"سيلفي تشالنج" فرصة عرسان الخليج و الشرق الاوسط لقضاء شهر العسل في شيكاغو

متعة التجول بالباص خلال شهر العسل في شيكاغو

متعة التجول بالباص خلال شهر العسل في شيكاغو

رحلات نهرية ممتعة في شيكاغو لقضاء شهر العسل

رحلات نهرية ممتعة في شيكاغو لقضاء شهر العسل

شيكاغو Skydeck سكايديك

شيكاغو Skydeck سكايديك

متحف شيكاغو التاريخي

متحف شيكاغو التاريخي

برامج سياحية لعرسان الخليج و الشرق الاوسط قضاء شهر العسل في شيكاغو

برامج سياحية لعرسان الخليج و الشرق الاوسط قضاء شهر العسل في شيكاغو

سوق بريميوم اوتليتس في شيكاغو

سوق بريميوم اوتليتس في شيكاغو

شهر العسل على ضفاف ريفرووك شيكاغو

شهر العسل على ضفاف ريفرووك شيكاغو

شيكاغو - ريفر ووك

شيكاغو - ريفر ووك

جولات بالهلكوبتير في سماء شيكاغو لعشاق المغامرات من العرسان

جولات بالهلكوبتير في سماء شيكاغو لعشاق المغامرات من العرسان

يمكن الان لعرسان منطقة الخليج و الشرق الاوسط قضاء شهر العسل في شيكاغو و الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، و ذلك بالاستفادة من حملة  ّسيلفي تشالنجّ التي اطلقتها مؤسسة  ّشيكاغو تشويسّ المهتمة بالتسويق لمدينة شيكاغو، والترويج لها في منطقة الخليج و الشرق الاوسط كوجهة عالمية مفضلة لدى عشاق السفر من المنطقة.

دعونا نتعرف اكثر فيما يلي على تفاصيل هذه الحملة، وعن كيفية تلبيتها لطموحات العرسان من منطقة الخليج و الشرق الاوسط.

عروض حصرية لشهر العسل في شيكاغو:

لاشك ان العرسان سيجدون في هذه الحملة ضالتهم المنشودة فيما يتعلق بقضاء شهر العسل خلال عام 2018، إذ ان حملة  ّسيلفي تشالنجّ تم تصميمها بشكل يتناسب مع رغبات عشاق السفر من الخليج والشرق الأوسط، وذلك من خلال اطلاق باقات حصرية و عروض شهر عسل حصرية ترقى الى مستوى طموحات و رغبات الزوار القادمين من هذه المنطقة من العالم. وتنطوي الحملة على فرص للاحتفال بمعالم مدينة شيكاغو المتعددة الجمال مما يقدم للعرسان برنامج سياحية ممتعة لقضاء شهر العسل في شيكاغو وعيش تجربة عمر مفعمة بالجمال و الاستكشافات المثيرة.

برامج سياحية لشهر العسل في شيكاغو:

 تزود الحملة العرسان من الخليج و منطقة الشرق الاوسط ببرامج سياحية لشهر العسل على مستوى كبار الشخصيات. ويشمل ذلك اقامة راقية لمدة 4 ليالي مع خدمات النقل من وإلى المطار ووجبات الإفطار، وتذكرة سيتي باس للوصول إلى سكاي ديك، فيلد ميوزيم، ميوزيم أف سينس، معهد شيكاغو للفنون وأدلر بلانيتيريوم. و من الانشطة الشيقة الاخرى التي من شأن العرسان الاستمتاع بها خلال شهر العسل في اطار حملة " سيلفي تشالنج" جولة بحرية وعشاء في بحيرة ميشيغان، وجولات في قوارب سياحية داخل نهر المدينة، وتذاكر جولات هوب أوف و بيغ باص هوب إن. كما تتيح الحملة كذلك للعرسان إمكانية التعرف على الأماكن الكلاسيكية في شيكاغو نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ّكلاود جيتّ، ومسرح شيكاغو، وتمثال ّمايكل جوردانّ، و مركز شيكاغو الثقافي و غيرها من الاماكن السياحية التي ستضفي زيارتها على شهر العسل متعة خاصة. و من المغامرات التي تستحق من العرسان تجربتها خلال شهر العسل في شيكاغو، تطرح الحملة
كذلك رحلات قصيرة بواسطة طائرة الهليكوبتر كخيار إضافي لمن يرغب في ذلك.

شهر العسل في شيكاغو مفعم بالسعادة و المرح مع ّسيلفي تشالنجّ:

قال براين سعيد ، نائب الرئيس في المؤسسة المنظمة لاستراتيجية التطوير العالمية في شيكاغو تشويس  : ّإن شيكاغو مدينة تحظى بمكانة عالمية وذات شهرة بطراز الهندسة المعمارية العريق، النحت، والمتاحف، والحدائق، التصميم، وفنون الطهي، والأنشطة الرياضة والحفلات الموسيقية، موضحاً إن ميزات " سيلفي تشالنج" تسمح لضيوف الشرق الأوسط بخوض التجارب السياحية بسهولة ومشاركة أفضل الصور لشيكاغو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. منوهاً في خضم حديثه على إن شيكاغو  تزخر بالعديد من مناطق الجذب السياحي البارزة ، التي  سوف تناسب الأذواق الشخصية لمحبي السفر خلال برنامج شهر العسل المكون  من 5 أيام. وأشار براين في ختام كلمته عن جودة مسار الجولات المختارة للزوار، على نحوٍ  يضمن لهم الاستمتاع بكل ما تقدمه شيكاغو من جهة، ومشاهدة صورهم على  منصات الإعلام الاجتماعية الخاصة المليئة باللقطات السعيدة والمرحة من جهة آخرى .