5 أسرار لضمان نجاح مرحلة الخطوبة

الاحترام بين العروسين هو الشعرة التي تفصل بين نجاح العلاقة وفشلها

الاحترام بين العروسين هو الشعرة التي تفصل بين نجاح العلاقة وفشلها

حافظي على جمالك واناقتك امامه

حافظي على جمالك واناقتك امامه

تصرفي بعفوية دائما معه

تصرفي بعفوية دائما معه

أحبي حماتك واهل العريس لتكسبي قلبه

أحبي حماتك واهل العريس لتكسبي قلبه

مرحلة الخطوبة تشكل فترة مفصلية في حياة أي عروسين، وفيها يتم اما اختيار الانفصال بين الطرفين او الاستمرار مع بعضهما لتكوين اسرة جميلة. ونجاح هذه المرحلة يتطلب التصرف بذكاء خصوصا من قبل الفتاة، تفاديا لحصول المشاكل او تفاقمها ان وجدت.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 5 اسرار لضمان نجاح مرحلة الخطوبة:

كوني دائما جميلة

في هذه المرحلة يلعب مظهرك دورا كبيرا في جذب عريسك اليك. فأن تكوني جميلة لا يعني ان تتمتعين بعيون ملونة وشعر اشقر، بل الجمال ان يكون مظهرك انيقا وجذابا ويضج بالانوثة، وان تعرفي كيفية تظهير مفاتنك امام عريسك، وابراز مكامن جمالك خصوصا ان كل فتاة تتميز بجمال خاص وعليها ان تُحسن كيفية تظهيره.

العفوية تجذب الرجل

التصرف بعفوية من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى الفتاة. لذلك ننصحك عزيزتي العروس ان تبتعدي عن اسلوب التصرف بشخصيتين، خصوصا امام عريسك، بل اجعلي تصرفك اكثر عفوية وبراءة ولا تتصنعي ابدا بأي ردة فعل لانه بعد الزواج سيكتشف شخصيتك الاساسية وحينها سيتسبب الامر بالكثير من المشاكل. وكلما كنت اصلاً عفوية وصادقة سيحبك عريسك اكثر.  

تقربي من امه واهله

ومن اهم اسس النجاح في العلاقة مع عريسك في فترة الخطوبة هو التقرب من عائلته وحسن معاملتهم خصوصا والدته. فكلما توطدت علاقتك مع حماتك كلما تقرب عريسك لك اكثر وعلى العكس تماما فان الخلافات بينك وبين عائلته ستنعكس مشاكل في علاقتك مع العريس وقد يدفعه ذلك الى فك الارتباط بك.

احترمي خطيبك

الاحترام احد اسس نجاح العلاقة بينكما في فترة الخطوبة وبعدها ايضا. ومهما كانت تربطك علاقة صداقة بعريسك او تقارب في العمر، حافظي على الاحترام بينكما خصوصا امام اهله وتذكري ان الاحترام هو الخيط الرفيع الذي يفصل بين نجاح العلاقة وفشلها.

لا تُخبريه عن علاقاتك العاطفية السابقة

كل شخص لا بد وان مر بتجارب عاطفية وعلاقات قبل ارتباطه بشريك حياته. هذه العلاقات يجب ان تبقى طي الكتمان خصوصا امام العريس مهما كانت هذه العلاقة العاطفية عابرة وغير وطيدة، لانها في كل الاحوال ستشعل غيرة ما في قلب عريسك وربما يشك بأن هناك تفاصيل اعمق تُخفيها عنه.