، أو خلال وقت غروب الشمس لأربع ساعات كحد أقصى. يحتوي اليخت، الذي يعرف باسم "نورما" على ثلاث غرف مميزة ومنفصلة عن بعضها البعض وهو يخت مثالي لرحلات شهر العسل و رحلات الغوص وغير ذلك من الرحلات البحرية الليلية.

عروض مثالية لشهر العسل في منتجع مازاغان السياحي – الجديدة المغرب:

يعد منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، حيث يشهد توافداً كبيراً من قبل السياّح الخليجيين مع بدء فصل الصيف، و يمثل وجهة مثالية للعرسان لقضاء شهر العسل وخاصة خلال هذه الفترة من العام مع الجو المثالي الذي يتميز به المغرب.

ويستضيف المنتجع خلال هذا الموسم العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة، بالإضافة إلى العروض والباقات المذهلة التي تبهر العرسان و تضفي على شهر العسل متعة خاصة و اجواء مرحة وشيقة للغاية. يضم المنتجع مطاعم البوفيه ومطاعم "Credit" في "مورجانا" و "Sel de Mer" و "Al Firma" و "Georges"، ويقدم عروض مذهلة ويزخر بالعديد من المرافق الترفيهية الأخرى، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

ومما يزيد من تميز منتجع مازاغان السياحي هو انه أحد أفضل الأماكن المفضلة للسياح و العرسان الباحثين عن بيئة عربية لقضاء شهر العسل، كما يستجيب المنتجع باستمرار إلى التدفق المتزايد للزوار من جميع أنحاء العالم من خلال تقديم عروض مخصصة للعديد من المناسبات والفصول. يقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كم جنوب الدارالبيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي.

يتمتع المنتجع بموقع رائع واطلالات على مناظر المحيط الخلّابة والبحيرات وملعب الغولف الموجود فيه والحدائق المميزة الى جانب المسبح المذهل في وسطه.

شهر العسل او حتى زفاف الأحلام على متن سفن سيليبريتي كروزس الفخمة :

 لا شك في أن رحلات شهر العسل و حفلات الزفاف هي من المناسبات الأبرز في حياتنا و التي تستدعي تخطيطا مميزا يليق بضخامة التجربة و الحدث.  وهل من طريقة أفضل من الرحلة البحرية للاحتفال مع شريك العمر بأسعد يوم في حياتك؟ فسواء كانت المناسبة حفل زفافا رائعا منظما على قمة الجُرف في اليونان أو احتفالًا فخمًا على متن إحدى سفن سيليبريتي كروزس الفاخرة، سيسُرّ فريق السفينة في تحويل زفاف الأحلام إلى حقيقة.

تقدّم علامة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية عروضًا مميزة على متن سفنها أو على أحد الشواطئ الخلابة في أي وجهة سياحية وبيئة طبيعية يتم اختيارها للاحتفال باليوم الأسعد. تقتضي الخطوة الأولى اختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف او قضاء شهر العسل في عرض البحر حيث الواقع يلامس الخيال والعروسان يعيشان اجمل لحظات العمر في إطار حالم على متن السفينة المرتفعة فوق المياه الفيروزية وأمام إطلالات ساحرة على المحيط اللامتناهي.

ويمكن للعرسان اختيار وجهة من الوجهات السياحية البالغ عددها 280 حول العالم والتي تبحر إليها سفن سيليبريتي كروزس الحائزة على جوائز عدة.  قد تختارا إقامة حفل زفافكما او قضاء شهر عسلكما في مدينة روما، وهي إحدى المدن الأكثر رومنسية في العالم والمشهورة بتاريخها العريق وإرثها الفني والثقافي، أو حتى في سانتوريني، تلك الجزيرة البركانية التابعة لأرخبيل جزر كيكلادس اليونانية المحاطة بشواطئ رائعة لاسيما شاطئ الحصى السوداء والشاطئ الأبيض والشاطئ الأحمر.

ويزداد حفل الزفاف او رحلة شهر العسل جمالًا مع الخلفية الطبيعية الرائعة المتمثِّلة في مشهد المغيب السحري المنسكب على المباني المطلية باللون الأبيض الناصع والقائمة على قمة الجُرف الصخري. أما إن كنتما تبحثان عن وجهة استوائية أكثر تميّزًا، فلا بد من اختيار بربادوس، وهي واحدة من الجزر الكاريبية الأكثر جاذبية بفضل المناظر الطبيعية الساحرة أو الأفاجيج المتشكّلة في قلب الغابات الاستوائية المطيرة أو أزهار نبات الجهنمية المتدلية، وهي كلّها عوامل مثالية لإقامة حفل الزفاف الخيالي في تلك الجزيرة.

أما الوجهة الاستوائية الثانية فهي مدينة ناساو التاريخية والثقافية عاصمة جزر البهاما المشهورة بالشواطئ البكر والقصور ذات الطابع الفيكتوري والكاتدرائيات والحصون العائدة إلى القرن الثامن عشر، بالإضافة إلى درج الملكة فيكتوريا الأثري. وبشكل عام، تعكس ناساو الأجواء الحيوية والشَرِحة التي ينعم بها سكان الجزيرة بحيث تشكل مكانًا مثاليًا لعقد القران لاسيما في محيط كل تلك المناظر البانورامية الساحرة التي تنعم بها المدينة. و يمكن للعرسان اختبار عروض شهر العسل المناسبة على متن سفن سيليبريتي كروزس قبل الاختيار بفضل برنامج "تايست ذا واتر" الذي يتضمن استشارة وجولة ميدانية قبل حفل الزفاف او رحلة شهر العسل.

و تشمل عروض حفلات الزفاف على متن السفينة عروض متعددة تشمل عرض "سيليبريشن" و عرض "بلاتينوم إنغاديجمنت" وعرض "دايموند إنغايدجمنت".