كيفية التعامل مع المشاكل الطارئة في يوم الزفاف

كثيرة هي المشاكل الطارئة التي يمكن ان تفاجئ العروس في يوم الزفاف رغم كل محاولاتها على مدى اشهر من اجل انجاح هذا اليوم وتفادي أي خلل خلاله. ولكن بما انك ترغبين عزيزتي العروس بأن يكون هذا اليوم الاكثر تميزا في حياتك، ومنعاً لتعكير فرحتك في هذا اليوم عليك ان تتعاملي مع المشاكل الطارئة في يوم الزفاف بكثير من البساطة والتروي مع تبريد أعصابك بعيدا عن التوتر والقلق.

"هي" تساعدك في كيفية التعامل مع المشاكل الطارئة في يوم الزفاف:

تواجد احد المقربين منك ضروري

اولا عليك عزيزتي العروس ان تحرصي على تواجد شخص مقرب منك طوال النهار معك، من اجل التعامل مع أي مشكلة طارئة بدلا عنك او بالتعاون معك وهذا الامر سيخفف الكثير من الضغط عليك ويجعلك أكثر هدوءا

زيادة عدد المدعوين

كما ننصحك عزيزتي العروس بعدم الانزعاج اذا علمت بأن عدد المدعوين قد يزداد بضع اشخاص في هذه الليلة نظرا لوصول اقرباء لك او للعريس من السفر ولم يكن وجودهم في الحسبان مسبقا، بل على العكس اطلبي فورا من أي شخص التواصل مع الفندق ومع منظم الاعراس لاحتواء الوضع.

لا تنزعجي من العراقيل البسيطة

قد تتعرضين في يوم الزفاف الى بعض العراقيل البسيطة كأن تتأخرين في الوصول الى صالون التجميل في الوقت المحدد، او الوصول الى صالة الحفل بحسب الموعد المسبق. يُمكن ايضا ان يعاكسك الطقس هذا النهار فيحرمك من التقاط بعض الصور التي كنت تحلمين بها. تعاملي مع كل هذه الامور بهدوء وقولي لنفسك ان التوتر من اجلها لن يحل المشكلة بل على العكس سيُفسد فرحتك اكثراً، لذلك ابتسمي وتجاوزي هذه المشاكل الطارئة البسيطة.

العراقيل الجمالية الطارئة

ولكن ماذا لو فاجأتك في هذه اليوم بعض العراقيل الجمالية الطارئة؟ هنا يجب ان تتعاملي بحكمة مع الواقع خصوصا ان هناك الكثير من المشاكل الجمالية التي من الوارد ان تُصادفك ابرزها:

ذوبان الكحل وتلطخ بشرتك به: هذه المشكلة واردة الحدوث خصوصا اذا حصل أي موقف وأدمع عينيك عزيزتي العروس، لذلك لا تقلقي ادخلي الى أي غرفة مجاورة او حمام واصلحي مكياجك بمساعدة اختك او احدى الصديقات.

انتفاخ العيون: رغم كل الاحتياطات الا انك استيقظت صباح الزفاف ووجدت عينينك منتفختين. فكيف تتصرفين؟ فقط قومي قبل ذهابك الى صالون التجميل، بوضع مكعبات الثلج الملفوفة بقطع ورقية، على عينيك لمدة ثلث ساعة تقريبا وستجدين بعد قليل ان المشكلة تم حلها.

ظهور بعض الحبوب على بشرتك: الامر نفسه بالنسبة لظهور أي حبة على وجهك. لا تقلقي جربي علاجها بسرعة عن طريق وضع قطعة ثلج في قماش، ثم فرك الحبة بلطف بها لمدة دقيقة. ارتاحي عشر دقائق ثم اعيدي الوصفة وستجدين ان الاحمرار قل. وعند وضع المكياج استخدمي الكونسيلر والبودرة جيدا في هذه المنطقة لاخفاء أي اثار متبقية.

لا تنسي حمل حذاء اخر معك

كذلك ننصحك عزيزتي العروس بحمل حذاء اخر معك في يوم الزفاف، لعلاج أي مشكلة طارئة في حال انكسر كعب حذاءك الذي ترتديه.